الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وجهتي لبورنموث ، لا أستغني عن آرائكم ومعلوماتكم عنها

وجهتي لبورنموث ، لا أستغني عن آرائكم ومعلوماتكم عنها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صـادق الـود
    صـادق الـود

مبتعث جديد New Member

صـادق الـود السعودية

صـادق الـود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 3rd, 2013, 04:27 PM

اخواني اخواتي

اشكر لكم تعاونكم مع بعض

انا سبق وطرحت موضوع عن مانشستر وتقريبا اقتنعت بها بس يظل هاجس الامن وانها ( غير ونيسه ) يعني فيها كآبه سببين يجعلني اتردد في اختيارها

لذا انا اريد استشيركم عن مدينة بورنمث ، قرأت عنها كثير ومما يميزها انها قريبه من لندن والمدن الساحلية الاخرى برايتون بورتسموث وكارديف.

فهذا يعطيني خيارات كثيره للتنقل والتمشية. ليست مثل مانشستر بارده اكثر وبعيده عن لندن وبعيده عن المدن الساحلية الغربية الجنوبية اللي برودتها أقل.

اسف على الاطالة ،، كل مااريده معلومات عن سعر المعيشة في بورنموث و السكن وأي معلومات أخرى.

والله يجزاكم خير

2. حياك الله اخوي ،،، انا كنت بمدينة بورنموث في شهر يونيو الماضي وقد درست يمعهد ويست بورن
    طبعا المعهد مع الاسره كلفتني 6000 ريال لمدة شهر والفيزة ةتذكرة الطيران ب4000 ريال والمجموع تقريبا 10000 ريال
    المدينه جدا رائعه و ممتازة ،، رخيصه

طبعا فيها حديقة الاسكوير وكل الاسواق موجودة حولها ...وفيها شارع العرب الشارمستر

انصحك تشتري اغاضك من السوبرماركات مثل ( ازدا.....ايسلند ....تيسكو ) لانها مره رخصية

في بداية الامر كنت خايف لحظة الوصول من الغربه لاني اول مره اطلع خارج السعودية
    ولكن عند الوصول تفاجات انها امن وامان .....وكنت ما اطلع برى البيت بعد الساعه سبعه لان الناس خوفوني ،،،ولكن يوم شفت وضعها طيب ،،صرت اصلي الفجر خارج البيت وبعدها ارجع انام

نصيحة اخيرة ،،، انتبه ع نفسك من اغراءات الدنيا والانفتاح الي راح تشوفة هناك ،،،وحافظ ع صلاتك وراع ربك اكثر في ديار الغربه
    7 "
  3. جزاك الله اخوي

اشكر لك ردك ونصيحتك

انا تكاليف دراستي على عملي والطيران ايضا

لكن ابي رايك بخصوص السكن شيرنق هاوس يعني في بيت مشترك مع طلاب

وايضا كم سعر الشقه غرفه والشقه غرفتين

لانك ذكرت لي السعر مع سعر المعهد انا ابي فقط السكن

واكرر شكري لك

علما انه سبق وسافرت للخارج مثل المانيا والتشيك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.