الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة التحويل من جامعة في المملكة الى جامعة في بريطانيا

مساعدة التحويل من جامعة في المملكة الى جامعة في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alandaleep
    الله يعطيك العافية ويوفقك لما تحب وترضى

عندي سوال اخير اذا ما عليك امر بخصوص التخصص
    هل تنصحني اكمل في مسار تقنية المعلومات والاتصالات ولا احول للشبكات وايش الفرق بين التخصصين اذا عندك اي معلومات
    لاني ابغى اتخصص في مجال الشبكات والسكيورتي
    بالنسبة للاوراق من الجامعه. اخذ معك الترانسكربت (السجل الاكاديمي ) وكذلك اي دورات اوشهادات سابقة مثل الثانوية. ووصف المواد من جامعتك. حطيتلك هالكلمه باللون الاحمر وعليها خط لانها اهم شي.
    بدون وصف الماده لن تحصل على اي ساعه للمعادله.

بالنسبة للتخصص لا اقدر على نصحك فهي رغبتك اولا واخر.
    ولاكن راح اذكرلك وصف سريع لثلاث تخصصات تدرسها ااغلب الجامعات البريطانية.
    1- computing وهذا التخصص يدرسك برمجه الكمبيوتر والداتا بيس وكذلك يدرسك الشبكات وتقدر باخر سنه تحدد مسارك وتخش اما سوفتوير انجنير او سوفتوير عادي. وكذلك تقدر تتخصص شبكات.
    2- تخصص اسمه computer forensics and security هذا التخصص اتوقع انه له مستقبل كبير والله اعلم . واتوقع انه مشابه لما تريد. يدرسونك عن الكمبيوتر عامه. وبعدها تدخل في امن المعلومات.
    وعن حفظ الحقوق بالكمبيوتر وعن التحقيق لجرائم الكمبيوتر مثل انتهاك الملكية ومثل السرقات للداتا. يعني فيها تحقيق . التخصص غير موجود في الجامعات السعوديه . ومرغوب في البنوك وفي الدوائر الحكوميه.

بالنسبة لاكثر الجامعات معادله في بريطانيا . لو تزور ملتقى اعداد المدربين التقنين في مواضيع كثيره عن هالشي وبتشوف عده جامعات شاركو فيها الاعضاء شاكرين.

وكذلك انا بنصحك باكثر جامعات عادلة للطلاب اخر سنه ببريطانيا هي . ليدز متروبولتين. بليموث . ساوثهامبتون. بورتسموث. انجيليا ركسن.

كل التوفيق لك واي سوال او استفسار لا يردك الا الكيبورد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعم فني
    بالنسبة للاوراق من الجامعه. اخذ معك الترانسكربت (السجل الاكاديمي ) وكذلك اي دورات اوشهادات سابقة مثل الثانوية. ووصف المواد من جامعتك. حطيتلك هالكلمه باللون الاحمر وعليها خط لانها اهم شي.
    بدون وصف الماده لن تحصل على اي ساعه للمعادله.

بالنسبة للتخصص لا اقدر على نصحك فهي رغبتك اولا واخر.
    ولاكن راح اذكرلك وصف سريع لثلاث تخصصات تدرسها ااغلب الجامعات البريطانية.
    1- computing وهذا التخصص يدرسك برمجه الكمبيوتر والداتا بيس وكذلك يدرسك الشبكات وتقدر باخر سنه تحدد مسارك وتخش اما سوفتوير انجنير او سوفتوير عادي. وكذلك تقدر تتخصص شبكات.
    2- تخصص اسمه computer forensics and security هذا التخصص اتوقع انه له مستقبل كبير والله اعلم . واتوقع انه مشابه لما تريد. يدرسونك عن الكمبيوتر عامه. وبعدها تدخل في امن المعلومات.
    وعن حفظ الحقوق بالكمبيوتر وعن التحقيق لجرائم الكمبيوتر مثل انتهاك الملكية ومثل السرقات للداتا. يعني فيها تحقيق . التخصص غير موجود في الجامعات السعوديه . ومرغوب في البنوك وفي الدوائر الحكوميه.

بالنسبة لاكثر الجامعات معادله في بريطانيا . لو تزور ملتقى اعداد المدربين التقنين في مواضيع كثيره عن هالشي وبتشوف عده جامعات شاركو فيها الاعضاء شاكرين.

وكذلك انا بنصحك باكثر جامعات عادلة للطلاب اخر سنه ببريطانيا هي . ليدز متروبولتين. بليموث . ساوثهامبتون. بورتسموث. انجيليا ركسن.

كل التوفيق لك واي سوال او استفسار لا يردك الا الكيبورد
    شكرا اخوي الله يعطيك العافية
    ولكن اذا عندك خلفية عن التخصصين اللي ذكرتهم انا
    ممكن توضح لي التشابه والاختلاف بين التخصصين
    لاني ابغى اتخصص في الشبكات والحماية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. الشبكات اخي تعتمد على التربولشوت وعلى حل المشاكل وممكن تشتغل على برنامج باكت تراكر. وكذلك يعطونك دروس عن سيسكو وشبكاتهم والسينناي.
    وبالنسبة للحمايه بيدرسونك نظم التشغيل مثل الماندريك واللينكس. وكيفيه حمايتهم من الاختراق وغيره.
    هذا الي اقدر افيدك فيه

الله يوفقك .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.