الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري بخصوص فيزا طالب زائر !

استفسار ضروري بخصوص فيزا طالب زائر !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساره السيف
    ساره السيف

مبتعث مستجد Freshman Member

ساره السيف المملكة المتحدة

ساره السيف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • أنثى
    • ..., ...
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 15th, 2014, 09:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي حفظكم الله
    عندي سؤال بسيط واتمنى اجابه ممن لديه تجربه سابقه او خبره جزاكم الله الفردوس الاعلى انت ووالديكم ..
    انا لدي فيزا طالب زائر وادرس بمعهد لغة فيزتي تنتهي بسبتمبر ، لظروف عائلية اضطررت للسفر للسعودية بدون اخبار المعهد بمعنى اني قطعت دراستي وانا الان في اسبوعي الثالث بالسعودية ، هل سأواجه مشكله مع الهوم اوفيس يعني هل ممكن انهم يكنسلون فيزتي ؟او سأواجه اي مشكله مع اي جهة اخرى عندما اعود لبريطانيا ؟؟؟
    جزاكم الله خير انا بحاجة للاجابه بأسرع وقت .
    اسأل الله تعالى ان يرزقكم من حيث لاتحتسبون

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. وعليكم السلام ورحمة الله ..

تســـاهيل الامور ان شاء الله
    بالنسبة لمغادرتك بريطانيا بدون ابلاغ المعهد اذا كان باقي للمعهد رسوم انصحك بتسويتها مع المعهد .
    هل انتهت فترة دراستك ثم غادرتي .؟
    عموما" افضل حل لك بالوضع الراهن ارسال ايميل لاأدارة المعهد وتشرحين لهم ظروفك وبيتفهمون الوضع وبيعلمونك اذا هم رفعو للهوم اوفيس او لا . الي وفر لك القبول ميه في الميه مرسلين له ايميل عن انقطاعك .

والله ييسر امرك
    7 "
  3. والله يا اخي الكريم انا لم تنتهي فترة دراستي ولكن سافرت للسعوديه لظروف عائليه ، وكلامك صحيح قريبي الذي احضر لي القبول تواصلوا معه واخبرهم انه لدّي ظروف ، لكن لا اعلم هل سأواجه مشكله مع اي جهة اخرى ؟
    جزاك الله الجنه يا اخي
    واتمنى إذا كان هناك صاحب تجربة نفس مشكلتي ان يخبرني لاني قلقه من هذه الناحية ..
    جزاكم خير الجزاء واحسنه
    7 "
  4. الحمد لله الامور تساهيل لاتقلقين .
    اهم شي ماعليك التزامات مالية من ناحية المعهد. واذا كنتي دافعه للكورس كامل وماكملتي لك حق تطالببين بسترجاعها لكن بيخصم منها جزءوكذلك لك حق بتأجيل الكورس . بتحصلين المعلومات في موقع المعهد.
    اذا كنتي مبتعثه انصحك بتبليغ الملحقية بمغادرتك بلد البعثة عشان ماتنلغي بعثتك
    ومن ناحية تواجهك مشاكل ان شاء الله مافي اي مشاكل . مو انتي اول واحد يغادر وماكمل بعثته

معي احد الاخوه نفس وضعك صار عليه ظرف وغادر ولا بلغهم وكان عليه مطالبات ماليه من المعهد وراسلهم ودفع لهم الرسوم المتبقية والغو فيزته .وبعد فترة رجع لمعهد ثاني لكن القنصلية رفضو الطلب اول مره ثم ارفق صور من المراسلات الايميل الي بينه وبين المعهد .
    والان في بريطانيا وان شاء الله في سبتمبر بيتخرج من الجامعة .
    احتفظي بكل الايميلات المرسله مهمه تفيدك لو بغيتي تقدمين مره ثانية الاموور جدا" طبيعية
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.