الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل استطيع الحصول على 4.5 في 3 اشهر

استفسار هل استطيع الحصول على 4.5 في 3 اشهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3787 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MOHAMMEDSTUDY
    MOHAMMEDSTUDY

مبتعث جديد New Member

MOHAMMEDSTUDY أستراليا

MOHAMMEDSTUDY , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى أستراليا , تخصصى علمي , بجامعة NOTHINK
    • NOTHINK
    • علمي
    • ذكر
    • مكه, مكه
    • مصر
    • Jun 2013
    المزيدl

December 13th, 2013, 01:23 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني الحمد لله انا الان في مانشستر
    انا مسجل في المعهد 7 اشهر. ولكن قابلت طالب باكستاني قالي سوف تاخد 4.5 في 3 اشهر فهل يمكنني فعل هذا علما بان مستواي ضعيف في الانجلش وانا ان شاء الله بجتهد ولكن. المعهد دفعت له مبلغ وله الباقي هل يمكن ان اقولهم ليس لدي غير مبلغ 3 شهور فقط لاني سالتهم اذا اخدت الدرجه في 3 شهور تردون المبلغ قالو لا،،،،،،
    بالله ياخوان ابي رد في اسرع وقت شكرا

Sent from my C6602 using مبتعث mobile app
  2. بالراحه تجيبها لكن يبغالك تشد حيلك صدق

تركز على القرمر وحفظ الكلمات الجديدة والسبلنق حقهاوتفهم تكتيك الايلتس

بكذا بتجيبها لكن ركز على ان تحفظ الكلمة والسبلنق حقها

وحاول قبل تجي تخش معهد ولو تجيب مدرس خصوصي عربي يشرحلك اساسيات القرمر قبل تجي واحفظلك كم كلمة
    7 "
  3. اخوي اسمع الكلام الصدق
    اذا مستواك ضعيف جدا خذها من وحده خبره ماراح تجيبها في 3 شهور والي يقولك خبط اي شيء اسمحلي مافي شيء اسمه خبص وتجيب
    وبعدين كل شخص ومستواه وموضروري الي يقدر يجيبها ب 3 شهور تقدر انت تجيبها كل واحد وقدراته وفهمه والبشر مو واحد
    سبع شهور بالتركيز الشديد والدراسه والحفظ لشخص مستواه ضعيف جدا زي ماتقول دوبه يجيب 5 او ان غلبن الروم 5.5...يابشر هاذي لغه مو حلى
    سبع شهور ترا اذا ما افادتك ماتضرك....حط في بالك ابتعلم قبل احقق الدرجه..اذا ورك جامعه راح تعرف ان الدراسه في الجامعه تختلف اختلاف كلي عن المعهد..يبيله مجهود مضاعف..ف اتعب بالاول عشان ترتاح بالاخير
    اقراء ادخل موقع bbc تجنب العرب تدرب ع الكتابه ..اشتري كتب قرامر...استغل المدرسين اسالهم عن كل نقطه ولا تستحي..تشجع وتكلم مه هذا وذاك ابني ثقه كبيره بالتحدث...بستفيد كثير جدا

تحياتي لك
    7 "
  4. والله حاسس اني اتورطت اخذت 7 شهور ودفعت مبلغ والباقي بكمله عند بدا الدراسه ولكن حاسس ان 7 شهور كثير رحت قبل شوي قلتلهم ابغ اخليها 3 شهور قالو ما ينفع قلتلهم طيب اذا جبت الدرجه في 3 شهور اقدر اخد حق الاربع شهور قاله ماينفع انا ببدا ان شاء الله يوم الاثنين وما ادري وش اسوي ادفع كله وخلاص؟؟! الله يسهل

Sent from my C6602 using مبتعث mobile app
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.