الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني في القرار (عندي قبول ماستر من لييدز و نيوكاسل و لانكاستر) من الأفضل؟

ساعدوني في القرار (عندي قبول ماستر من لييدز و نيوكاسل و لانكاستر) من الأفضل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3740 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rainand
    rainand

مبتعث جديد New Member

rainand السعودية

rainand , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى english , بجامعة university
    • university
    • english
    • أنثى
    • riyadh, riyadh
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

January 29th, 2014, 01:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني وخواتي

الرجاء مساعدتي في المفاضلة بين لييدز و لانكاستر و نيوكاسل
    من جميع النواحي كجامعة ومدينة حيث ولله الحمد حصلت على قبول ماستر فيهم ومحتارة بينهم وخصوصا لدي اطفال بالمرحلة الابتدائية وماااعرف اي شي عن هذه المدن ومناسبتها لعائلة معها اطفال بهذا السن.

وبخصوص deposit بعد قبول عرض الجامعة البريطانية هل الضماان المالي من جهة العمل كافي ولا كيف؟

شكرا جزيلا
  2. السلام عليكم
    مبروك عليك القبول في الجامعة
    رأيي أن نيوكاسل جيدة فهي مدينة كبيرة ومعروفة بها جامعات ممتازة ومرافق مهمة وتتوفر على مدارس أطفال المرحلة الابتدائية اسلامية ونسبة كبيرة من المسلمين
    والله الموفق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    لانكستر جامعة قوية، لكن عيبها المدينة صغيرة.
    ليدز مناسبة جداً وكذلك نيوكاسل.

لو تذكري التخصص يكون أفضل.
    التخصص :Linguistics

بالنسبة اذا كان عيب لانكاستر انها مدينة صغيرة فهذا بالنسبة لي ميزة
    لكن يهمني الله يجزاك خير أنها جامعة قوية
    هل عندك معلومات اكثر عن الجامعة وعن المدينة اذا فيها مدرسة سعودية؟
    انا أميل لها اكثر من من لييدز ونيوكاسل
    لكن حبيت استفيد من خبرة أهل الخبرة وماخاب من استشار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aziza2014
    السلام عليكم
    مبروك عليك القبول في الجامعة
    رأيي أن نيوكاسل جيدة فهي مدينة كبيرة ومعروفة بها جامعات ممتازة ومرافق مهمة وتتوفر على مدارس أطفال المرحلة الابتدائية اسلامية ونسبة كبيرة من المسلمين
    والله الموفق ان شاء الله
    الله يجزاك خير
    نيوكاسل كل ماابحث عنها احصل معلومات متعاكسة ناس تكتب غير امنة وأهلها مو متقبلين للعرب وناس تكتب العكس
    ممكن تفيدني اكثر عنها يهمني رأيك كثيير
    7 "
  5. ما فيه شك أن جامعة لانكاستر تعتبر من أقوى الجامعات في التخصص، خصوصا تحليل الخطاب وتدريس اللغة. تعتبر الجامعة رقم 10 على مستوى العالم في اللسانيات:
    QS World University Rankings by Subject 2013 - Linguistics | Top Universities

ملاحظة: مع أني أفضل الجامعات الأمريكية خصوصا للدكتوراه في اللسانيات، فمن المعروف أن النظرية اللسانية موطنها الأول أمريكا، والكبار فيها في أمريكا.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rainand
    الله يجزاك خير
    نيوكاسل كل ماابحث عنها احصل معلومات متعاكسة ناس تكتب غير امنة وأهلها مو متقبلين للعرب وناس تكتب العكس
    ممكن تفيدني اكثر عنها يهمني رأيك كثيير
    اكيد لما تبحثي بالنت راح تلقين اراء متضاربه لانه كل شخص وتجربته الخاصه
    ولا تنسين النفسيه لها دور لانه احيانا يجيك شخص حساس بزياده سمع كلمه هنا ولا هنا بالباص او القطار او بالسوق راح يدخل ويلعن اسلاف المنطقه على الانجليز
    بينما شخص ثاني راح يمدحها لانه خلاص تكيف مع الغربه بالتالي صعب تاحذين ال final word من الاشخاص اللي بالنت
    بالنسبه لي كنت حابه كثير اروح واشوف نيوكاسل بس كانت معاي وحده تدرس بالمعهد خلت نيوكاسل شعب نيوكاسل مثل المافيا
    وطبعا الاكسنت اللي كانت معقدتني خلتني ااجلل فكرت الروحه لها
    بس لما كنت خلاص برجع الى ديرتي كان عندي اسبوع اجازه ففكرت اروح الى لندن المهم فرجعت بالقطار من ادنبره الى لندن
    ومثل ما تعرفين الرجعه لازم يكون فيها عفش زايد وتوتر انه احد يسرقني
    المهم لما وقف القطار اشوف شخص قالي خليني اساعدك المهم لما دخلت القطار صار بنفس المقصوره
    وجلس يسولفني وطلع بالصدفه من نيوكاسل
    فخلاصة كلامي صعب اعمم تجربتي الايجابيه عن الشعب بكامله
    لكذا نصيحتي لك استخيري وان شاء الله تندلين على المكان اللي ترتاحين فيه نفسيا
    موفقه خيتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.