الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب مدينة مانشستر

طلاب مدينة مانشستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو تركي 2007
    ابو تركي 2007

مبتعث جديد New Member

ابو تركي 2007 السعودية

ابو تركي 2007 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى English , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • English
    • ذكر
    • الرياض, نجد
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 6th, 2014, 06:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

انا طالب جاي مانشستر 5/31 وراح ادرس في جامعة سالفورد ولدي عدة استفسارات اتمنى ان تتسع صدوركم للإجابة عليها وهي كالآتي :-
    ماهي المنطقة المناسبة للسكن بحيث الا تكون بعيدة عن الجامعة .
    كم يبعد معهد الجامعة عن الستي سنتر.
    وأيضاً بحكم ان ماعندي اي خلفية عن المدينه ولا حتى عن بريطانيا أفضل أن اسكن أول شهرين مع عائلة فمن يستطيع مساعدتي بتوفير ذلك فله كل الشكر والتقدير.

واتمنى ممن يقرأ كلامي ولا يستطيع المساعدة ان يتكرم بأي نصيحة من الممكن ان تساعد طالب جديد في مانشستر.
  2. اولا مرحبا فيك في بلدك الثاني

ثانيا ماانصحك تسكن في سالفورد لضعف الامان فيها من ناس سكنت فيها كثير يقولون فيها مشاكل

انا افضل لك تسكن في روشم ( شارع العرب )في سكن Opal جدا امان

Booking Introduction
    بسبب قربه من كل شي

ثانيا في سكن اسمه staudent castle

Manchester Student Accommodation UK | Information - Student Castle

وهذا في شارع اكسفورد اللي يقع في المنتصف بين السنتر وشارع العرب

يقع بجانب محطه قطار اللي ممكن توصلك الى جامعتك في غضون عشر دقايق او اقل وكمان تقدر تستقل باص من نفس الشارع الا الجامعه

وهدا موقع سكن اسلامي بس بعيد تقريبا ثلث ساعه بالباص عن محطه القطار
    بس مميزاته انه اسلامي وانه ممكن تروح له اول ماتجي لانهم متعاونين وفيه ناس اخيار كثير وكنت احدى ساكنيه

Hartley Hall of Residence

كم يبعد معهد الجامعه عن سنتر مانشستر تقريبا من ثلث الا نصف ساعه بالباص من السنتر

نصيحتي لك مايحتاج تروح لعوائل عشان تتعلم لغه اعقد العزم وادرس وانزل الشارع تكلم مع الاجانب مو العرب وتتعلمه العائلات كثير فيها مشاكل مو دائما ولكن الاغلب يشتكي

اذا تبي شخص يساعدك ارسل على الخاص عشان ابلغه يساعدك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أغاريد المحبه
    اولا مرحبا فيك في بلدك الثاني

ثانيا ماانصحك تسكن في سالفورد لضعف الامان فيها من ناس سكنت فيها كثير يقولون فيها مشاكل

انا افضل لك تسكن في روشم ( شارع العرب )في سكن Opal جدا امان

Booking Introduction
    بسبب قربه من كل شي

ثانيا في سكن اسمه staudent castle

Manchester Student Accommodation UK | Information - Student Castle

وهذا في شارع اكسفورد اللي يقع في المنتصف بين السنتر وشارع العرب

يقع بجانب محطه قطار اللي ممكن توصلك الى جامعتك في غضون عشر دقايق او اقل وكمان تقدر تستقل باص من نفس الشارع الا الجامعه

وهدا موقع سكن اسلامي بس بعيد تقريبا ثلث ساعه بالباص عن محطه القطار
    بس مميزاته انه اسلامي وانه ممكن تروح له اول ماتجي لانهم متعاونين وفيه ناس اخيار كثير وكنت احدى ساكنيه

Hartley Hall of Residence

كم يبعد معهد الجامعه عن سنتر مانشستر تقريبا من ثلث الا نصف ساعه بالباص من السنتر

نصيحتي لك مايحتاج تروح لعوائل عشان تتعلم لغه اعقد العزم وادرس وانزل الشارع تكلم مع الاجانب مو العرب وتتعلمه العائلات كثير فيها مشاكل مو دائما ولكن الاغلب يشتكي

اذا تبي شخص يساعدك ارسل على الخاص عشان ابلغه يساعدك
    شكراً لك اختي الكريمه على ردك الوافي ,,,
    المواقع التي اقترحتيها ممتازة ولكن مشكلتها ان العقود لمدة طويلة ومن الصعب انك ترتبط بعقدعن طريق النت لمدة سنة لاسيما انك تحتاج تقارن بين اكثر من خيار وتشاهد الشقق عن قرب.
    لذلك احببت بالبداية ان ابحث عن سكن لمدة شهر او شهرين وخلاها ابحث عن سكن دائم ,,,

أكرر شكري وامتناني لشخصك الفاضل لاحرمك الله الأجر .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تركي 2007
    شكراً لك اخي الكريم على ردك الوافي ,,,
    المواقع التي اقترحتها ممتازة ولكن مشكلتها ان العقود لمدة طويلة ومن الصعب انك ترتبط بعقدعن طريق النت لمدة سنة لاسيما انك تحتاج تقارن بين اكثر من خيار وتشاهد الشقق عن قرب.
    لذلك احببت بالبداية ان ابحث عن سكن لمدة شهر او شهرين وخلاها ابحث عن سكن دائم ,,,

أكرر شكري وامتناني لشخصك الفاضل لاحرمك الله الأجر .
    ابو تركي ٢٠٠٧ الأمان في سلفر رد ممتاز وفيه سعة البال والراحة والاستقرار ياشيخ فيه الطمأنينة وانا ينشرح صدري كل ما اجيه حتى أجيه في كل ويكند اطلع له والناس طيبه هناك ومتعافيين بالحيل ولكن عيبه شي واحد ان فيه اسود وتطلع في اخر الليل تقول هاذي صايمه يوم كامل وتطلع فجاءة ومجموعة الله يستر بس

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تركي 2007
    :

أسوود

بطلنا سفر !!

أسعدني مرورك.. تقبل تحياتي .,,
    الأسود تعرفني بريحة دمي وقد انقضت لبوة من اللبوات من الغرق وكذا صرت واحد من عائلة الاسود لكن انت يا ابو تركي لا يعرفونك ولا تعرفهم لا تخاف بوصيهم عليك بس انت عطني أوصافك يا لبى قلبك

7 "
  6. انا عن نفسي افضل انك تسكن في السيتي سنتر في سكن خاص
    عالعموم يمديك تاخذ لفة على موقع rightmove وشوف السكن الموجود
    العقود اغلبها ٦ شهور

اذا احتجت اي مساعدة انا في الخدمة، واذا حابب ممكن اعطيك رقمي عالخاص اذا تحب تسأل او تستفسر عن شي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث دكتوراه
    انصحك بالسكن بالقرب من (شارع العرب) او بالقرب من (الكسندر بارك)
    ومعهد اللغة يساعدك في توفير السكن لك وفق شروطك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من يقدر يجيب لي قبول دكتوراة من اي جامعة يدرس فيها تخصص رياضيات بحته - تحلبل مركب - واكون شاكر ومقدر له وله اتعابه وماراح اقصر معاه وبحثي جاهز والبروبوزال جاهز
    اخوكم سلطان العبد الله استاذ باحدى الجامعات السعودية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.