الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ستفتح بريطانيا في المرحلة العاشرة للبعث؟

هل ستفتح بريطانيا في المرحلة العاشرة للبعث؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لجين عيسى
    لجين عيسى

مبتعث جديد New Member

لجين عيسى السعودية

لجين عيسى , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Management Information System , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • Management Information System
    • أنثى
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 19th, 2013, 12:24 AM

السلام عليكم
    ابغى اسأل هل ستفتح بريطانيا في السنه القادمه, واذا لم تفتح هل استطيع ان التحق بالبعثه هناك اذا كنت متفوقه و اتقبلت في اقوى الجامعات هناك؟
    انا جبت في الايلتز 7.5 في اول اختبار ليا واتوقع اقدر اوصلها ل 8.5 . هل هذا الشيء حيأثر على وزارة التعليم العالي؟
    ارجوكم ساعدوني لان لو مافي طريقة اطلع فيها لبريطانيا حلمي اني اكمل الماستر في الخارج حينتهي لان ما عندي محرم غير هناك.
    شكرا جزيلا
  2. معليش اخ صالح ممكن توضحلي اكثر. يعني اطلع على حسابي و حانضم للبعثه على طول ولا كيف؟ يعني فهمني الاجراءات اكثر الله يعافيك
    و اقل درجه اخذتها سته ونص وتخصصي في البكالوريس نظم معلومات ادارية وان شاء الله حاكمل فيه

- - - مشاركة محدثة - - -

اسفة اخطأت في التعبير, محرمي ما يقدر يطلع الا بريطانيا بس الان هو موظف في السعودية .
    7 "
  3. سمعت أنها بتفتح في المرحله العاشره لأن تكدس الطلاب السعوديين خف هناك ، وحتى إن ما فتح بإمكانك تحصلين على قبول على جامعة معترف بها على البوابه وأطلعي على حسابك إذا عندك القدرة المادية وبعدها إذا كنتي متفوقه كلها 3 شهور ويضمونك للبعثه بس أنتي اهتمي وشدي حيلك
    7 "
  4. ما شاء الله درجتك بالايلتس جداً ممتازة..

يمديك تحصلي على قبول نهائي غير مشروط ..
    واول يوم بالماستر تأخذي خطاب تأكيد التسجيل من الجامعة وترسليها للملحقية شهر بالكثير وانت منضمة للبعثة ..

بس اهم شي اولا انك تأخذي موافقة من وزارة التعليم العالي انك تدرسي ع حسابك وهذه سهلة وتحضري ملتقى طلاب الدارسين على حسابهم وله جدول بموقع الوزارة..

شروط الالحاق ببريطانيا:
    الانتهاء من اللغة وبدء البرنامج الأكاديمي وانت ما شاء الله معك درجتك الايلتس فوق المطلوبة هناك.. لذلك ما تحتاجي لغة وتبدئي الماستر على طول ..

ابحثي عن قبول من الان وهو سهل وإذا تبي مساعدة انا حاضر ..
    الله يوفقك ..

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. سبحان الله بالصدفة نزل الخبر على موقع وزارة التعليم العالي..
    فتح باب الابتعاث الى بريطانيا ..

http://goo.gl/cO2hfu

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص طموح
    سبحان الله بالصدفة نزل الخبر على موقع وزارة التعليم العالي..
    فتح باب الابتعاث الى بريطانيا ..

ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ : ط¨ط±ظٹط·ط§ظ†ظٹط§ ط¶ظٹظپ ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ط¯ظˆظ„ ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ظ„ط¹ط§ط´ط±ط© - ظ…ط¨طھط¹ط«

لا يوجد شيء في موقع وزارة التعليم العالي يؤكد هذا الخبر
    لكن يارب تفتح بريطانيا ونفتك من المصاريف
    مشكور جدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.