الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أختكم راح تبتعث من الجامعة لدراسة الدكتوراه لدى بعض الأسئلة

أختكم راح تبتعث من الجامعة لدراسة الدكتوراه لدى بعض الأسئلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sharlen
    sharlen

مبتعث جديد New Member

sharlen المملكة المتحدة

sharlen , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى رياضيات , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • رياضيات
    • أنثى
    • لم تحدد بعد, لم تحدد
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 10th, 2014, 07:01 PM

السلام عليكم
    جزاكم الله ألف خير على كل اللي تقدموه
    اولا :أنا راح ابتعث من قبل الجامعه انشاء الله للدكتوراة بس عندي كذا استفسار
    الأول: أنا حصلت على 5.5 في الأيلتس وسمعت ان بعض الجامعات تعرض عليك مايعرف ب pre-sessional course قبل البدء في برنامج الدكتوراة فهل هذا هو مايغرف بالقبول المشروط
    الثاني: هل بإمكاني في هذي الفترة مراسلة المشرف ام لا
    الثالث:هل بإمكاني اقدم على معهد اكاديمي بضمان شخصي من عندي لحين صدور الضمان من الجامعة لانهم اتأخرو علي فيه.وهل أقدر احول الضمان بعد كذا
    الرابع:الـStatement of Purpose يوجه لمين للمشرف ولا للجامعه
    الخامس :هل فترة البرسيشنل كورس حتكون كافية انو الشخص يتعود على الأكسنت والسماع وهل بإمكاني تمديدها
  2. حجاوبك ع اللي اعرفه واللي هوا اول استفسار
    القبول المشروط يكون مشروط بحاجتين ع حسب الجامعه يا
    1- بعد البري سشنال كورس تمتحني ايلتس وتجيبي الدرجه المطلوبه و يتحول قبولك من مشروط الى غير مشروط
    2- تجتازي البري سشنال و تلقائي قبولك يصير غير مشروط
    7 "
  3. نعم انا دخلت الجامعه بشرط تعدية البريشينال كورس..لكن اختي لاتستعجلي ابدا في اللغة وخذي راحتك قد ماتقدري ..لان اللغة تساعدك كثير في الدكتوراة ...نصيحة اخ لاتستعجلي ابدا ..
    ا
    المشرف يطلب بربوزال والاهم لاتروحي عند واحد معقد اسالي الي قبلك
    موفقة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharlen
    السلام عليكم
    الأول: أنا حصلت على 5.5 في الأيلتس وسمعت ان بعض الجامعات تعرض عليك مايعرف ب pre-sessional course قبل البدء في برنامج الدكتوراة فهل هذا هو مايغرف بالقبول المشروط
    الثالث:هل بإمكاني اقدم على معهد اكاديمي بضمان شخصي من عندي لحين صدور الضمان من الجامعة لانهم اتأخرو علي فيه.وهل أقدر احول الضمان بعد كذا
    الخامس :هل فترة البرسيشنل كورس حتكون كافية انو الشخص يتعود على الأكسنت والسماع وهل بإمكاني تمديدها
    البرسيشنل كورس مالى خبره فيه بس اللى سمعتوه نفس ماجاوبوكى الاخوان يعطيهم العافيه ..
    بالنسبه للضمان الشخصي تقدرى تقدمى لكن افضل تنتظرى ضمان الجامعه لانه اقوى ويسهل اجراءاتك اكتر من الضمان الشخصي .
    مراسله المشرف باي وقت مايمنع طالما محدده متى حتبدئي والبربوزل وافضل تخاطبي الدكتور مباشره لانه اسهل بالقبول والافضل تنتظرى الى ان اوصلي لبلد الابتعاث وتسالى وتقابلي بنفسك وتعرفي على احد طلابه يرشحك له .
    موفقه يارب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sensitive soul
    حجاوبك ع اللي اعرفه واللي هوا اول استفسار
    القبول المشروط يكون مشروط بحاجتين ع حسب الجامعه يا
    1- بعد البري سشنال كورس تمتحني ايلتس وتجيبي الدرجه المطلوبه و يتحول قبولك من مشروط الى غير مشروط
    2- تجتازي البري سشنال و تلقائي قبولك يصير غير مشروط
    شكرا عالتوضيح يعطيك العافية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    نعم انا دخلت الجامعه بشرط تعدية البريشينال كورس..لكن اختي لاتستعجلي ابدا في اللغة وخذي راحتك قد ماتقدري ..لان اللغة تساعدك كثير في الدكتوراة ...نصيحة اخ لاتستعجلي ابدا ..
    ا
    المشرف يطلب بربوزال والاهم لاتروحي عند واحد معقد اسالي الي قبلك
    موفقة
    مشكور أخوي على تفاعلك ويعطيك العافية
    طيب من واقع خبرتك كم المدة الكافية للغه هل 6 شهور تكون فترة مناسبة
    الكل ينصح بإنو نسأل عن المشرف قبل ....بس المشكلة فين نحصل اللي نسألهم كيف أتواصل مع طلابة مثلا ياريت أحد يدلني عالطريقة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n
    البرسيشنل كورس مالى خبره فيه بس اللى سمعتوه نفس ماجاوبوكى الاخوان يعطيهم العافيه ..
    بالنسبه للضمان الشخصي تقدرى تقدمى لكن افضل تنتظرى ضمان الجامعه لانه اقوى ويسهل اجراءاتك اكتر من الضمان الشخصي .
    مراسله المشرف باي وقت مايمنع طالما محدده متى حتبدئي والبربوزل وافضل تخاطبي الدكتور مباشره لانه اسهل بالقبول والافضل تنتظرى الى ان اوصلي لبلد الابتعاث وتسالى وتقابلي بنفسك وتعرفي على احد طلابه يرشحك له .
    موفقه يارب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    شكرا جزيلا عالتوضيح أخوي...وشكلي فعلا حانتظر ضمان الجامعه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharlen
    السلام عليكم
    وعليكم السلام والرحمه
    البريسشنال حسب قبولك وحسب حاجتك للغه يعني في جامعات تعطيك شهر شهرين وفي جامعات تخليك تدرسي حول السنه
    المشرف تراسلينه قبل ما تقدمي في على الجامعه افضل تختاري لك مشرف اهتماماته البحثيه قريب لاهتماماتك
    ال s.o.p تكتبيها الى الجامعه
    خامسا حسب مستواك وحسب احتكاكك بالاجانب انصحك تسكني مع عائله اقلها بفترة اللغه بس عموما بالجامعات يستخدموا ال plain English ويتجنبوا استخدام الاكسنت قد ما يقدروا

تحديث:
    الرد هذا صار له من امس كتبته وقفلت لابي من غير ما ارسله ف ان شاء الله اكون افدتك

موفقه خيتووو
    7 "
  9. مداخلة خارجية شوري عليك روحي كندا لانه الان اي شخص يحصل على درجة الدكتوراه فورورررا يأخذ الجنسية الكندية وموفقه انشالله

حسبي الله ونعم الوكيل ☝️ من ظلمني في طلب الانضمام
    اسأل الله ينتقم منه في صحته💔 ياااااارب يا منتقم👆👐👆💔💔💔
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharlen
    مشكور أخوي على تفاعلك ويعطيك العافية
    طيب من واقع خبرتك كم المدة الكافية للغه هل 6 شهور تكون فترة مناسبة
    الكل ينصح بإنو نسأل عن المشرف قبل ....بس المشكلة فين نحصل اللي نسألهم كيف أتواصل مع طلابة مثلا ياريت أحد يدلني عالطريقة
    اختي انا اخذت سنة واعتبرها مهي كافية لكن بسبب عملي الرديء

كل ما كانت لغتك قوية كل ماكانت دراستك اسهل ..
    انصحك بانك تاخذي اثصى مدة حتى لو سنتين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.