الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا ادمي طقت كبدي من البحث وابي رايكم , اكستر والا ساوثهامبتون والا ايستبورن ؟

مساعدة انا ادمي طقت كبدي من البحث وابي رايكم , اكستر والا ساوثهامبتون والا ايستبورن ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmaaaaad
    ahmaaaaad

مبتعث جديد New Member

ahmaaaaad السعودية

ahmaaaaad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 23rd, 2014, 06:42 PM

السلام عليكم
    مثل ما هو واضح ابي رايكم ايهم افضل هالمدن الثلاثه فقط بدون اي اقتراح هههههههه
    كل شوي واحد ينصحني بمدينه وان سألت كل واحد يطلع لي فيها الف عله وقسم طقت كبدي : (
    المهم بالاخير صفيت على هالثلاث وابي رايكم , طبعاً دراسة لغه بإجازة الصيف .

- سؤال شاطح , بالنسبة للفيزه هل لو اسجل بمعهد لمدة 6 اسابيع مثلاً
    وانا ناوي اجلس ب بريطانيا مدة اطول يعني 10 اسابيع مثلاً هل فيه مشكلة ؟
    والا بحكم انها دراسية لازم اكون بكل الفتره مرتبط مع المعهد ؟
    واذا ما فيه مشكله , ففي حالة انه اعجبني الوضع مع المعهد هل التمديد يشمل الفيزه القديمه
    والا راح تصير مشكلة , لأن سمعت انه اذا بتغير المعهد ما تقدر , لأن الفيزه راح تكون مرتبطه بمعهد
    معين فهل كذلك مرتبطه باسابيع معينه ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Eyad
    وش مواصفات المدينة اللي تحب تروح لها؟
    اغلب المدن اللي مختارها تعتبر صغيره نوعًأ ما , طبعًا والسبب اني ابي استفيد بأكبر قدر ممكن
    بس بالمقابل ما ابي مدينه ميته , يعني على الاقل القى اي شئ يسلي موب كم اسبوع وامل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Eyad
    بشكل عام كل المدن هذه بالجنوب، وأهل الجنوب لهجتهم واضحة.. القرب من لندن بالترتيب :

١- ساوشهامبتون (ساعة ونصف)
    ٢- ايست بورن (ساعتين)
    ٣- اكستر (٣ ساعات وربع)
    حلو , الله يعطيك العافية
    بس عندك خلفيه عن اسعار التنقل لو بشكل تقريبي
    لأني افكر باكستر بس اخاف امل ومشكلتها بعيده بعض الشئ
    عن المدن اللي فيها ضجه وحياة
    7 "
  4. بصراحة يعتمد إذا بتروح على قطار والا على باص، وإذا كنت طالب .. تأخذ تخفيض من المعهد على تذاكر القطار ..

لقيت لك مدينة، واعذرني إذا أبقترح ..

ميزتها مثل ما تفضلت
    ١- مدينة صغيرة ما فيها شيء يذكر، والتواجد العربي فيها ما أتوقع إنه كبير
    ٢- فيه أكثر من مدينة قريبة منها
    عن لندن ساعتين
    عن ساوثهامبتون ساعة ونصف
    عن بريستول نصف ساعة
    عن بورموث ساعتين إلا ربع
    عن أكسفورد ساعة ونصف
    ٣- فيها مركز إسلامي

المدينة هي ( بـــاث ) ، حطهــا في بالك، لأني شفتها قريبة من متطلباتك ..

بالنسبة للحجوزات للتنقل فيه مواقع لحجز القطارات والباصات ، القطارات أسرع وأريح، والباصات أوفر .. لو تحدد من الآن تواريخ رحلاتك يصير أوفر لك، لكن أغلب المعاهد بالصيف تسوي برامج لطلابها ويطلعون رحلات أسبوعية، وكل ما صرت قريب من المدن الكبيرة تزيد فرصة زيارتها مع المعهد بسعر رخيص..

الصيف تنقلب المعاهد إلى تجارية، لذا ما أنصح أبداً بالمدن المعروفة، بالعربي لا تروح ساوثهامبتون .. خليك على ايستبورن أو اكستر إن ما جاز لك اقتراحي، وترى ما عندي خلفية عنها كبير لكن زرتها مرتين وعجبتني ولا أدري عن عدد الطلاب فيها (العرب) بإمكانك تتواصل مع المعهد وتسألهم..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.