الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطب في بريطيانيا

الطب في بريطيانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راكان السديري
    راكان السديري

مبتعث جديد New Member

راكان السديري السعودية

راكان السديري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة الثانوية العامة
    • الثانوية العامة
    • ثانوي
    • ذكر
    • الشمال, ولاية نفسي
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 16th, 2014, 03:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب خريج هالسنة ومعدلاتي طيبة ولله الحمد ولكن حاب ادرس طب في بريطانيا تحديدا (أو بولندا)
    طبعا انا زرت بريطانيا كثير واللغة متمكن منها ولله الحمد لكن عندي مشكلة اسألتي ماحصلت لها اجوبة!
    بسرد لكم الاسألة وانتظر الاجابة بفارغ الصبر

هل بعثة خادم الحرمين تشمل طب في المملكة المتحدة؟
    هل "كما قرأت" ان الكراسي محدودة للطلاب الاجانب ويكون بينهم تنافس للحصول عليها؟
    هل "كما قرأت" تحتاج قبل الانتساب ان تسوي مقابلات ومن ضمن الاسألة "ليه اخترت طب تحديدا؟ وهل شاركت مع مجموعات تطوعية"؟
    هل" كما قرأت" انك تحتاج تدرس ثلاث سنين مواد علمية قبل دخول كلية الطب؟
    كم نسبة الايلتس المطلوبة للحصول على قبول الجامعة (طب)؟
    هل يحق لي اختيار الجامعة ام هناك جدول افضلية للجامعات الي حاب تنتسب لها؟
    كم سنة دراسة الطب في بريطانيا مع سنة اللغة (والفاونديشن)؟

كثييير اسئلة في بالي ومحتار جدا واتمنى تساعدونا ...

ألتمسكم عذرا على كثرت اسألتي, لكن تعبت افر بالمنتديات والقى كلام متناقض!

كل الشكر
    محبكم راكان السديري

2. سلام أخوي
    أنا طالبة مدرسية و أدرس ال A Levels و أبي أقدم على بريطانيا بعد و عندي بعض المعلومات و حبيت اشاركها!
    طبعا انا مو سعودية و مابعرف عن بعثاتكم !
    اهو لازم تدرس سنة لغة اذا اللغة عندك ضعيفة و اذا كنت متمكن من الحصول على اعلى من 6.5 و يفضل 7 في الايلتس ما اظن في مشكلة. او سنتين فاونديشن اعتقد بيكونون ال A Levels الي انا قاعدة اقدمهم الحين و هو عبارة عن سنتين و تدرس ثلاث مواد. كيم ((لااازمم)) و حيا/فيز/ريض زائد مادة ثالثة. طبعا هاي لازم تحصل على قريدز مقلتها AAA . و الجامعات مثل كامبرج يقبلون اقل شي A*AA . و و يحق لك اختيار اي خمس جامعات لما بتقدم. في بريطانيا الكل يقدمون من قبل UCAS . و موقعهم هو www.ucas.com و هو جدا سهل الاستخدام و عندهم تويتر و فيس بوك و الخ .

الطب يكون البي اس اقل شيء سنتين/3 دراسة و 3 سنوات عملي ال clinical . فيكون 5/6 سنوات. مع فاونديشن و لغة 8/9 !! طبعا انا مختصرة اللغة و الفاونديشن

اتمنى استفدت اخوي و اذا في شيء غلط او حاب تستفسر اكثر تفضل

-Nonie32

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.