الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة sussex في برايتون

جامعة sussex في برايتون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3659 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية داريين
    داريين

مبتعث جديد New Member

داريين الولايات المتحدة الأمريكية

داريين , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة إنجليزية , بجامعة BALL STATE UNIVERSITY
    • BALL STATE UNIVERSITY
    • لغة إنجليزية
    • أنثى
    • MUNCIE, IN
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

April 19th, 2014, 05:14 AM

السلام عليكم

انا جاني قبول من سسيكس sussex في برايتون
    ولازم قبل ابدا ماستر اخلص pre sessional كورس

لو تكرمتوا ممكن تساعدوني بشغلتين؟
    1)
    ي اي احد عنده فكرة عن الجامعة صعبة سهله وش وضعها؟
    كيف طريقة الماستر ببريطانيا ؟يعني السنة كيف مقسمة؟ وبكل نهاية كل كورس وش المطلوب؟ بحث او اختبار او ايش؟ وكيف نسبة تقييمهم للنجاح ؟يعني زي السعودية وامريكا A أو B او C ولا تقدم بحث نهاية المادة وقضينا؟

2)
    والكورس Presessional اللي باخذه كيف طريقتة في بريطانيا لان اغلب الجامعات تقدمه
    كيف وقته؟
    عموما هالكورس فيه أختبارات؟ ولالا؟
    من كم النجاح يكون بالكورس؟

شكرا لكل من ساعدني ووضح لي الصورة اكثر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داريين
    السلام عليكم

انا جاني قبول من سسيكس sussex في برايتون
    ولازم قبل ابدا ماستر اخلص pre sessional كورس

لو تكرمتوا ممكن تساعدوني بشغلتين؟
    1)
    ي اي احد عنده فكرة عن الجامعة صعبة سهله وش وضعها؟
    كيف طريقة الماستر ببريطانيا ؟يعني السنة كيف مقسمة؟ وبكل نهاية كل كورس وش المطلوب؟ بحث او اختبار او ايش؟ وكيف نسبة تقييمهم للنجاح ؟يعني زي السعودية وامريكا A أو B او C ولا تقدم بحث نهاية المادة وقضينا؟

2)
    والكورس Presessional اللي باخذه كيف طريقتة في بريطانيا لان اغلب الجامعات تقدمه
    كيف وقته؟
    عموما هالكورس فيه أختبارات؟ ولالا؟
    من كم النجاح يكون بالكورس؟

شكرا لكل من ساعدني ووضح لي الصورة اكثر
    أولا/ مبروك القبول.
    ومن ناحية الجامعة لا اعرف عنها شيء.

طريقة الماستر في بريطانيا يختلف من جامعة لجامعة..فهناك جامعات اختبارات والنجاح من 60 وبحث,,وهناك جامعات فقط بحث دون اختبارات ويعتمد على البحث المقدم وحضور الطالب ونفسية الدكتور.

وكورس Pre-sessional دراسة وبحوث وو ثم بالنهاية يخبترونك عن المهارات الأربعة يعني مثل الايلتس بس أسهل لكن ميزته يوم رايتنق ويوم ريدنق ويوم سبيكنق ثم ليسيننق ثم إن شاء الله تنجحين..وأنتم يالبنات ماشاء الله عليكم ماعليكم خوف..فجدي واجتهدي وراح تنجحين..لأنه بالأخير الاساتذة لهم دور ايضا بالنجاح بحال لو ما تجاوزتي الاختبار..والنجاح بالكورس 60 من 100

ووقته غاليا من 9.30 حتى5 مساء يتخلله فترات غداء وو يعني ممكن ساعة ونصف بربك فيه.

لا حظي انو ضروري تبدأين بامور الفيزة بدري..لأن البري سيشنال كورس ما يمكن تغيب يوم واحد..ويهمهم أول يوم تحضرين فيه.

فالك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.