الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نمودج الفيزا البريطانية|

نمودج الفيزا البريطانية|

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدجت
    بدجت

مبتعث مستجد Freshman Member

بدجت الولايات المتحدة الأمريكية

بدجت , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة -------------
    • -------------
    • طالب
    • ذكر
    • ---------------, السعودية
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

March 29th, 2008, 10:13 PM

كيف استخرج الفيزا البريطانية ارجو التوضيح
    وين مكانهم بالرياض بالضبط
    كم الرسوم لفيزا الطالب والزائر
    وين القا نمو\ج الفيزا بالانترنت
    ارجو المساعدة
    وشكرا لكم
  2. هلا بك بدجت
    بالنسبة لاستخراج الفيزا فامرها سهل جدا وما راح تاخذ منك الا يومين بالكثير ان مشت امورك تمام .والطريقة انك تعبي النموذج حق الفيزا (من النت والله ما عندي فكرة) لكن بعد ما تروح للمكتب فانك تطلب نموذج الفيزا للطالب راح يعطيك النموذج ورقم (على شان تمسك دور) وتعبي النموذج الي حد ما يجي دورك واذا كانت لغة ضعيفة (مثلي ) راح يكون الموظف الموجود لاستقبال الطلبات جاهز لتعبية النوذج ورا ياخذ منك 35 ريال نقداً ثمن تعبية النموذج .
    وقيمة الفيزا للطالب 790 ريال
    موقع المكتب :
    لما تجيك اسواق الجزيرة على يمينك وانت على نفس الطريق وتتعدى اسواق الجزيرة راح يكون امامك حرف T انت طبعا تاخذ اليسار واول ما يجك فتحة على اليسار تخش معها على طول راح يجيك مجمع جديد على اليمين ومجمع جديد تحت الانشاء على اليسار وقف على اليمين في اقرب موقف .المكتب في المجمع الي على اليمين البوابة رقم 2 الدور الثاني وتحصل المكتب التقديم هناك

ارجو ان اكون افدتك بما عندي وان شاء الله يكون الوصف واضح لاني جلسة حوالى نصف ساعة ادور العمارةلما رحت اقدم والحمد لله فحبيت اسهل عليك الوصف وتصل بسرعة دون لف ودوران في هالشموس

بالنسبة لفيزا الزائر والله ما عندي خبر ارجو ان تجد الاجابة من بقية الشباب

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد مبتعث
    هلا بك بدجت
    بالنسبة لاستخراج الفيزا فامرها سهل جدا وما راح تاخذ منك الا يومين بالكثير ان مشت امورك تمام .والطريقة انك تعبي النموذج حق الفيزا (من النت والله ما عندي فكرة) لكن بعد ما تروح للمكتب فانك تطلب نموذج الفيزا للطالب راح يعطيك النموذج ورقم (على شان تمسك دور) وتعبي النموذج الي حد ما يجي دورك واذا كانت لغة ضعيفة (مثلي ) راح يكون الموظف الموجود لاستقبال الطلبات جاهز لتعبية النوذج ورا ياخذ منك 35 ريال نقداً ثمن تعبية النموذج .
    وقيمة الفيزا للطالب 790 ريال
    موقع المكتب :
    لما تجيك اسواق الجزيرة على يمينك وانت على نفس الطريق وتتعدى اسواق الجزيرة راح يكون امامك حرف T انت طبعا تاخذ اليسار واول ما يجك فتحة على اليسار تخش معها على طول راح يجيك مجمع جديد على اليمين ومجمع جديد تحت الانشاء على اليسار وقف على اليمين في اقرب موقف .المكتب في المجمع الي على اليمين البوابة رقم 2 الدور الثاني وتحصل المكتب التقديم هناك

ارجو ان اكون افدتك بما عندي وان شاء الله يكون الوصف واضح لاني جلسة حوالى نصف ساعة ادور العمارةلما رحت اقدم والحمد لله فحبيت اسهل عليك الوصف وتصل بسرعة دون لف ودوران في هالشموس

بالنسبة لفيزا الزائر والله ما عندي خبر ارجو ان تجد الاجابة من بقية الشباب

تمنياتي لك بالتوفيق
    اخوي فهد لا هنت ممكن تقول الوصف بإسم الشارع .. أو وين مكان اسواق الجزيرة .. هل هي اللي في شارع موسى بن نصير .. والا وين بالضبط .!؟

وشاكر لك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.