الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده من طلاب مدينة مانشستر ضروري جدا

مساعده من طلاب مدينة مانشستر ضروري جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss ohoud
    miss ohoud

مبتعث مستجد Freshman Member

miss ohoud المملكة المتحدة

miss ohoud , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى public relation , بجامعة ......
    • ......
    • public relation
    • أنثى
    • ........, ..............
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

April 13th, 2014, 09:01 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي

ارجوكم ياجماعة محتاجه مساعدة منكم ياطلاب وطالبات مدينة مانشستر

انا حوصل مانشستر يوم الخميس ان شاء الله تعالى وكان مفروض اختي تستقبلني لاكن للاسف اختي اضطرت انها تنزل السعوديه لاوراق مهمه وحصل انو ماحترجع خلال الشهر الحالي

وانا اول مره ليا اروح مانشستر وحابه اي احد يستقبلنا انا وبابا على الاقل يوجهنا ويفهمنا الطريق والاجراءات الي نسويها ف ارجوكم اي احد يقدر يخدمني انا راح اوصل يوم الخميس 17 ابريل الساعه 8 ونص صباحا

على الخطوط السعوديه الي يقدر يساعدني يكون مشكور اسفه على الاطاله بس والله خايفه اتوهق
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss ohoud
    السلام عليكم اخواني واخواتي

ارجوكم ياجماعة محتاجه مساعدة منكم ياطلاب وطالبات مدينة مانشستر

انا حوصل مانشستر يوم الخميس ان شاء الله تعالى وكان مفروض اختي تستقبلني لاكن للاسف اختي اضطرت انها تنزل السعوديه لاوراق مهمه وحصل انو ماحترجع خلال الشهر الحالي

وانا اول مره ليا اروح مانشستر وحابه اي احد يستقبلنا انا وبابا على الاقل يوجهنا ويفهمنا الطريق والاجراءات الي نسويها ف ارجوكم اي احد يقدر يخدمني انا راح اوصل يوم الخميس 17 ابريل الساعه 8 ونص صباحا

على الخطوط السعوديه الي يقدر يساعدني يكون مشكور اسفه على الاطاله بس والله خايفه اتوهق
    تواصلي عن طريق خاصية الرسائل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.