الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال يؤرقني من أمس .. ياليت ألقى إجابة ؟

سؤال يؤرقني من أمس .. ياليت ألقى إجابة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مروض
    مروض

مبتعث جديد New Member

مروض المملكة المتحدة

مروض , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة جامعة برايتون
    • جامعة برايتون
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • برايتون, برايتون
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 16th, 2014, 05:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم قبولي في جامعة برايتون ولله الحمد والمنة والعرض مشروط بإجتياز 6 في الايلتس

إختبرت أمس وأنا أول مره أختبر هالإختبار أو أي إختبار تحديد مستوى إنجليزي ,,

السؤال : لا سمح الله إن لم أحقق الدرجه المطلوبة هل النظام في جامعات بريطانيا يتيح لي

الإلتحاق في معهد الجامعه قبل السميستر ؟

يعني هم دايركت يغيروا الاوفر ويخلوني أدخل البرسيشنال انقلش كورس ؟؟

ياليت أحد يفيدني أنا ما أجبت زين في الليسيننق وخايف منه فوضحوا لي الموضوع لاهنتوا جميع ؟؟

تحياتي ..
  2. اخوي على حسب درجتك ممكن الجامعه تقبلك يعني في جامعات الي يجيب اقل من 4 بالايلتس ما تقبله بمعهد اللغه الخاص فيها ..

لكن لو جبت 5 فاحتمال كبير ان الجامعه تقبلك بمعهد اللغه الخاص فيها لفتره ممكن شهر او 6 أسابيع بعد هالمده تنضم للجامعة .. عموما ادخل موقع الجامعه و تأكد من متطلبات اللغه و الدرجه المطلوبه للالتحاق بمعهد الجامعه في حاله عدم تحقيق 6 بالايلتس ..

موفق ان شاءالله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wwwma
    اذا ادوك قبول مشروط

بعد ما تختبر، لو ما حققت الدرجة المطلوبة ممكن تدخل معهد اللغة
    فيه جامعات تديك 5 اسابيع جامعات 10 اسابيع ولفترات مختلفة تختلف على حسب الدرجة الي تجيبها
    لا انا كويس بالانقليزي يعني اتوقع فوق 5 اجيب وحبيت اتطمن لو ماحققت 6 وش بيصير

يعطيك العافية

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed 87
    اخوي على حسب درجتك ممكن الجامعه تقبلك يعني في جامعات الي يجيب اقل من 4 بالايلتس ما تقبله بمعهد اللغه الخاص فيها ..

لكن لو جبت 5 فاحتمال كبير ان الجامعه تقبلك بمعهد اللغه الخاص فيها لفتره ممكن شهر او 6 أسابيع بعد هالمده تنضم للجامعة .. عموما ادخل موقع الجامعه و تأكد من متطلبات اللغه و الدرجه المطلوبه للالتحاق بمعهد الجامعه في حاله عدم تحقيق 6 بالايلتس ..

موفق ان شاءالله ..
    الله يعطيك العافية .. أنا كنت خايف إن الأوفر ينلغي إذا ماحققت 6 لكن على كذا الامور تمام

أنا اتوقع اجيب 5.5 او 6 لكن الليسيننق يمكن اجيب 5 او اقل اما الرايتنق والريدنق والسبيكنق مره ممتاز

والحمد لله .. والله يوفقنا وياك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.