الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي قرض في البنك الراجحي وابغى احول كل شهر من حسابي في البنك البريطاني ؟؟؟؟؟

عندي قرض في البنك الراجحي وابغى احول كل شهر من حسابي في البنك البريطاني ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لورا الشريف
    لورا الشريف

مبتعث مستجد Freshman Member

لورا الشريف الولايات المتحدة الأمريكية

لورا الشريف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء , بجامعة جامعة جيزان
    • جامعة جيزان
    • أحياء
    • أنثى
    • ------, دنفر
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

February 3rd, 2014, 05:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي قرض في البنك الراجحي وابغى احول كل شهر من حسابي في البنك البريطاني
    بنك سانتندر الى البنك الراجحي ايش الطريقة ؟؟؟؟؟؟؟
    وهل ممكن اسحب من بطاقتي للبنك سانتندر البريطانية من السعودية وكم الفرق اذا راح اسحب مثلا ثلاث الاف ريال سعودي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو الافادة جزاكم الله خير
  2. عزيزي ..
    قيمة القصد الشهري لبنك الراجحي يتم استقطاعه من حسابك لديهم .. لذلك قم بتحويل المبلغ على حسابك لدي بنك الراجحي وهم سوف يستقطعون للقرض من حسابك ( يجب ان يكون لديك حسابك مع الأيبان - اى الرقم المكون من 15 رقم ) .
    - ويمكنك التحويل لحسابك عن طريق نفس البنك البريطاني او عن طريق مؤسسات التحويل المالية الموجودة في بريطانيا .
    بالنسبة لبطاقة البنك البريطاني اذا كان عليها شعار (Visa - Master card ) سوف تتيح لك السحب من السعودية ويخصمون قيمة العملية بما يقارب 25 ريال سعودي ( قد تختلف من وقت لآخر ومن بنك لآخر ) على عملية السحب الواحدة وبما لا يتجاوز الحد الاعلى للسحب اليومي المحدده لك البنك ( يتم خصم قيمة عملية السحب سوا كان المبلغ قليل او الحد الاعلى للسحب اليومي ).
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.