الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الجامعات البريطانية

استفسار عن الجامعات البريطانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ones1
    ones1

مبتعث جديد New Member

ones1 المملكة المتحدة

ones1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علم نفس , بجامعة مابعد اختار :)
    • مابعد اختار :)
    • علم نفس
    • أنثى
    • مابعد, مابعد اختار
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

January 4th, 2014, 03:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله

ابحث عن قبول دكتوراه علم نفس تربوي

فضلا من واقع تجربتكم اريد جامعة بريطانية ومدينة استطيع العيش فيها بأمان ويتوفر بها مواصلات لأن المحرم لن يتواجد معي بشكل دائم

كذلك ما هي افضل جامعة من حيث سهولة الدراسة, لا اريد نظام الدراسة بالمواد .. اريد فقط بحث..؟ هل ما زال معمول بالبحوث في الجامعات البريطانية.؟

لو فكرت في تغيير الدولة (غير امريكا طبعا) بماذا تنصحوني.؟

شاكرة وممتنة لكم
  2. Edinburgh مدينة هاديه متوسطه بس يعيبها البرد المواصلات رخيصه عندك الباص ب 40 باوند شهريا للشخص والحين بشهر 5 راح يفتحوا الترام اتوقع التعرفه تبعه بنفس تعرفة الباصات
    Glasgow كانت بالقرن ال18 المدينة الثانية بعد لندن لكذا بتلاحظين انها ماخذه اشياء كثيرة من لندن مدينة كبيرة وجامعتها كبيرة تبعد ساعه بالقطار عن ادنبره عيبها البرد اسكتلند بشكل عام ابرد من الجنوب المواصلات ما اعرف عنها بس تقريبا بنفس الحدود مع ادنبره
    انا جلست تقريبا 3 شهور بادنبره وكنت كل اسبوع او اسبوعين اروح يوم لجلاسكو عشان الشوبنغ فيها احسن من ادنبره وعندك خيارات اكثر المهم ان الشعب الاسكتلندي عموما شعب طيب ويحب يخدم واذا احد شافك فاتحه الخريطه يوقف ويقولك متحاجه اي مساعده والديرة امنه عموما بس مشكلتهم الشرب هذا جزء لا يتجزء من ثقافتهم باول الفتره كنت اخاف وما كنت اطلع بس باول يوم برمضان صارلي موقف خلاني ما اخاف اطلع لوحدي حتى لو كانت الساعه 12 اللي صار الله يسلمك كنت طالعه انا و2 من جنسيه ثانيه نفطر فلما خرجنا من المطعم وكنا راح نروح مسافه عشان الباص وكنا بالمدينه القديمه عشان نصلي التراويح في المسجد المهم لما خرجنا من الصلاه ورحنا نشتري العشاء كنا تقريبا بنركض الى محطه الباص لانه المنطقه اللي فيه المسجد يكثر هناك البارات والعياذ بالله المهم كنا فريب لمحطه الباص خرج واحد من البار الله وكيلك شكله شارب برميل استغفر الله الا يصرخ ويقول هابي رمضاااان سيسترز وكمل طريقه والله كيلك كنت راح اطيح من الضحك ع طولي وخلاص من بعدها انفكت العقده والخوف

Exeter جامعة بمدينة هادئه بالجنوب البريطاني ما اعرف عن مواصلاتها لاني ما زرتها بس ناويه اتقدم لجامعتها اذا ربي سهل كل اللي اعرفه انها اامن بلد ببريطانيا
    Cardiff مدينه متروسه عرب وكثير سعوديين يدرسون هناك ما ادري عن الامان يقولوا امان ان شاء الله الباقي راح يقولوا لك الباقيه
    كل كلامي طبعا عن المدن بس نصيحه انتي اختاري الجامعه حسب قوتها بعدين فكري في المدن لان كل الاماكن فيها الامان وفيها الخطر

موفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *همـ القلم ـس*
    Edinburgh مدينة هاديه متوسطه بس يعيبها البرد المواصلات رخيصه عندك الباص ب 40 باوند شهريا للشخص والحين بشهر 5 راح يفتحوا الترام اتوقع التعرفه تبعه بنفس تعرفة الباصات
    Glasgow كانت بالقرن ال18 المدينة الثانية بعد لندن لكذا بتلاحظين انها ماخذه اشياء كثيرة من لندن مدينة كبيرة وجامعتها كبيرة تبعد ساعه بالقطار عن ادنبره عيبها البرد اسكتلند بشكل عام ابرد من الجنوب المواصلات ما اعرف عنها بس تقريبا بنفس الحدود مع ادنبره
    انا جلست تقريبا 3 شهور بادنبره وكنت كل اسبوع او اسبوعين اروح يوم لجلاسكو عشان الشوبنغ فيها احسن من ادنبره وعندك خيارات اكثر المهم ان الشعب الاسكتلندي عموما شعب طيب ويحب يخدم واذا احد شافك فاتحه الخريطه يوقف ويقولك متحاجه اي مساعده والديرة امنه عموما بس مشكلتهم الشرب هذا جزء لا يتجزء من ثقافتهم باول الفتره كنت اخاف وما كنت اطلع بس باول يوم برمضان صارلي موقف خلاني ما اخاف اطلع لوحدي حتى لو كانت الساعه 12 اللي صار الله يسلمك كنت طالعه انا و2 من جنسيه ثانيه نفطر فلما خرجنا من المطعم وكنا راح نروح مسافه عشان الباص وكنا بالمدينه القديمه عشان نصلي التراويح في المسجد المهم لما خرجنا من الصلاه ورحنا نشتري العشاء كنا تقريبا بنركض الى محطه الباص لانه المنطقه اللي فيه المسجد يكثر هناك البارات والعياذ بالله المهم كنا فريب لمحطه الباص خرج واحد من البار الله وكيلك شكله شارب برميل استغفر الله الا يصرخ ويقول هابي رمضاااان سيسترز وكمل طريقه والله كيلك كنت راح اطيح من الضحك ع طولي وخلاص من بعدها انفكت العقده والخوف

Exeter جامعة بمدينة هادئه بالجنوب البريطاني ما اعرف عن مواصلاتها لاني ما زرتها بس ناويه اتقدم لجامعتها اذا ربي سهل كل اللي اعرفه انها اامن بلد ببريطانيا
    Cardiff مدينه متروسه عرب وكثير سعوديين يدرسون هناك ما ادري عن الامان يقولوا امان ان شاء الله الباقي راح يقولوا لك الباقيه
    كل كلامي طبعا عن المدن بس نصيحه انتي اختاري الجامعه حسب قوتها بعدين فكري في المدن لان كل الاماكن فيها الامان وفيها الخطر

موفقه
    ههههههههههه

الله يسعدك ويكتب اجرك بكل حرف كتبتيه وشكرا على نقل تجربتك

انتظر خبرات البقيه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المانشستري
    هناك شخص ثقة ومضمون بعد الله سبحانه وتعالى يقوم بعمل كل شيء من البروبوزل والقبول وكل شيء.

وقبوله خلال شهرين وعارف وخبرة ببريطانيا.

راسليني بعد اسبوع بكون ببريطانيا إن شاء الله وفالك التوفيق.

شهرين كثييير جدا :/
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المانشستري
    هناك شخص ثقة ومضمون بعد الله سبحانه وتعالى يقوم بعمل كل شيء من البروبوزل والقبول وكل شيء.

وقبوله خلال شهرين وعارف وخبرة ببريطانيا.

راسليني بعد اسبوع بكون ببريطانيا إن شاء الله وفالك التوفيق.
    ممكن رقمه او ايميله
    يجاب قبول من جامعات قويه مثل لندن ومانشستر؟
    هل ممكن يجاب قبول ماستر بعد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *همـ القلم ـس*
    ممكن رقمه او ايميله
    يجاب قبول من جامعات قويه مثل لندن ومانشستر؟
    هل ممكن يجاب قبول ماستر بعد
    سياسة المنتدى تمنع وضع الأرقام او الإيميلات.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ones1
    ههههههههههه

الله يسعدك ويكتب اجرك بكل حرف كتبتيه وشكرا على نقل تجربتك

انتظر خبرات البقيه

- - - مشاركة محدثة - - -

شهرين كثييير جدا :/

قبول الدكتوراة المتوسط الطبيعي له ثلاثة أشهر ويصل إلى 6أشهر.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.