الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده في اختيار التخصص للبكلوريس - ادارة ماليه او تقنية معلومات - اتمنى الافاده منكم

مساعده في اختيار التخصص للبكلوريس - ادارة ماليه او تقنية معلومات - اتمنى الافاده منكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريال ونص وربع
    ريال ونص وربع

مبتعث جديد New Member

ريال ونص وربع الأردن

ريال ونص وربع , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الأردن , تخصصى E , بجامعة Eeeeeee
    • Eeeeeee
    • E
    • ذكر
    • Dmamm, Ryadm
    • الأرجنتين
    • Oct 2011
    المزيدl

February 24th, 2014, 05:34 AM

السلام عليكم

انا ميولي الاثنين أحب الادارة الماليه وايضاً تقنية المعلومات الحاسب الالي

اتمنى منكم مساعدتي في اختيار وماهو اسهل تخصص استطيع من خلاله اكمال الماجستير بكل سهوله

وماهو مطلوب في بلدي المملكة العربية السعودية

من حيث الوظائف

ياليت مشاركة الجميع

والكل يدلو بدلوه

وجزاكم الله خير
  2. انا اعتقد ان المالية أسهل بمراحل من الحاسب الآلي ولاسيما في الدراسات العليا.

ومن ناحية الوظائف فأعتقد ان التخصصين متقاربين.

انا أنصح بالمالية ولكن يعتمد على ميولك وطاقاتك الكامنة، هل تميل للحاسب والبرمجة أم تميل للإدارة وصناعة القرار ?

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar-559
    انا اعتقد ان المالية أسهل بمراحل من الحاسب الآلي ولاسيما في الدراسات العليا.

ومن ناحية الوظائف فأعتقد ان التخصصين متقاربين.

انا أنصح بالمالية ولكن يعتمد على ميولك وطاقاتك الكامنة، هل تميل للحاسب والبرمجة أم تميل للإدارة وصناعة القرار ?

في الحقيقه انا لدي خبره ماليه جيده جداً لاني تعاملت بالاسهم السعودية فترة ٣ سنوات

وممتاز في المعادلات الرياضيه

ولكن اخي رايك افضل تخصص في الادارة الماليه - هل ادارة التمويل والقروض - ام الادارة العامه ام ماذا ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar-559
    من وجهة نظري إذا كانت لديك الرغبة في دارسة البكالوريوس والماستر فإبدأ بتخصص عام كالمالية في البكالوريوس ثم تخصص في الماستر بإدارة القروض أو هندسة مالية مثلاً

الله يعطيك العافية

اثريت الموضوع

وننتظر راي الاخوه ولكن انت قدت اخترت ما اميل به شكراً لك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.