الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض فيزة طالب زائر !!

رفض فيزة طالب زائر !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MrGreat23@
    MrGreat23@

مبتعث جديد New Member

MrGreat23@ المملكة المتحدة

MrGreat23@ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى برمجيات-programming , بجامعة Birmingham City
    • Birmingham City
    • برمجيات-programming
    • ذكر
    • Birmingham, Birmingham
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 6th, 2014, 09:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخوان انا رفضو فيزتي طالب زائر بسبب اني كتبت المدة الي بقعد فيها 3 سنوات
    وكنت اقصد بعد اللغة سنتين التخصص ماكنت اتوقع انهم بيفهمونها غير مع اني بالاساس مقدم فيزة طالب زائر 11 شهر
    عموما ... بعد الرفض قدمت بعد سبوع وخليت مكتب يقدم لي مستعجل
    ولاكن مشكلتي بعد التقديم الثاني اكتشفت فية فروقات عن الاولي مثل العنوان والتلفون والسبنلق لمكان الميلاد واشياء خفيفة
    زبدة استفساري هل راح يرفضون الفيزة من جديد بحجة انه بعض المعلومات تفرق واذا لا اراد الله ونرفضت راح تعتبر الثاني كم مره راح اقدر اقدم !!!؟؟

2. و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته..

أخي الفيزا الأولى باذن الله ما راح تأثر.. لانهم راح ينظرون لللابليكيشن انه واحد جديد برقم مرجعي مختلف عن الأول.

بالنسبة للسبلينق في مكان المولد، اعتقد ما راح يضر.. اذا كان النطق يحتمل الصحة. و اتمنى "فروقاتك" ما تكون اشياء خاطئة.

توكل على الله و الموضوع سهل باذن الله و الله يكتب لك التوفيق.

بالمناسبة انت طالب زائر و بنظرهم لا يحق انك تبقى أكثر من ١١ شهر.. لو سألوك ليش ثلاث سنوات: راح احصل درجة اللغة و ارجع اقدم فيزا طالب عام و اكمل دراسة.

و اذا حبيت تعدل الفيزا تقدر تكلم موظفين المكتب اذا لقيت اخطاء و حاب تصحح هم بيساعدونك.

بالتوفيق يارب.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. انا وقعت في نفس الخطأ بس انا كتبت سنه وحده واتصلو علي وسألوني كم بتجلسي في بريطانيا قلتلهم بجلس سنه وقال لو قلتي سنه بنرفض طلبك طبعا انا مافهمت عن ايش يتكلم بالضبط وقالي المكالمه مسجله المهم فالاخير قلتلو بجلس ٩ شهور وقفل وبعدها بكم يوم جاتني الفيزا والحمد الله مقبوله. غريبه انت مااتصلو عليك واستفسرو منك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. الله يوفقكم يا شباب .
    بالنسبة لمكان الميلاد لا يوجد بالجواز او باي ورقه تثبت مكان الميلاد وإن كان الخطأ بالسبلنج فقط فلا يظر ابدا .
    وبالنسبة للعنوان والله ما ادري لاكن ما عمري سمعت ان احد رفضت فيزته بسبب العنوان .
    إذا قدمت اوراقك توكل على الله ولن يحدث الا ما كتبه الله والله يسهلها وانا اخوك.
    وإن رفضت فيزتك لا قدر الله تقدر تقدم مره ثانيه. ورفضك الحمد لله جا بسبب اشياء تافهة.

ملحوظة للجميع الطالب الزائر فيزته كحد اقصى 11 شهر فقط.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.