الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حابة استفسر عن معهد into Manchester الدراسة فيه و تكلفة الدراسة شهر لغة في الصيف

استفسار حابة استفسر عن معهد into Manchester الدراسة فيه و تكلفة الدراسة شهر لغة في الصيف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية reeenad
    reeenad

مبتعث جديد New Member

reeenad السعودية

reeenad , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ...... , بجامعة ....,.,.,.
    • ....,.,.,.
    • ......
    • أنثى
    • jeddah, jed
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

December 23rd, 2013, 02:05 PM

السلام عليكم
    حابة استفسر عن معهد into Manchester
    الدراسة فيه ...!!
    تكلفة الدراسة شهر لغة في الصيف ...!!
    السكن ..!!
    هل هوا كويس ولا لا ...!!

وششكرا :$ x_x
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مانشستر انتو من افضل المعاهد الاكاديميه فقطه
    توجد عده معاهد في مانشستر جيده منها:
    مانشستر انتو
    كابلان
    بيرلتز
    اي اف
    وغيرها من المعاهد
    بالنسبه للسكن فهو معقول ويتوفر بسعر ٥٧٠ الى ٩٨٠ باوند بالشهر غير سكن الطلبه
    وبالنسبه لآسعار المعاهد فكلما اخدتي مده اطول كلما قلت التكفله
    واذا حابه اختي الفاضله اي استسفار او مساعده اسآلي ، انا كنت عايش هناك فتره طويله

تقبلي تحياتي
    القنصل
    7 "
  3. المعاهد في مانشستر كثيرة ، وتختلف في جودتها ،، لكنها في الصيف تقل جودتها كثيرااااا لكثرة الطلب عليها ،، حتى انهم يستأجروا مباني ومدرسين حتى يغطوا الزحمة لانها تعتبر لهم مصدر دخل قوي ،،

لكن نصيحة اختي : انا في مانشستر من ٤ سنين تقريبا ، مانشستر لا تصلح لدراسة اللغة خاصة في الصيف ، العرب فيها كثير جدا ،،، صحيح ان اللغة يعتمد ع الشخص لكن البيئة لها دور ايضا ،،
    لذلك نصيحة شهر غير كافية لتعلم اللغة ، ان استطعتي ان تأتي في وقت غير الصيف فهذا احسن والا استثمري المال اللي راح تصرفيه هنا في معهد لغة قوي في السعودية ،،، ناصح من تجربة ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص طموح
    المعاهد في مانشستر كثيرة ، وتختلف في جودتها ،، لكنها في الصيف تقل جودتها كثيرااااا لكثرة الطلب عليها ،، حتى انهم يستأجروا مباني ومدرسين حتى يغطوا الزحمة لانها تعتبر لهم مصدر دخل قوي ،،

لكن نصيحة اختي : انا في مانشستر من ٤ سنين تقريبا ، مانشستر لا تصلح لدراسة اللغة خاصة في الصيف ، العرب فيها كثير جدا ،،، صحيح ان اللغة يعتمد ع الشخص لكن البيئة لها دور ايضا ،،
    لذلك نصيحة شهر غير كافية لتعلم اللغة ، ان استطعتي ان تأتي في وقت غير الصيف فهذا احسن والا استثمري المال اللي راح تصرفيه هنا في معهد لغة قوي في السعودية ،،، ناصح من تجربة ،،
    في السعودية مافي معاهد كويسة سالت
    طيب لو مووفي مانشستر فين ممكن في بريطانيا
    أنا ابغا بس اطور لغتي زيادة عشان الجامعة
    تسسلم عالنصيحة
    7 "
  5. فيخ مدن مثل يورك ،،، لكن نصيحة اختي والله نصيحة شخص محب لك الخير ، مانشستر ما تصلح بأيام الدراسة فكيف بالصيف ،،، ثانيا شهر واحد غييييييير كافية جدااااااااااااا ...

اذا ودك ادرسي اكثر من ثلاث شهور في مدن صغيرة احسن لك ..
    والله يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.