الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما رأيكم جامعة Oxford Brooks والا Anglia Ruskin قبول دكتوراه

ما رأيكم جامعة Oxford Brooks والا Anglia Ruskin قبول دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية على البند
    على البند

مبتعث مجتهد Senior Member

على البند المملكة المتحدة

على البند , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علم النفس , بجامعة Oxford Brookes University
    • Oxford Brookes University
    • علم النفس
    • ذكر
    • Oxford, Oxford
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 3rd, 2014, 12:41 AM

السلام عليكم...

حصلت على قبول دكتوراه علم نفس من الجامعتين ولله الحمد ولكن بدأت حيرة الاختيار بين الجامعتين والمدينتين. وخصوصا ان قبول Anglia Ruskin هو MHpil/PhD اللي هو ماجستر فلسفة يقود للدكتواره بينما قبول Ox Brooks قبول Ph.D المتعارف عليه. من عنده معلومة او نصيحة ارجوا ان لا يبخل بها وشكرا...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على البند
    السلام عليكم...

حصلت على قبول دكتوراه علم نفس من الجامعتين ولله الحمد ولكن بدأت حيرة الاختيار بين الجامعتين والمدينتين. وخصوصا ان قبول Anglia Ruskin هو MHpil/PhD اللي هو ماجستر فلسفة يقود للدكتواره بينما قبول Ox Brooks قبول Ph.D المتعارف عليه. من عنده معلومة او نصيحة ارجوا ان لا يبخل بها وشكرا...
    بسالك الوزاره تقبل برنامج /phd/ MHpil لانى افكر فيه بس خايفه مايقبلوه لي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n

صحيح هذا برنامج دكتوراه ايش الفرق بينه وبين P.h.D. لوحدها لأني جالسه اقرأه كثير بمواقع الجامعات انا ابحث عن قبول دكتوراه ممكن تفيدني

.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n

انا سالت ملحقية بريطانيا وبلغوني انه معترف فيه من قبلهم وسالت بعض المبتعثين في بريطانيا وعرفت منهم انه معترف فيه, الايام القادمة رح استفسر من جامعتي عن الاعتراف فيه.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    صحيح هذا برنامج دكتوراه ايش الفرق بينه وبين P.h.D. لوحدها لأني جالسه اقرأه كثير بمواقع الجامعات انا ابحث عن قبول دكتوراه ممكن تفيدني

.
    MPhil ماجستير في الفلسفة

MPhil/PhD ماجستير فلسفة مع فرصة للترقية الى دكتواره, مرحلة قبل الدكتوراه تمتد لحوالي السنة تقريبا وفيها دراسة بعض الكورسات وعمل بحثين صغيرة واذا وجدت المشرف الطالب يستحق يكون طالب دكتواره يرقية وممكن خلال ٦ اشهر بناء على مستوى الطالب.

بخصوص القبول اذا عندك مقنرح مشروع بحث دكتوراه Proposal القبول يتسهل, انا جبت واحد بنفسي والثاني مكتب قبولات.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.