الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا خريج ماجستير ادارة اعمال لعام 2013 من جامعة بريطانية وابغى قبول

انا خريج ماجستير ادارة اعمال لعام 2013 من جامعة بريطانية وابغى قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al-tayh
    al-tayh

مبتعث جديد New Member

al-tayh المملكة المتحدة

al-tayh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة ..
    • ..
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

February 14th, 2014, 03:40 AM

السلام عليكم اخووووووواني الكرام

طرحت اكثر من موضوع طلب.... مساعدة.... رجاا.. خدمة لوجه الله.
    ولكن للاسف قليل جدااااااا رأيت همه الا هذه الدرجة قبول الدكتوراه امره عسر جداا.

4 اشهر معلق (لا طالب ولا موظف وهم لست عاطل ) بحث عن قبول دكتوراه ماخليت اشخاص. روساء اندية .مكاتب.. وحتى الجامعات راسلتهم ولاتم الرد لا برفض او قبول

حبايبي الخاطر يبغى يعبر اكثر واكثر .... لكن المضمون هو انا خريج ماجستير ادارة اعمال لعام 2013 من جامعة بريطانية وابغى قبول وايش الجامعات اللي كويسه في الادارة .. من يملك وبيده الخدمه لايبخل جزاكم الرحمن عنا كل خير
  2. أنت خريج بريطانيا، يفترض أنك أنت بنفسك تجيب قبولك، اللي ممكن نلتمس له العذر في اللجوء للآخرين هو من لم يدرس لغة، فما بالك بمن درسها وتخرج من بريطانيا، أعتقد أنه أقدر الناس على الحصول على قبول منها.
    قبول الدكتوراه يحتاج فقط: بروبوزال مقنع. إذا الطالب مو قادر يكتب بروبوزال للدكتوراه، فكيف راح يدرس دكتوراه من أصله، مع الأخذ بعين الاعتبار أن بريطانيا يعتبر قبولها أسهل مقارنة ببلدان أخرى مثل كندا وأمريكا، فليس هناك لا اختبارات جيمات ولا جي آر إي ولا لجنة قبولات ولا هم يحزنون، كلما في الأمر أن تدور لك مشرف يوافق على بحثك بعد الأخذ والرد والمراسلة بينك وبينه. للأسف وأرجو أن تتحمل هذه الكلمة، صرنا كلنا نبي صير دكاترة لكن مين فينا قد الحصول على شهادة الدكتوراه ومين فينا أصبح دكتور وما عرف حتى يجيب قبول لنفسه. أعرف أن كلامي هذا قاسي، لكن أنا متأكد أنك سمعت من غيري كلمات المجاملة وتبسيط الأمور، ولم تنفعك، فأنا هنا أواجهك بالصراحة ولعل صراحتي تحثك للبحث بنفسك وتحصيل قبول بنفسك بدلاً من الاعتماد على الآخرين، فالرجل يبني نفسه بنفسه رغم الصعوبات، ولا يذل راسه عند رحمة الآخرين.

وشكراً،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    أنت خريج بريطانيا، يفترض أنك أنت بنفسك تجيب قبولك، اللي ممكن نلتمس له العذر في اللجوء للآخرين هو من لم يدرس لغة، فما بالك بمن درسها وتخرج من بريطانيا، أعتقد أنه أقدر الناس على الحصول على قبول منها.
    قبول الدكتوراه يحتاج فقط: بروبوزال مقنع. إذا الطالب مو قادر يكتب بروبوزال للدكتوراه، فكيف راح يدرس دكتوراه من أصله، مع الأخذ بعين الاعتبار أن بريطانيا يعتبر قبولها أسهل مقارنة ببلدان أخرى مثل كندا وأمريكا، فليس هناك لا اختبارات جيمات ولا جي آر إي ولا لجنة قبولات ولا هم يحزنون، كلما في الأمر أن تدور لك مشرف يوافق على بحثك بعد الأخذ والرد والمراسلة بينك وبينه. للأسف وأرجو أن تتحمل هذه الكلمة، صرنا كلنا نبي صير دكاترة لكن مين فينا قد الحصول على شهادة الدكتوراه ومين فينا أصبح دكتور وما عرف حتى يجيب قبول لنفسه. أعرف أن كلامي هذا قاسي، لكن أنا متأكد أنك سمعت من غيري كلمات المجاملة وتبسيط الأمور، ولم تنفعك، فأنا هنا أواجهك بالصراحة ولعل صراحتي تحثك للبحث بنفسك وتحصيل قبول بنفسك بدلاً من الاعتماد على الآخرين، فالرجل يبني نفسه بنفسه رغم الصعوبات، ولا يذل راسه عند رحمة الآخرين.

وشكراً،،،

هلابك اخووووي
    منتدى مش حلبه و صراع بالعكس مووو كلام جارح لي ولا شي وربما الكلام بيفيد اشخااص اخرين ماقدمو الشي اللي قدمته ربما لعدم قدرنهم او لجهل بالشي . بعدين ماوقفت ولا استنيت الشفاعه لكن طلبت عون من الاخوان الايجينت مع الجامعات وذو الخبرة ولافيها عيب ولاشي بيخجل كل ملفاتي والبربوزل واوراقي جاهزه وقدمت على اكثر من جامعه بنفسي استاذي الفاضل
    1 جامعه ديمونت فورت 2 - جامعة ويستمنيستر 3-جامعه ساوثهامبتون 4-جامعه ولفرهامبتون 5-جامعه كاردف 6-جامعه نوتنقهام ترنت 7-جامعه بدفورتشير 8-جامعة برادفورد 9 - جامعة كيل

كل اللي ذكرت مارد الا جامعه نورثهامبتون بالرفض لعدم وجود مشرفين بالتخصص طيب الباقين ماردوا لو انو عن طريق مكتب او شخص متعامل حصلت على ايجابه
    بعدين اذا بيدك خدمه مايعني ساير النااااس ذليلين وراسهم لتحت تبقى اولا واخر خدمة مو ستر عوره,,,, (فالرجل يبني نفسه بنفسه رغم الصعوبات، ولا يذل راسه عند رحمة الآخرين.)
    كلامي واضح وانت عارف ان مكاتب على تواصل وعلاقات مع الجامعه يفووووق طلبي بكثير وهذا اللي اقصده.

ولكن تشكررررر على الصراحه و المرور وبالتوفيق
    7 "
  4. والله مثلك يا خوي تعوروا عيوني من الكمبيوتر والبحث والتقديم في اكثر من جامعة .... للاسف رفض اكثر من اثنين وعد رد البروفس وبعض الجامعات الاخرى يا ريت المساعدة في الحصول على جامعات يكون فيها القبول اسهل واضمن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.