الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد EF في مانشستر

معهد EF في مانشستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mai3x
    Mai3x

مبتعث جديد New Member

Mai3x السعودية

Mai3x , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة ثانوية
    • ثانوية
    • علمي
    • أنثى
    • مكة المكرمة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 26th, 2014, 02:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالعة ان شاءالله سنة لبريطانيا اخذ لغة في مانشتسر وبحثت عن المعاهد المعتمدة ولقيت معهد EF في احد المواضيع وفتحت موقعه وعجبني ولما بحثت عنه لقيت كثير ناس يقولون انه سيئ جدا وناس يقولون عادي..
    ممكن تقولولي رأيكم فيه ؟!
    وممكن تقولولي معاهد ثانية معتمدة او معاهد جامعات ممتازة في مانشستر ؟!
    وشكرا
  2. والله اختي انا درست ب EF London ب 2006 جلست شهرين وسكنت عند عائلة والحمدلله كانت من اروع فترات حياتي كانت تجربه رائعه من جميع النواحي استفدت والعائلة للحين ازورهم ..

الوضع يعتمد على الشخص .. غالبا اذا الشخص رايح و وده يتعلم صدقيني يستفيد .

الله يوفقك ..
    7 "
  3. معهد EF سيئ جداً ولا انصح فيه ابدا .. انا لي ٤ سنوات في مانشستر وعارفها جيد.. المعهد فوق ذلك معهد صياعة وسربتة خاصة بالصيف ..

اذا تبي معهد ممتاز فهو التالي:
    ١- معهد جامعة مانشستر وبقوة (ان كان معك ايلتس فوق ٣ اذا كنت ناوية ع فيزا طالب زائر ، او ٤.٥ اذا كنت ناوية ع فيزا تاير ٤).
    ٢- معهد انتو مانشستر
    ٣- معهد كابلان او بيرلتز (صحيح ان العرب فيه كثير لكن هم الأفضل من المعاهد التجارية).

والله يوفقك

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. اول شي انا طالب في امريكا مو في بريطانيا

درست في ef خمسه شهور في شيكاغو ،،،، احسه ينفع اللي جاي سياحه ،،، بس المعهد مهو اكاديمي ،، وسعره مبالغ فيه

بس اللي اعرفه فيه معاهد اكاديميه تابعه للجامعه في بريطانيا والاحلى من كذا ،،، بريطانيا فيها نظام البريسشنال ،،، يعني لو احد ما قدر يجيب الدرجه المطلوبه في الايلتس وجاب درجه منخفضه يدخل كورسات انجليزي مكثفه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mai3x
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالعة ان شاءالله سنة لبريطانيا اخذ لغة في مانشتسر وبحثت عن المعاهد المعتمدة ولقيت معهد EF في احد المواضيع وفتحت موقعه وعجبني ولما بحثت عنه لقيت كثير ناس يقولون انه سيئ جدا وناس يقولون عادي..
    ممكن تقولولي رأيكم فيه ؟!
    وممكن تقولولي معاهد ثانية معتمدة او معاهد جامعات ممتازة في مانشستر ؟!
    وشكرا
    انا درست فيه في برايتون معهد خراابيط ولا عندهم سالفه ، والله واعلم الان وش وضعه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.