الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدكتوراه في بريطانيا!!!

الدكتوراه في بريطانيا!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nkkn
    nkkn

مبتعث مستجد Freshman Member

nkkn فرنسا

nkkn , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • أرض الله الواسعة, لا يوجد
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 6th, 2014, 01:57 PM

السلام عليكم اخواني وأخواتي

انا مبتعثه في فرنسا او كنت مبتعثه لانه من خمسه شهور تقريبا انتهت بعثتي والحين انا حابه أرقي البعثه للدكتوراه وأحوال لبريطانيا بس ما اعرف هل لازم أجيب قبول دكتوراه او بس قبول معهد في البدايه وبعدين لما ابدأ الدراسة أجيب قبول دكتوراه؟

ان شاء الله تقدروا تساعدوني في هذي الحكاية لآني محتاجه أسوي الإجراءات لسرعه وقاعده أشوف الجامعات وياريت اللي عنده خبره في الدكتوراه في بريطانيا يقولي هل هو سهل الحصول على القبول او لا؟
  2. اذا مبتعثة من الوزارة فالتحويل لبريطانيا اصبح شبه مستحيل ولكن اذا من جهة حكومية فالأمر سهل ان شاء الله وهو راجع لهم

على العموم قبول الدكتوراة مهب سهل وصعب مقارنه مع قبول الماستر ولكن مع التنضيم ومعرفة الهدف مهب صعب ان شاء الله وهو بعد يختلف من تخصص لتخصص. مثلا تخصصات البزنس والإدارة القبول صار صعب مره ولكن بعض التخصصات الاخرى مثل الطبيه فالأمر اسهل بكثير

انصحك اولا بالنضر في موضوع التحويل من أساسه. اذا هو ممكن فابديي رحلة البحث عن قبول وحددي تخصصك واكتبي بروبوزل وادخلي مواقع الجامعات وشيكي على اهتمامات الدكاتره في تخصصك وراسليهم. والى ماتحصلي مبتغاك

نصيحة اخرى. تجنبي المكاتب ووعودهم بإحضار قبول. فهم غالبا وعود وضياع وقت لأاقل ولا اكثر

وربنا يوفقك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. شكرًا أختي على الرد السريع وعلى النصائح ماقصرتي

حتى انا مبتعثه من الوزارة وشكلي حارسل إيميل للوزارة أتأكد من إمكانية التحويل وان شاء الله اللي في خير يصير ، المشرف حقي ممر مره متعاون أتذكر لما سألته عن التحويل لأمريكا قال ارسلي ونشوف بس فما حسيت انه فادني بس ان شاء الله اللي في الوزارة يكونوا اعرف

اللي عنده اي معلومة عن الشخص اللي مفروض اراسله في الوزارة ياريت يشاركنا

7 "
  4. وعليكم السلام

تسلمي أختي على الرد ان شاء الله ربي يكتب اللي فيه الخير

انا كنت قاعدته أدور على الإجراءات حقت قبول الدكتوراه عن طريق النت وان شاء الله تتسهل بس الصراحة في خيارات كثيره جداً لدراسه القانون تنصحوني باي وحده يكونوا مو معقدين في حكايه القبول ؟

وان شاء الله ربي يوفقنا جميعا

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.