الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة التأمين الصحي للمبتعث الذي حصل على الوظيفه في فترة الابتعاث

مساعدة التأمين الصحي للمبتعث الذي حصل على الوظيفه في فترة الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Um yazan
    Um yazan

مبتعث مستجد Freshman Member

Um yazan المالديف

Um yazan , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المالديف , مبتعث فى المالديف , تخصصى Medicine , بجامعة Cardiff University
    • Cardiff University
    • Medicine
    • أنثى
    • Cardiff, UK
    • المالديف
    • Jan 2010
    المزيدl

April 8th, 2014, 05:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله

التأمين الصحي للمبتعث الذي حصل على الوظيفه في فترة الابتعاث هل هو نفسه يستمر؟ ام يلغى تماما؟

فبل كم شهر توظفت معيد في جامعة سعود والان اتمنى احد يفيدني اذا التأمين الصحي راح يكون يشملني والا لا؟

شكرا جزيلا
  2. ما أدري عن الوضع في بريطانيا، لكن هنا في أمريكا إذاغيرت لو بس عنوانك عند الملحقية يرسلون لك شركة التأمين أنك لازم تحدث معلوماتك عندهم، وهذا يعني أن وضعك في الملحقية مرتبط مع نظام التأمين، فإذا كنت أنهيت بعثتك ورجعت، فمعناه أكيد عندهم خبر.

مجرد استنتاج.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    ما أدري عن الوضع في بريطانيا، لكن هنا في أمريكا إذاغيرت لو بس عنوانك عند الملحقية يرسلون لك شركة التأمين أنك لازم تحدث معلوماتك عندهم، وهذا يعني أن وضعك في الملحقية مرتبط مع نظام التأمين، فإذا كنت أنهيت بعثتك ورجعت، فمعناه أكيد عندهم خبر.

مجرد استنتاج.
    اخوي أنا ما زلت ادرس توني ما خلصت الدراسة بس توظيفي جاء عن طريق الاستقطاب فهمت!
    فالان انا مازلت مبتعث بس من جامعه الملك سعود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    طيب وش المشكلة
    حنا مبتعثين من جامعات والتأمين يمشي لنا مثلنا مثل بقية المبتعثين على البرنامج.

إذا كان فهمي خطأ فوضحي سؤالك لو سمحت.
    ممتاز هذا الي انا ابي اعرفه يعني التأمين يستمر معي بعدما تم توظيفي الجامعه

انا السنتين الاولى من دراستي كنت مبتعثه من برنامج الملك عبد الله
    وخلال الشهور الماضيه تم تعيني من قبل الاستقطاب في جامعة سعود وباقي لي سنتين عشان اخلص دراستي باذن الله
    فكنت خايفه ان الموظفين ما لهم تأمين طبي زي طلاب البرنامج لكن بما انك تقول انكم لكم تأمين مثل طلاب البرنامج هذا ممتاز
    شكرا جزيلا وبارك الله فيك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.