الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعده

ممكن مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو عبدالمحسـن
    ابو عبدالمحسـن

مبتعث جديد New Member

ابو عبدالمحسـن الولايات المتحدة الأمريكية

ابو عبدالمحسـن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة حائل
    • جامعة حائل
    • رياضيات
    • ذكر
    • حائل, كاليفورونيا
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

January 11th, 2014, 01:40 PM

اخواني السلام عليكم كيف اجدد قبولي اذا سمحتوا
    القبول من اغسطس الماضي ممكن تساعدوني
  2. السلام عليكم أخي
    كل طالب يتوجب عليه الحصول على تأشيرة للدراسة في بريطانيا، وللتقديم على هذه التأشيرة يجب الحصول على رقم تأكيد القبول للدراسة(CAS) من الجامعة أو المعهد المرغوب فيه. وحتى تتمكن الجامعة أو المعهد من الحصول على رقم تأكيد القبول للدراسة (CAS) من وكالة الحدود البريطانية (UKBA) يتوجب عليك ما يلي:
    - ارسال نسخة من جواز السفر الى الجامعة أو المعهد.
    - دفع المقدم المطلوب من الجامعة أو المعهد، والذي سيتم خصمه من رسوم الدراسة بعد الالتحاق بالجامعة أو المعهد، حيث نثير انتباهكم الى أن هذا الرقم لتأكيد القبول للدراسة (CAS) في الجامعة أو المعهد المرغوب فيه، صالح لمدة 6 أشهر، وعادة يتم الحصول عليه 3 أشهر قبل التاريخ المحدد لبداية الدراسة. المرجوا التحقق من الامر لدى مكتب القنصلية البريطانيا المسؤولة عن اصدار التأشيرات، والتعرف على كيفية الحصول على التأشيرة، والوقت المناسب لتقديم الطلب الى الجامعة حتى يتم تجديد القبول.
    كذلك يمكنك الانضمام لهذه المجموعة
    موفق انشاء الله
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    ماعندي خلفية عن الموضوع لكم انصحك بمراسلتهم فهم من سيجيبك

اسمحلي اذا ممكن اسألك ليش تبي تدرس طرق تدريس !!!
    ماستر بتحليل دالي و دكتوراه بطرق تدريس

انا الان معيدة و ابي ادرس ببريطانيا لكن جداً متردده من ناحية اختيار التخصص :\
    هل مادة تحليل دالي صعبه !! انا جداً متردده في اختيار التخصص علماً ان هذه المادة كانت من اختياراتي الاولى و الا افكر بتحليل حقيقي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.