الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ليهه التفرقة ! ؟

حوار ليهه التفرقة ! ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majedcraez
    majedcraez

مبتعث جديد New Member

majedcraez المملكة المتحدة

majedcraez , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة burlinogton
    • burlinogton
    • ادب انجليزي
    • ذكر
    • london, combridg
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 20th, 2014, 01:20 PM

السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته '

في البداية كنت متردد أضع هالمشاركة لكن لزوم اعرف ليه " التفرقة "
    الموضوع هو أنه إذا جاء الشاب الولد الكيوت يضع موضوع تحصل المشاهدات 111 والردود 0 !

أما موضوع الخاص بالبنات المشاهدات 7 والردود 3 هذا في البداية فقط وش الوضع والله جد لازم نعرف ليهه التفرقة ي أمتنا العربية 💔

ترا شوي واصيحح 😭
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majedcraez
    السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته '

في البداية كنت متردد أضع هالمشاركة لكن لزوم اعرف ليه " التفرقة "
    الموضوع هو أنه إذا جاء الشاب الولد الكيوت يضع موضوع تحصل المشاهدات 111 والردود 0 !

أما موضوع الخاص بالبنات المشاهدات 7 والردود 3 هذا في البداية فقط وش الوضع والله جد لازم نعرف ليهه التفرقة ي أمتنا العربية 

ترا شوي واصيحح 
    مرض عند بعض الأعضاء وهذا المرض أدى إلى مرض آخر وهو أن بعض الأعضاء صار يسوي له معرف أنثوي يسأل به. أنا مرة طرحت مثل هذا النقاش في تجمع معين على الفيس بوك، وجاء بعض الأخوة بتبريرات منها "أن البنت مسكينة وتحتاج المساعدة أكثر" لكن للأسف إننا ما نقدر ننكر وجود هذا الأسلوب في التعامل مع المشاركات وطلب المساعدة.

وفي المقابل، يوجد أيضاً صنف من البنات تعتقد أنها لكونها بنت تستطيع أن تخليك "قوقل" عندها، وأنا دائماً أشمئز من هذا التوجه عند بعض العضوات، وسرعان ما تتصاعد عندي نبرة النقاش لأني ما أطيق هذا الشيء بالمرة.
    7 "
  3. موضوع مهم .. المفروض الشخص يرد اذا عنده جواب للسائل بغض النظر عن جنسه وهذا الي انا اسويه ..

انا والله اجاوب على الشي الي اعرفه .. و مواضيع ابي قبول او قبول مشروط و الي كاتب او كاتبه الموضوع ما فكر يدور هالمواضيع تستفزني مره و غالبا ارد لتوضيح ان هالتصرفات لا تليق بطلاب جامعه.

نقطه اخيره الشخص الي يسال ياريت يكون سؤاله واضح عشان نقدر نساعده ..

شكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed 87
    موضوع مهم .. المفروض الشخص يرد اذا عنده جواب للسائل بغض النظر عن جنسه وهذا الي انا اسويه ..

انا والله اجاوب على الشي الي اعرفه .. و مواضيع ابي قبول او قبول مشروط و الي كاتب او كاتبه الموضوع ما فكر يدور هالمواضيع تستفزني مره و غالبا ارد لتوضيح ان هالتصرفات لا تليق بطلاب جامعه.

نقطه اخيره الشخص الي يسال ياريت يكون سؤاله واضح عشان نقدر نساعده ..

شكرا
    الله يكثر من امثالك ي شيخ .."
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n
    لا تاخد الامور بحساسية والله انا عن نفسي ارد لما اعرف الاجابه وعمرى ماركزت بجنس اللى يسال بس للامانه فية اسئله تافهه واسئله تفوق معرفتك فانتجنبها بس

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    شف ي طويل العمر مافية اي احد يضع سؤال هناء ويصير تافهة يمكن تافه بالنسبة لك لكن مهم جدا لسأل
    طبيعي جدا انه يسأل عن الكبيرة والصغيرة لأنة رايح لديرة غريبة ولا يعرف عنها شي اتمنى انه الفكرة توصل لجميع الأعضاء .."
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Translator X
    بعض الأعضاء مايكلف نفسه عناء البحث
    ويطرح أسئلة كثيرة أغلبها ممكن يحصل جوابها بنفسه.

الأحرى بمن سيذهب للابتعاث أن يعتمد على نفسه وإذا ماحصل الجواب
    ممكن يسأل وبأذن الله الإخوان مايقصرون معه.
    انا معك بالنقطة الاولى تماما الي هي بعض الاعضاء مايكلف نفسة عناء البحث في الملتقى وغيرهه
    لكن النقطة الثانية اللي هي المبتعث يعتمد على نفسة هذي صعبة شوي ارجع واقولك المبتعث
    يخرج من ثقافة وعادات وفوق هذا كله الدين يختلف تماماً عن البلد الذاهب إلية فأكيد اني راح اسئل عن أشياء
    حتى لو ماهي مهمة بالنسبة للأخرين فهي مهمة بالنسبة لي او لأي مبتعث أخر .."
    7 "
  7. هي مسألة ترتيب فقط يا غالي:
    ١/ اعتمد على نفسك بعد الله سبحانه.
    ٢/ اذا احتجت اسأل.

لكن لا تسأل وانت حاط رجل على رجل
    لأن صدقني اذا تعودت إن كل شي يجيك جاهز بتتعب في بلد الابتعاث.
    الابتعاث تجربة تصقل شخصيتك وليس الغرض منها مجرد شهادة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.