الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ودي في بريطانيا بس خاااااااااااااااايفه.....شرايكم ....

ودي في بريطانيا بس خاااااااااااااااايفه.....شرايكم ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meme-se
    meme-se

مبتعث جديد New Member

meme-se غير معرف

meme-se , تخصصى لايوجد , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • لايوجد
    • غير معرف
    • قالوا نيوكاسل, الى الان بوطني الحبيب
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

March 30th, 2008, 07:38 PM

انا من مبتعثي استراليا اساسا لظروفي الصحيه (الحمل)...اجبرت على التحويل على بريطانيا .....

مع انه جاني قبول لغة وجامعه في نيوكاسل باستراليا وبالتخصص المطلوب ....

المهم ....

خوفي هنا من الغلاء اللي الكل يشتكي منه في بريطانيا ....وخصوصا اننا عائلة زوج وزوجه وطفلين>>>اللي جاي بالطريق ان شاء الله ....

بريطانيا حلم حياتي ...والدراسه فيها سهله وحلوه بس افكر بأطفالي ماودي نعيش عيشه هنود اللهم لك الحمد والشكر ....

اجازف واسوي الفحص الطبي واروح استراليا أو اكمل اجراءات بريطانيا واتكل على الله ...

طبعا الحمد لله استخرت وانا راضيه ب 2 بس حبيت استشيركم اخواني اللي في بريطانيا لا تنسون

اننا عائله .....الله يوفق وييسر أمر كل من يجاوبني لو برأي شخصي من خبرته بالحياه هناك .....
  2. يااختي انا دحين ببريطانيا لندن غاليه بس يقولوا الجنوب ارخص والشمال ارخص بكتير بس ازا ماتبغي تعيشي عيشة الهنود لازم يكون عندك دخل تاني غير الي يصرف من هنا يعني حالك ميسور في السعوديه عموما على فكره بنت عمتي باستراليا وتقووووووووول مره غاليه موت وحتى اعتقد لو في فرق ماراح يكوووووون فرق كبير جدا استخيري بعد كل صلاه وكوني واثقه انو ربي راح يكتب لك الي في الخير
    دمتي بووووووووووود
    7 "
  3. بريطانيا بلد جميل ورائع

واستراليا ما اعرف عنها شي بصراحة

بالنسبة لغلاء المعيشة.. كل شخص يتكيف مع البيئة المحيطة فيه ويتحكم بمصروفاته

الاكيد انك ما راح تصرفين كأنك في السعودية.. وتتسوقين كل اجازة نهاية اسبوع.. مثل بعض الناس

وتخلص المكافأة من اول اسبوعين

لازم تمسكين على نفسك شوي... انتي جاية لهدف معين وراح ترجعين.. ما راح تجلسي هنا للأبد

واختيار المدينة ايضاً مهم جداً.. لأن مدينة عن مدينة ومنطقة عن منطقة تفرق كثير

أعانكِ الله
    7 "
  4. [quote=AHMED.N.A;509156]

واختيار المدينة ايضاً مهم جداً.. لأن مدينة عن مدينة ومنطقة عن منطقة تفرق كثير

مشكوره اختي تالين... وعسوله..ومديني واخوي احمد على الرد ...

بس لو بثقل .عليكم ....انا نفسي بمنطقه قريبه من لندن من شان اكون قريبه للملحقيه في حال احتجت او اضطريت لها .....الشمال بارد وبعيد ...والجنوب مثل بورموث يقولون حلو بس كله عرب بزياده .....
    بخبرتكم انصحوني بس في منطقه اجيب فيها قبول المعهد يكون المعهد حلو والمنطقه نفسها حلوه تنفع نعيش فيها ....ولكم مني خالص الدعاء والشكر والتقدير ....
    7 "
  5. meme-se

أنا أيضاً من المؤيدين للسكن حول لندن.. وليس في لندن.. والابتعاد عن الجنوب لأنه مثل ما قلتي .. ومعاهد اللغة كلها عرب

المشكلة أن الواحد أحياناً يكون مربوط بالتخصص.. ولا يجده في المدينة المرغوبة.. مثل ما هو حاصل معي

أنا لو بيدي سكنت في برمنجهام

مدينة رائعة بحق.. جميلة جدا .. وليست بعيدة عن لندن.. "ساعة ونص" بالقطار

والسكن فيها معقول.. بناء على كلام مجموعة من الشباب سكنوا فيها.

فيه أماكن أيضاً حلوة حول لندن.. مثل كوفنتري.. القريبة جدا من برمنجهام

فيها جامعتين قوية جداً... بس الناس يقولون هذي مليانة عرب بعد.. لكن أنا ما أدري عنها .. مع أني ساكن حولها

منطقة برمنجهام وما جاورها استراتيجية جداً "بالنسبة لي" من ناحية السفر والتمشية.. لأنها قريبة من لندن.. اكسفورد.. كامبردج.. مانشستر.. ويلز
    7 "
  6. اشكركم على التواصل ...........

اخوي احمد ...انت شكلك مثلي ..نفس التفكير ...بتوكل على الله وبحاول اجيب قبول في

كيبمرج او برمنجهام مع اني شايله هم الغلا ....وكثير من الطلاب والطالبات يشتكون من المعاهد بشكل غير ...طبيعي

فصار الواحد ماوده يطلع الا وهو ماخذ المشوره من اخوانه اللي سبقوه وسافروا ...

ممكن تحكي لي عن المنطقه اللي انت فيها ....وضع معاهدها وجامعاتها ...وكيف تشوف حال العوايل اللي ساكنين فيها ..............

شاكره لك سلفا حسن التواصل ....
    7 "
  7. meme-se

كامبردج مدينة غالية .. مثل لندن تقريباً.. لكثرة الطلاب الاجانب فيها اللي يدرسون في جامعتها المشهورة ومعاهدها المعروفة

برمنجهام ارخص بكثير

انا ساكن في مدينة صغيرة اسمها نورثامبتونNorthampton بين لندن وبرمنجهام

المدينة جميلة وهادئة جداً .. ورخيصة بعض الشيء

فيها جامعة وحدة... جامعة نورثامبتون

لكن ما فيها سعوديين... انا الوحيد اللي فيها

لأن وزرتنا ما ترسل احد لها... على بالهم غير معترفين فيها وهي افضل من جامعات السعودية كلها

فيها معهد انجليزي.. بس مادري عنه.. ما درست فيه

اشوف فيه لوحات اعلانية مكتوبة بالعربي تقول انه مرخص من المجلس الثقافي البريطاني.. British Council

والله اعلم..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.