الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاره بليز ساعدونني جامعة كوفنتري

محتاره بليز ساعدونني جامعة كوفنتري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3752 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبير84
    عبير84

مبتعث جديد New Member

عبير84 السعودية

عبير84 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اداره عامه تنظيم وتطوير اداري , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • اداره عامه تنظيم وتطوير اداري
    • أنثى
    • الرياض, السعوديه
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

January 18th, 2014, 04:58 PM

السلام عليكم .... انا تخصصي اداره عامه تنظيم وتطوير اداري .... سوالي ايش رايكم بالجامعه وسوالي الثاني اقدر اكمل على تخصص ثاني زي ماجستير ادارة رعايه صحيه او موارد بشريه دوليه لاني اشتغل في مستشفى والا مايصير انا متاخره كثير لاني معرف اي تخصص اختار وفوق كذا معرف اكتب البرسنل ستيتمنت (الغرض من الدراسه ) ارجوكم ساعدوني وايش تقترحون علي ادرس تخصص مافيه تكدس بليز والله زهقت مدري الجا لمين واسال مين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير84
    وينكمممممممممممم؟؟؟؟
    الأخت العزيزة.
    جامعة كوفنتري ستجدين الناس ينقسمون إلى قسمين فمنهم من يذمها والقسم الآخر يمدحها وهذا يختلف باختلاف التخصصات واختلاف تعامل الدكاترة العاملين في مختلف التخصصات.
    فالهندسة على سبيل المثال أغلب الطلاب يذمون في الجامعة وطريقة تعامل الدكاترة، وعدم المرونة في التعامل مع الطلبة، أما التخصصات الأخرى فماعندي فكرة الصراحة.

هذي احدى الطرق لطيرقة كتابة البيرسونال ستيتمنت ويمكنك الحصول على نماذج مختلفة من الانترنت
    http://www.ioe.ac.uk/studentInformat..._statement.pdf
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مبدع
    الأخت العزيزة.
    جامعة كوفنتري ستجدين الناس ينقسمون إلى قسمين فمنهم من يذمها والقسم الآخر يمدحها وهذا يختلف باختلاف التخصصات واختلاف تعامل الدكاترة العاملين في مختلف التخصصات.
    فالهندسة على سبيل المثال أغلب الطلاب يذمون في الجامعة وطريقة تعامل الدكاترة، وعدم المرونة في التعامل مع الطلبة، أما التخصصات الأخرى فماعندي فكرة الصراحة.

هذي احدى الطرق لطيرقة كتابة البيرسونال ستيتمنت ويمكنك الحصول على نماذج مختلفة من الانترنت
    http://www.ioe.ac.uk/studentInformat..._statement.pdf
    مشكور اخوي ماتقصر والله بس والله خوفتني من الجامعه ... بليز اللي عنده خلفيه عن الجامعه والمدينه لا يبخل علي خصوصا اني متاخره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير84
    مشكور اخوي ماتقصر والله بس والله خوفتني من الجامعه ... بليز اللي عنده خلفيه عن الجامعه والمدينه لا يبخل علي خصوصا اني متاخره
    مرحبا أختي ،،
    قد تكون التخصصات الأخرى بها مرونة أكثر كون تخصصات الهندسة في الجامعة تميل للصعوبة وللعلم أن الجامعة افتتحت السنة السابقة مبنى خاص بالهندسة وهذا ماجعل التعامل يختلف كونهم حابين يرفعون ترتيبها العام والخاص بالهندسة،،
    فلا تقلقي أختي العزيزة
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.