الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادعولي خلاص قربت ساعة الرحيل ..يوم 2 ابريل ان شاء الله

ادعولي خلاص قربت ساعة الرحيل ..يوم 2 ابريل ان شاء الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hanadi-sh
    hanadi-sh

مبتعث مجتهد Senior Member

hanadi-sh المملكة المتحدة

hanadi-sh , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ACCOUNTING , بجامعة KAAU
    • KAAU
    • ACCOUNTING
    • أنثى
    • Newcastle, Newcastle
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

April 1st, 2008, 03:58 AM

اخواني واخواتي ....

قربت ساعة الرحيل

مشاعر مختلطه ...مرررررررة خايفة وشايلة هم وفي نفس الوقت فرحانه

انا من الناس اللي يعملوا اشياءهم للحظه الأخيرة ..انا الي الآن ماشفت موضوع سكني في المدينة اللي حادرس فيها ان شاء الله ..(انا فاتحه موقع الجامعة وباشوف السكن حقهم عشان اختار)..

وحتى شنطتي لسه ماقفلتها وماعبيتها دوبي حطيييييييت كل شي قدامي كأني في حراج ..وبرضه لسه حارووووح ان شالله السوق كم غرض لسه ناقصني

وانا رحلتي خلاص بكرة ان شاء الله 2 ابريل ...الله يستر

ادعولي تتسهل أموري من أول الملحقية لآخر السكن ....
  2. سكري الشنطة دحين,,, ولا تفكري في اغراض تانية اكتر من كدا .... خلاص انت كل امورك جاهزة باقيلك تسكري الشنطة وتخليها عند الباب بس....
    انشاالله امورك ماشية وتوكلي عالله واذا ع السكن تراها بسيطة لو من هناك تقدري تديريها في وقت قصير ....
    انا عندي اللحظات اللي انتي فيها من احسن اللحظات ...الله يطمنك ويعينك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو باشا
    سكري الشنطة دحين,,, ولا تفكري في اغراض تانية اكتر من كدا .... خلاص انت كل امورك جاهزة باقيلك تسكري الشنطة وتخليها عند الباب بس....
    انشاالله امورك ماشية وتوكلي عالله واذا ع السكن تراها بسيطة لو من هناك تقدري تديريها في وقت قصير ....
    انا عندي اللحظات اللي انتي فيها من احسن اللحظات ...الله يطمنك ويعينك
    عند الباب مين والناس ناميـــــــــن ...والله في اشياء مهمه لسه ناقصه ..ومن ضمنها مشوار للصيدليه عشان كومة ادوية ..( بحكم الواحد انه قبل ال 30 يعني ) ..

هههههه وولسه دوبي افتكرت كمان أشعة الصدر ماعملتها ..من جد مني عارفه كيف حاقسم الوقت يالهوي يالهوي ..

ويلا عقبالك ياعمرو باشا ..محا اقول لما تحوس حوستي لكن لما تجي ليلة سفرك ان شاء الله على خير ..
    7 "
  4. اهم حاجة انك افتكرتي الصيدلية لانو بصراحة الادوية اللي عندنا مو عندهم ...(صرنا احنا اللي نصدر لبرة)
    وعلى طاري عمر اللي قبل الثلاثين انا اللي اعرفه انه مناعتنا احنا الشباب (لازم اصغر نفسي) اقوى من العجايز ولا لا؟
    ههههههها انا من دحين حايس وسفري بعد كم يوم ...بكرة ان شا الله رايح اغير بطارية السيارة
    وممكن اغير مرتبة السرير ...وانتي تقولي صيدلية وماادري ايش...
    تمنياتي لك بتحليق هادئ فوق هام السحب...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو باشا
    اهم حاجة انك افتكرتي الصيدلية لانو بصراحة الادوية اللي عندنا مو عندهم ...(صرنا احنا اللي نصدر لبرة)
    وعلى طاري عمر اللي قبل الثلاثين انا اللي اعرفه انه مناعتنا احنا الشباب (لازم اصغر نفسي) اقوى من العجايز ولا لا؟
    ههههههها انا من دحين حايس وسفري بعد كم يوم ...بكرة ان شا الله رايح اغير بطارية السيارة
    وممكن اغير مرتبة السرير ...وانتي تقولي صيدلية وماادري ايش...
    تمنياتي لك بتحليق هادئ فوق هام السحب...
    بيني وبينك ..انا شايفه انه نحنا بدأنا نعجز قبل العجايز ..مدري اشبه دا الجيل مناعته عالــــية (والعكس صحيح) ..

وعلى طاري بطارية سيارتك افتكرت لاب توبي ..(لا تسألني ليش ) عشان اخلي أخوية يحطلي برنامج الانتي فايروس الأصلي ...هيا شايف كل شوية حاجه تلطعلي أفتكرها ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.