الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار ضيعت جواز سفري في بريطانيا والفيزا حق الدراسة في جوازي وطلعت جواز بدل فاقد

مساعدة استفسار ضيعت جواز سفري في بريطانيا والفيزا حق الدراسة في جوازي وطلعت جواز بدل فاقد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إبن السلاطين
    إبن السلاطين

مبتعث جديد New Member

إبن السلاطين المملكة المتحدة

إبن السلاطين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى إدارة أغمال وتسويق , بجامعة لندن
    • لندن
    • إدارة أغمال وتسويق
    • ذكر
    • لندن, انجلترا
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

April 21st, 2014, 11:46 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ضيعت جوازي السعودي في لندن وطلعت جواز سفر بدل فاقد من بريطانيا عن طريق السفارة بس هالحين في فيزا حق الدراسة فيه وابي اطلع بدل فاقد للفيزا لان الفيزا حقي حق دراسة لغة انجليزية بتنتهي ب 2-سبتمر -2014

وش الطرق يالحبايب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن السلاطين
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ضيعت جوازي السعودي في لندن وطلعت جواز سفر بدل فاقد من بريطانيا عن طريق السفارة بس هالحين في فيزا حق الدراسة فيه وابي اطلع بدل فاقد للفيزا لان الفيزا حقي حق دراسة لغة انجليزية بتنتهي ب 2-سبتمر -2014

وش الطرق يالحبايب
    إسأل فيها المسؤول عن الفيز في معهدك، لأنهم متواصلين مع Home Office بخصوص فيز الطلاب ومشاكلها، وهم بدورهم يسألون فيها ويعطونك الشيء الأكيد.

وإذا كان عندك صور من الفيزا الدراسية اعطيهم نسخة منها، وخلي عندك نسخ للإحتياط.

بالتوفيق
    7 "
  3. ماشاء الله شي جيد جداً طلعوا لك من هنا
    معليش على السؤال هل كان استخراج الجواز بدل فاقد من السفارة نضامي او دخل به شوي واسطه لان لي زميل ضاع وطلبوا منه يرجع السعوديه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. من هني تقدر تطلع فيزه لكن جوازك راح يكون عندهم و ماتعرف متى راح يرجعونه احيانا يطولون واحيانا يرفضونك لأسباب سخيفة جدا جدا فـ انتبه وانت تقدم ،

لاتكلم المعهد أو الجامعة عن فيزتك .

والشرطة ماراح تبلغ او تفيدك اذا قلت لهم انك ضيعت جوازك . شو الحل ؟ انا بقولك من باب تجربة

قدم بلاغ انك ضيعت شنطة وداخل الشنطة جوازك وفلوس وبعض الأوراق . راح يعطيك رقم البلاغ وراح تستفيد منه في موضوع الفيزة

اتمنى اكون فدتك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    ماشاء الله شي جيد جداً طلعوا لك من هنا
    معليش على السؤال هل كان استخراج الجواز بدل فاقد من السفارة نضامي او دخل به شوي واسطه لان لي زميل ضاع وطلبوا منه يرجع السعوديه

ابو جبل مثل ما رديت على اخوي ، بعد ما تاخذ رقم البلاغ صديقك يرسل صورة هوية للسفارة وهم رح يفتحوله جواز موقت ، هذا الجواز فايدته انه يطلع من هذي الدولة بدون اي عرقلة ولازم تكون دولة سفره المراد لها نفس الجنسية

على سبيل المثال :

اذا كان سعودي لازم ينزل السعودية
    بس أذا كان سعودي ورايح الإمارات ، ماراح يدخل ابدا وراح يقع في تحقيق طويل ممل جدا .

اتمنى اكون فدتك

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن السلاطين
    ياخوان انا بنزل زواج اختي حق ويكند يوم 6-6-2014 لمدة 3 الى 4 ايام ولازم ارجع عشان كذا ابي الفيزا من هنا قالو اقدر اطلع فيزا على شكل بطاقة
    الي اعرفه الجواز المؤقت ينتهي بانتهاء سنة من تاريخ اصداره او اول ماتدخل السعودية.
    يعني اذا دخلت السعودية لازم تطلع جواز جديد، ماتقدر تسافر بالجواز المؤقت ثاني

ماني متاكد 100٪، بس اتاكد من المعلومة عشان لا تتورط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.