الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو مساعدتي في البحث عن سكن في نيو كاسل

ارجو مساعدتي في البحث عن سكن في نيو كاسل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو صالح24
    ابو صالح24

مبتعث جديد New Member

ابو صالح24 غير معرف

ابو صالح24 , تخصصى معلم , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • معلم
    • غير معرف
    • تبوك, تبوك
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

April 3rd, 2008, 11:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني مبتعثين بريطانيا تكفون فزعتكم انا رحلتي الاثنين القادم7 ابريل الى لندن ولا ادري ايش اجراءات السكن في لندن وقبولي في جامعة نيوكاسل وكمان والله مادري ايش اجراءات السكن عندهم تكفون مساعدتي .
  2. هلا أخوي ..........

تاصل بالسلامة إن شاء الله ......... شف أخوي رح لندن وخذ لك تاكسي من المطار على اقرب فندق جنب الملحقية ثاني يوم صبح عليهم وخلص أوراق فتح الملف وخذ ورقة من الملحقية وافتح حساب بالبنك اللي جنب الملحقية ( البنك البريطاني ) أتش اس بي سي وأرجع للفندق وأركب القطار على نيوكاسل 3 ساعات وأنت فيها إن شاء الله ....
    بالنسبة للسكن في نيوكاسل يعتمد على ماذا تريد هل أنت عزوبي أو معك العائلة ؟ واذا كنت عزوبي هل تريد السكن مع عائلة أو لوحدك في شقة ؟؟

وضح أمورك من ناحية السكن لعل الله ييســـر أمرك

بالتوفيق إن شاء الله نراك قريبا
    7 "
  3. أخي الكريم ..الحلم الكبير
    تعرف يعني انت مكتب عقار او شي؟؟
    انا حاليا في نيوكاسل وبكرة حاروح ادور على سكن ..ولسه ما اعرف البلدة كويس ...هل جامعة نيوكاسل قريبة من السيتي سنتر ولا لأ؟
    اذا عندك معلومات لا تبخل علينا وشكرا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي hanadi-sh
    فيه واحد سعودي عنده مكتب عقار أسمه الكعكي أبو عبدالله وهذا رقمه (07850719466) لعله عنده ما يناسبك ...
    وين تبي تسكن بالضبط أقصد هل قريب من الجامعة وإلا عادي أي مكان وهل أنت أعزب أو متزوج ؟
    وراسلني على الخاص أو أرسلي رقم جوالك وأتصل عليك لعلي أفيدك بشئ
    7 "
  5. العفو hanadi -sh ما أنتبهت لهذ الشي والحمد لله إنك حصلت لك شقة وبالتوفيق إن شاء الله لكن أنصحكي أنكي تدوري على مهلك الآن ونشوف المنطقة المناسبة لأنه الحقيقة أحيانا فيه أزمة سكن وخصوصا أنك تقولي عقدك 3 شهور يعني راح تبحثين عن سكن جديد تقريبا تاريخ بداية شهر يوليو وهذا يعني وصول عدد كبير من الطلبة اللي يبي يدرسون في سبتمبر وربما يكون هناك أزمة
    وبالتوفيق مره أخرى ....

أخي الكريم أبو صالح لا شــكر على واجب وإحنا تحت الأمر ....

الحلم الكبير ( محاسب أد الدنيا )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.