الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للاهمية ! اتمنى افادتي

استفسار للاهمية ! اتمنى افادتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed0
    mohammed0

مبتعث جديد New Member

mohammed0 الولايات المتحدة الأمريكية

mohammed0 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • محاسبة
    • ذكر
    • لم أبتعث بعد, لم أبتعث بعد
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

January 1st, 2014, 08:57 AM

صباح الخير .. جميعا

انا ولله الحمد تم قبولي معيد في قسم المحاسبة ! و كنت اتمنى اني اروح الماجستير اكمله في بريطانيا بحكم ظروفي الاسرية وابغى اجلس اقصر فترة ممكنة هناك !!
    بس سمعت ان بريطانيا مرفوض الابتعاث لها ... الا بموافقة خاصة !! هل هالكلام صحيح والا خاطئ ؟

وفي حال صحته هل تنصحوني اوقع عقدي بعدين اقولهم عن ظروفي والا قبل توقيع العقد !!

كم فرق الدراسة بين امريكا و بريطانيا ؟ و مامدى مقدار الصعوبة !!

واللي له خبرة في الموضوع ياليت مايبخل علي في اي معلومة ؟

نصيحتكم لي !! مالافضل امريكا و الا بريطانيا ؟ من ناحية مأكل و مسكن و شعب و دراسة !!
  2. مبارك عليكم القبول

أنا معيدة ومعي عدة معيدات تم ابتعاثنا لبريطانيا لاكمال الماجستير هذا العام الحمدلله
    ما احتجنا موافقة خاصة ولا شيء
    زمان كانت بريطانيا مقفلة، ولا زالت مقفلة لمبتعثي المرحلة التاسعة، لكن تم فتحها حاليا لأعضاء هيئة التدريس
    عموما، اتأكد من جامعتك أفضل، لأنه الوضع يختلف من جامعة لأخرى
    واستخير الله، وربي يكتب لك اللي فيه الخير

بخصوص المقارنة ما بين أمريكا وبريطانيا ففيه عدة مواضيع تقارن بينهم
    وأنا ما درست في أمريكا حتى أقدر أقارن بين الاثنين
    بس عموما الماجستير في أمريكا سنتين وفي بريطانيا سنة
    إن شاء الله بقية الأعضاء يفيدوك أكثر

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للجنة حنين
    مبارك عليكم القبول

أنا معيدة ومعي عدة معيدات تم ابتعاثنا لبريطانيا لاكمال الماجستير هذا العام الحمدلله
    ما احتجنا موافقة خاصة ولا شيء
    زمان كانت بريطانيا مقفلة، ولا زالت مقفلة لمبتعثي المرحلة التاسعة، لكن تم فتحها حاليا لأعضاء هيئة التدريس
    عموما، اتأكد من جامعتك أفضل، لأنه الوضع يختلف من جامعة لأخرى
    واستخير الله، وربي يكتب لك اللي فيه الخير

بخصوص المقارنة ما بين أمريكا وبريطانيا ففيه عدة مواضيع تقارن بينهم
    وأنا ما درست في أمريكا حتى أقدر أقارن بين الاثنين
    بس عموما الماجستير في أمريكا سنتين وفي بريطانيا سنة
    إن شاء الله بقية الأعضاء يفيدوك أكثر

بالتوفيق

يبارك في عمرك يارب ..

يبشرك ربي بالجنة مثل مابشرتيني بهالخبر .. اتمنى لك التوفيق في دراستك و ترجعين بأعلى الشهادات

يمكن تخصصك ماهو موجود الا ببريطانيا ! كمرحلة ماجستير ..

انتي تقولين ان تم فتح السفر لبريطانيا .. لأعضاء هيئة التدريس .. جاكم خطاب رسمي والا مجرد كلام !! لاني انا مابعد اباشر العمل

في صعوبة في دراسة بريطانيا عن امريكا .. بس ماهو قوي اللي مايخليك تعدينها ! اسهل من دراستنا و دام انك متفوقة هنا ومع اتقان اللغة الانقليزية راح تتجاوزينها بكل بساطة باذن الله

الله يوفقك ويسخر لك عبادهـ الصالحين
    7 "
  4. آمين واياكم
    تخصصي موجود ببريطانيا وبأمريكا
    ما أعرف إذا فيه خطاب رسمي أو لا، بس احنا عندنا دورة لازم نحضرها قبل الابتعاث، وفي هادي الدورة قالولنا إدارة البعثات إنه بريطانيا مفتوحة ونقدر نقدم عليها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للجنة حنين
    آمين واياكم
    تخصصي موجود ببريطانيا وبأمريكا
    ما أعرف إذا فيه خطاب رسمي أو لا، بس احنا عندنا دورة لازم نحضرها قبل الابتعاث، وفي هادي الدورة قالولنا إدارة البعثات إنه بريطانيا مفتوحة ونقدر نقدم عليها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    شاكر لك اختي .. على المعلومة
    7 "
  6. بالنسبة للبعثات من الدولة (بعثات خادم الحرمين الشريفين) لايمكن الابتعاث لبريطانيا عن طريقها.
    بالنسبة لجهة العمل كأن تكون معيد او موظف ... هذا الموضوع يختلف على حسب جهة العمل.. هي التي تستطيع ابتعاثك على اي جامعة في اي بلد
    حيث انه في تعميم كما قيل لي بتقليل الابتعاث لبريطانيا .. وليس لايقاف الابتعاث على بريطانيا
    لكن مثلا في بعض الجامعاات يقولو انه ممنوع .. بس لو كلمت مدير الجامعة او وكيل الجامعة وشرحتله ضروفك ممكن يوافقلك، وايضا في جامعات ماعندها مشكله تبتعثك لبريطانيا اذا كان تصنيف الجامعة الي رايح عليها من افضل ٥٠ جامعة . وفي جامعات تبتعثك اي مكان.

طبعا زي ما فهمت منك انك تبى تتوظف بعدين تطلع
    اسال جهة العمل عن موضوع الابتعاث لبريطانيا لانها هي الجهة المخولة الي توافقلك، وزارة التعليم العالي او الملحقيات مالها علاقة بهذا الموضوع
    واذا كانت ضروفك انه زوجتك او اختك مبتعثة هناك ،، تستطيع ان تطلع معاهم مرافق

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.