الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايهما افضل العائله او سكن الطلاب

ايهما افضل العائله او سكن الطلاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حكايه غربه
    حكايه غربه

مبتعث مستجد Freshman Member

حكايه غربه السعودية

حكايه غربه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب اللغه منك , بجامعة متخرج من kau
    • متخرج من kau
    • طالب اللغه منك
    • ذكر
    • هاليفاكس, هاليفاكس_انجلتر
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

April 4th, 2008, 04:57 AM

مساء الخير ايش احس لدراسه اللغه الواحد يسكن عند عائله او سكن طلاب او بسشفه لحاله من من جميع النواحي مثل
    1 الخصوصيه
    2اللغه
    انا محتار البعض يفول انك لا راح تشوف العيله ولاشي بس سلام فمافي فايده اش رايكم
  2. والله يا خي الكل اشوفه يمدح في العيله عشان اللغة وعشان كمان رخص الايجار وغير كذه فيه اللي يطبخ لك إذا كنت ما تفهم في الطبيخ
    يعني ممكن تفيدك العيله من ناحيتين وفي الاول والأخير الشي هذا يرجع لك
    هل انت من النوع اللي تحب تعمل كل شي بنفسك وما تحب تسكن مع نااس ما تعرفهم من قبل يعني الحالة النفسية لها دور

تقبل مروري
    7 "
  3. اخوي

صبحك الله بالخير

مثل ماقال الاخ في ناس تمدح >>> وعددهم قليل

وفي ناس تذم وانا منهم من واقع تجربة >>> وهم العدد الاكبر

بيني وبينك تبي الخصوصية والنظافة وراحة البال والقرب من المعهد لتوفير المواصلات >>>مالك الا استوديو خاص فيك سواء بالجامعه او خاص >>> غرفة بحمام ولو حبيت بمطبخ

نفس سعر العائلة >>> توجد غسالات بواحد باوند كبيرة تسع لكل الملابس >>> في اسفل السكن

والاكل في بريطانيا متوفر مجمد ورخيص وكله سخن بالميكرويف ولا اروع

هذا اللي انا سويته وارتحت >>> جتى السكن الللي انا فيه وفر لي انترنت وشبكة سكاي التلفزيونية من ضمن الايجار >>>>>>>> اللهم لك الحمد الحين مرتاح اكثر من يوم اني ساكن مع عائلة

وفي الاخير القرار لك اخوي >>>> وسال الله التوفيق للجميع
    7 "
  4. السلام عليكم

بالنسبة لي إلى الان العائلة أفضل
    يارب لك الحمد سواليف مع المدام والله تطفش من كثر السواليف
    وطبخ زي اللوز رز ودجاج و علوم يمكن أنا توفقت - قولوا ما شاء الله
    بس تراها حظوظ
    يمكن تزبط ويمكن لا ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيولوجي بحري
    والله يا خي الكل اشوفه يمدح في العيله عشان اللغة وعشان كمان رخص الايجار وغير كذه فيه اللي يطبخ لك إذا كنت ما تفهم في الطبيخ
    يعني ممكن تفيدك العيله من ناحيتين وفي الاول والأخير الشي هذا يرجع لك
    هل انت من النوع اللي تحب تعمل كل شي بنفسك وما تحب تسكن مع نااس ما تعرفهم من قبل يعني الحالة النفسية لها دور

تقبل مروري
    اهلا وسعلا اخوي طبعا اقبل مرورك وشكرا على الفائده
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_farooq
    اخوي

صبحك الله بالخير

بيني وبينك تبي الخصوصية والنظافة وراحة البال والقرب من المعهد لتوفير المواصلات >>>مالك الا استوديو خاص فيك سواء بالجامعه او خاص >>> غرفة بحمام ولو حبيت بمطبخ
    (صراحه هذا الي انا ابغاه راحه ونظافه بس هل ممكن الاقي حمام وكل شي بالحالي ومع العائله)
    نفس سعر العائلة >>> توجد غسالات بواحد باوند كبيرة تسع لكل الملابس >>> في اسفل السكن

هذا اللي انا سويته وارتحت >>> جتى السكن الللي انا فيه وفر لي انترنت وشبكة سكاي
    (هذه الشيئين اهم شيئين عندي النت والكوووره انا ماقدر افوت مباراه للريال مدريد اطلاقا)
    التلفزيونية من ضمن الايجار >>>>>>>> اللهم لك الحمد الحين مرتاح اكثر من يوم اني ساكن مع عائلة

شكرا اخوي للفائده
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومازن شوب
    السلام عليكم

بالنسبة لي إلى الان العائلة أفضل
    يارب لك الحمد سواليف مع المدام والله تطفش من كثر السواليف
    وطبخ زي اللوز رز ودجاج و علوم يمكن أنا توفقت - قولوا ما شاء الله
    بس تراها حظوظ
    يمكن تزبط ويمكن لا ...
    اعتقد انه الفاصل بين العائله والخاص هوا اذا كانت العائله ممتازه (غسيل اكل محادثات)وهذه اعتقد ممكن تلاقيها بالمدن الي مافيها عرب كثيير ليييش لان المدينه الي فيها عري كثير تلقى العوائل طفشانه ومستقبله اكثر من طالي ومهي فاضيه لك هما تقبض الفلوس وانت مع نقسك مثل مدينه كيمبرج اغلب العوائل مهي داريه عن طلابها عائله مسكنه 3و4و5و6 طلاب يبيلها اجتماع عشان يتكلمو وكمان الاكل يبيلها اوضه صفره ومغاسل
    شكرا للمروور
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_farooq
    اخوي

صبحك الله بالخير

هذا اللي انا سويته وارتحت >>> جتى السكن الللي انا فيه وفر لي انترنت وشبكة سكاي التلفزيونية من ضمن الايجار >>>>>>>> اللهم لك الحمد الحين مرتاح اكثر من يوم اني ساكن مع عائلة

اوافقك الرأي تماما انا كذلك اسكن بسكن طلاب خاص وقريب من المعهد والجامعه ولله الحمد آخر راحه

تقبل تحياتي

دمت بود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.