الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل - بخصوص ارسال الضمان المالي من السفارة للجامعة

استفسار عاجل - بخصوص ارسال الضمان المالي من السفارة للجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية H.GAA
    H.GAA

مبتعث جديد New Member

H.GAA الولايات المتحدة الأمريكية

H.GAA , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سنة تحضيري , بجامعة سعود
    • سعود
    • سنة تحضيري
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

January 15th, 2014, 09:32 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    صباحكم /مسائكم سعادة و فرح

لدي استفسار عاجل
    وصلتني هذه الرسالة من جامعة Manchester
    "you will need to apply for a sponsorship through the Saudi Embassy in London before we can accept this, please can you contact them and ask them to send us the relevant documentation to show you are sponsored."

انا فاهمه المقصود بالرسالة أنني احتاج لمخاطبة السفارة السعودية في لندن عشان يرسلون لهم المستندات المطلوبة لاثبات انهم داعميني ماليا
    فماذا اعمل الان ؟؟

علما بانني بالسعودية الآن و انا قدمت على ماستر يبدا في سبتمبر 2014
    و مرسلة لهم ضمان مالي من الجامعة

كذلك قدمت على اكثر من جامعه و ارسلوا لي قبول وانا مستخدمه نفس طرييقة الضمان المالي
    اللي ارسلته لجامعة مانشستر

أتمنى منكم مساعدتي
    وشكرا مقدما

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.GAA
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    صباحكم /مسائكم سعادة و فرح

لدي استفسار عاجل
    وصلتني هذه الرسالة من جامعة Manchester
    "you will need to apply for a sponsorship through the Saudi Embassy in London before we can accept this, please can you contact them and ask them to send us the relevant documentation to show you are sponsored."

انا فاهمه المقصود بالرسالة أنني احتاج لمخاطبة السفارة السعودية في لندن عشان يرسلون لهم المستندات المطلوبة لاثبات انهم داعميني ماليا
    فماذا اعمل الان ؟؟

علما بانني بالسعودية الآن و انا قدمت على ماستر يبدا في سبتمبر 2014
    و مرسلة لهم ضمان مالي من الجامعة

كذلك قدمت على اكثر من جامعه و ارسلوا لي قبول وانا مستخدمه نفس طرييقة الضمان المالي
    اللي ارسلته لجامعة مانشستر

أتمنى منكم مساعدتي
    وشكرا مقدما

ايام ما قدمت طلبوا ضمان مالي من الملحقية، قلتلهم انه مستحيل ناخذ ضمان مالي من الملحقية الا بعد دخولي البلد بالتاريخ الفلاني
    فقالولي راح نقبل المستند (الضمان المالي حق الجامعة) وأول ما تاخذ الضمان حق الملحقية لا زم تعطينا نسخة منه ولا مح تسجل في الجامعة.
    وأيضاً دفعت ١٠٠٠ باوند لحجز المقعد واسترديتها من جامعة مانشيستر بعد ما اديتهم الضمان المالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wwwma
    ايام ما قدمت طلبوا ضمان مالي من الملحقية، قلتلهم انه مستحيل ناخذ ضمان مالي من الملحقية الا بعد دخولي البلد بالتاريخ الفلاني
    فقالولي راح نقبل المستند (الضمان المالي حق الجامعة) وأول ما تاخذ الضمان حق الملحقية لا زم تعطينا نسخة منه ولا مح تسجل في الجامعة.
    وأيضاً دفعت ١٠٠٠ باوند لحجز المقعد واسترديتها من جامعة مانشيستر بعد ما اديتهم الضمان المالي
    شكرا جزيلا
    الله يسعدك ..
    طيب اذا اخذت منهم القبول و بعد فتره اعتذرت عنه
    يرجعوا لي ال 1000 باوند ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.GAA
    شكرا جزيلا
    الله يسعدك ..
    طيب اذا اخذت منهم القبول و بعد فتره اعتذرت عنه
    يرجعوا لي ال 1000 باوند ؟؟
    لا
    الألف باوند لو دفعتيها يعني يا تروحي البرنامج، يا تروح الألف باوند
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.