الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التقديم على تذاكر السفر

التقديم على تذاكر السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shinomori
    shinomori

مبتعث جديد New Member

shinomori المملكة المتحدة

shinomori , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English Literature , بجامعة Durham University
    • Durham University
    • English Literature
    • أنثى
    • Durham, Durham
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

April 28th, 2014, 01:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعتذر اذا كان الموضوع مكرر, لكن بحثت في الملتقى ومالقيت الاجوبه اللي ابحث عنها

ممكن احد يشرح لي طريقة التقديم على التذاكر السنويه؟ معاي اخوي الصغير كمحرم, ولازم يرجع قبلي بشهر لان فيزته بتنتهي, وانا مقيده بنظام الهجره اللي ما يسمح لي اجلس بره السعوديه اكثر من شهر, وناويه اخلي نزلتي على رمضان اذا ربي اراد.

كيف اقدم؟

هل يلزمني حجز عن طريق مكتب الطيار قبل مخاطبة الملحقيه؟

هل يلزمني اذن او خطاب من مشرفتي في الجامعه اللي ادرس فيها؟

متى يسمح لي اقدم؟ اقدر اقدم قبل موعد السفره بشهرين او 3 اشهر؟ العبره مش في الروحه, الرجعه راح تكون على فترة صيف واخاف اتورط فابغى احجز من بدري

هل اخوي مرتبط فيني والا يقدر يقدم على تذاكره لوحده عن طريق حسابه في الملحقيه؟

شكرا
  2. ١- يحق لك طلب تذكرة سفر كل ٨ اشهر تقريبا.
    ٢- يستثنى من ذلك اللي فيزته تنتهي خاصة المرافقين اللي جايين ع فيزا سياحية .
    ٣- للحجز تتصل ع مكتب الطيار بمانشستر وتحجز وراح يعطوك رقم حجز.
    ٤- تدخل ع بوابة المبتعثين > طلب تذكرة سفر > في خانة الحجز اكتب رقم الحجز اللي أخذته من مكتب الطيار .
    ٥- بعد يوم بالكثير يومين راح يتصل بك الطيار يقولك وصلهم الضمان المالي من الملحقية ، اذا حابب تأكد الحجز السابق او تبي تغير بالحجر .

ملاحظات : بعض الطلبة ما يتصل ع الطيار يحط اي رقم حجز من عنده بالبوابة ولما توافق الملحقية راح يتصل الطيار ويكلمك ع الحجز لكن احتياطا افضل الاتصال ع الطيار ..
    الطيار يعطي فرصة يومين وبعدها ينلغي الحجز وفي حال ان الملحقية تأخرت بالرد تقدر تتصل بالطيار وراح يجددوا الحجز ليومين ثانيات.. وحتى ان انتهى الحجز الموقت عادي يحجزون لك ، هم يهمهم انه يجيهم الفلوس من الملحقية ..
    الحجز راح يكون من مقر البعثة الى اخر نقطة في السعودية .. يعني مثلا السكن في السعودية الدوادمي وحيث ان الدوادمي مافيها مطار دولي فمضطر تطلع الى الرياض ومنها الى الدوادمي.. لذلك يحق لك تذكر من مانشستر الى الدوادمي..
    من مانشستر الى الرياض ع اي خطوط ومن الرياض للدوادمي ع السعودية..

اتمنى يكون شرحي واضح ووافي والله يوفقك..

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.