الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استعجلت في تعبئة البيانات للفيزا تاير 4

استفسار استعجلت في تعبئة البيانات للفيزا تاير 4

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faisal0sal
    faisal0sal

مبتعث جديد New Member

faisal0sal السعودية

faisal0sal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى برمجة , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • برمجة
    • ذكر
    • عنيزة, القصيم
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

January 9th, 2014, 08:00 PM

السلام عليكم ..

ندخل بالموضوع انا قدمت على الفيزا البريطانية تاير 4 عن طريق النت وحجزت موعد .. وللاسف سويت كل شيء بسرعه .

سؤالي : انا سئلوني هل لك جواز قبل هذا وقلت لا .. والحقيقة ان هذا الجواز جديد ومادري وين الجواز اللي قبل وهم طلبو بياناته .. هل ممكن تنرفض الفيزا لاني كتبت ماعندي غيره ؟
  2. الوثائق المطلوبة للتأشيرة البريطانية لتأشيرة طالب عام بنظام النقاط
    تعبئة استمارة الطلب الكترونياً https://www.visa4uk.fco.gov.uk/ .
    تذكر بأن تقوم بطباعة نسخة من الطلب وإحضارها مع الأوراق الأُخرى عند زيارتك أحد مراكز معالجة طلبات التأشيرة. (لايتم إستقبال أي طلبات بدون موعد مسبق، لذا على جميع الطلاب حجز موعد لتسليم طلب التأشيرة. يمكنك أن تجد المزيد من المعلومات في صفحة حجز موعد. )
    1. صورة شخصية مقاس 45مم X 35مم
    (شروط الصورة: حديثة، ملونة، ذات خلفية بيضاء، تغطي الوجه بالكامل، واضحة، أمامية، بدون نظارات أو عدسات، بدون قبعة أو غطرة أو شماخ)
    2. جواز سفر ساري المفعول (لسنة على الاقل، مع وجود 2 صفحة شاغرة للتأشيرة)

3. اصول الشهادات الدراسية (اصل الثانوية – مترجم ، اصل شهادة الدبلوم، اصل السجل الاكاديمي، اي اصول شهادات اخرى تم ارفاقها مع استمارة الانتساب للجامعة)

4. قبول دراسي غير مشروط.

5. ضمان مالي

6. يتم دفع رسوم التأشيرة الكترونياً (بواسطة الفيزا أو الماستر كارد فقط).
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shrwg
    نظام النقاط !! يعني لازم يكون عندي ايلتس ولا يكفي الكاس نمبر
    وبالنسبه لصوره انا بنت نفس بطاقه الأحوال ولا بدون حجاب ؟؟
    لازم يكون عندك الاثنين الكاس نمبر ودرجة ال IELTS او ال TOEFL
    بالنسبة للصورة اذا حابة بدون حجاب شي راجعلك، بس هما يقبلوا الصورة لو كنتي بحجاب، بس اهم شي تكشفي وجهك

http://www.ukba.homeoffice.gov.uk/si...idance0409.pdf
    هذا الرابط يشرح ضوابط الصورة
    7 "
  4. لو تكرمتم انا ابغى اغير فيزتي تايرفور عشان اقدر اخد اولادي معايا ولاعندي كاس نمبر واختبرت ايلتس جبت التوتل اربعة بس في مهارة جبت ثلاث ونصف هل ممكن السفارة تتجاوز وتعطيني فيزا تاير فور؟؟؟؟؟؟؟
    انا طالعة دراسة لغة وجبت قبول من معهد الجامعة تبع اللغة لكن للاسف عندي قبول مشروط من جامعة لدراسة الماستر؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو الرد الله يخليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.