الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص الاجازة ارجو الدخول ضرووري

مساعدة بخصوص الاجازة ارجو الدخول ضرووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mzaaje
    mzaaje

مبتعث جديد New Member

mzaaje المملكة المتحدة

mzaaje , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Biomedicine , بجامعة University of Portsmouth
    • University of Portsmouth
    • Biomedicine
    • ذكر
    • Portsmouth, ارض الله الواسعه
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 29th, 2014, 01:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار وصراحه مسبب لي قلق

انا بمرحلة اللغه وجلست 10شهور ببريطانيا

قدمت على اجازه من المعههد وعطوني على الورقه عشرين يوم فقط من يوم 6\1\2014 لين 20\1\2014

وكانت رحلتي للسعوديه من يوم 18\12\2013 لمن وصلت هنا صارت لي ظروف وأجلت رحلتي ليوم7\2\2014

اليوم جاني خبر من صديق لي بالمعهد يقول ان المعهد بيرفعون فيني تقرير للملحقيه عشان تغيبت عن الموعد وماجيت

السؤال هل ممكن تصير لي مشكله مع الملحقيه سواء كانت قطع المكافأة او فصلي من البعثه؟؟

وايش تنصحوني اسوي الحين

ارجع الاسبوع الجاي ؟؟

او اخليها على نفس موعدي اللي هو يوم 7\2\2014 ؟؟

او اكلم الملحقيه واقولهم عندي ظروف خاصه وماقدر اجي الا يوم 7\2\2014

مع العلم معاي ورقة الاجازة مختومه من المعهد عشرين يوم والمسموح شهر يصير مطوف عل الاجازة اسبوع

بس لمن اعرف ان سفرتي كانت 18\12\2013 صراحه اخاف

تكفوون انصحوني وش اسوي
  2. انا لسى بمعهد اللغه مو الجامعه ومشكلتي من المعهد نفسهم لانهم بيوصلوها للملحقيه ومو راضين يقدرو ظروفي

واخاف توصل للملحقيه ويجيني ضرر يا انهم يقطعو المكافاه او يلغو البعثه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    شف يا عزيزي بالنسبة للمعهد يكون عليك منه ضرر في حالة واحدة فقط وهي ( ان تتغيب عن الحضور وانت داخل الأراضي البريطانية )
    لذلك انصحك بشدة بمراسلة المعهد واعطائهم معلومات عن موعد مغادرتك من بريطانيا وسبب تأخرك عن العودة وموعد دخولك للاراضي البرطانية
    اما بالنسبة للمحلقية
    فانصحك بالتالي :
    اذا كنت ترغب في عدم الدخول في اجراءات طويلة عليك ان لا تخبرهم .. ولكن سوف تكون هذه المدة محسوبة عليك من فترة اللغة
    اذا كنت ترغب في عدم احتساب هذه الفترة من ضمن فترة اللغة عليك ان تخاطبهم وان يكون لديك سبب مقنع لهذه الاجازة وسبب التأخر وان يكون لديك تقارير تؤيد وضعك .
    وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mak2001as_a
    السلام عليكم ..
    شف يا عزيزي بالنسبة للمعهد يكون عليك منه ضرر في حالة واحدة فقط وهي ( ان تتغيب عن الحضور وانت داخل الأراضي البريطانية )
    لذلك انصحك بشدة بمراسلة المعهد واعطائهم معلومات عن موعد مغادرتك من بريطانيا وسبب تأخرك عن العودة وموعد دخولك للاراضي البرطانية
    اما بالنسبة للمحلقية
    فانصحك بالتالي :
    اذا كنت ترغب في عدم الدخول في اجراءات طويلة عليك ان لا تخبرهم .. ولكن سوف تكون هذه المدة محسوبة عليك من فترة اللغة
    اذا كنت ترغب في عدم احتساب هذه الفترة من ضمن فترة اللغة عليك ان تخاطبهم وان يكون لديك سبب مقنع لهذه الاجازة وسبب التأخر وان يكون لديك تقارير تؤيد وضعك .
    وبالتوفيق
    ربي يعطيك الف عافيه ويجزاك الخير

انا بصراحه طبقت كلامك ومشيت عليه

مافكيت الموضوع اببدا مع الملحقيه وراسلت المعهد وحطيتهم قدام الامر الواقع وقالو مو مشكله

رحلتي بعد بكره السبت مع العلم النفسيه زززفت ومالي نفس بالروحه

دعواتكم يفرجها ربي من فوق سابع سما ❤️

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.