الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار: ماهي متطلبات الفيزا للدارس على حسابه الخاص

استفسار: ماهي متطلبات الفيزا للدارس على حسابه الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sharp-pen
    sharp-pen

مبتعث جديد New Member

sharp-pen المملكة المتحدة

sharp-pen , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ابتكار اداري وريادة أعمال , بجامعة Middlesex
    • Middlesex
    • ابتكار اداري وريادة أعمال
    • أنثى
    • London, Middlesex
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

May 8th, 2014, 11:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم جميعا

اطلب منكم مساعدتي في اجراءات الفيزا على حسابي الخاص

1- ماهي المتطلبات والاجراءات؟
    2- حصلت على قبول جامعة مشروط باللغة , كما حصلت على قبول لغة لمدة شهر قبل الدراسة الجامعية لمرحلة الماجستير , ولكني لم أدفع الرسوم حتى الان.

هل أدفع الرسوم من الان للحصول على الكاس نمبر Cas Number, أم أدفعها لاحقا عند ذهابي للبلد مع الدراسة؟ أو أدفع جزءا منها وأكمل الباقي لاحقا.

علما أنني في السعودية , مما يعني أنني سأقوم بالتسديد بالفيزا كارد.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاير ..
    أخوي هذا اكثر من يفيدك الجامعة، ارسل ايميل و اشرح كلامك

انت نفس طريقتي كان عندي لغة شهرين قبل الجامعة و دفعت الفلوس كاملة لمعهد الجامعة ثم ارسلو لي الكأس نمبر.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    شكرا اخوي لردك
    ممكن اسألك شو نوع الفيزا اللي قدمك عليها عشان اللغة
    وهل يسلتزم كشف الحساب المطلوب من البنك انه ما يتحرك الحساب 28 يوم ؟
    وكم مدة الفيزا اللي اعطوك هيا شهرين او اكتر؟؟
    وشو متطلبات الفيزا الاخرى
    كما انه والدي هو المرافق فما هو انسب نوع للفيزا له؟
    يا ريت تساعدني دام انه حضرتك عندك نفس الاجراءات والطلبات للفيزا
    والله يجزاك بالخير
    7 "
  3. انا درست بريسشنال كورس مدة 11 اسبوع و نوع فيزتي تاير 4 خاصة بمعهد الجامعة
    و لمن بديت الدراسة الجامعية قدمت فيزة اخرى تاير 4 من داخل بريطانيا خاصة بالجامعة
    اصلا القبول اللي يرساونه لك يحدد نوع الفيزة فما في خوف من هذا الجانب.

نعم يجب قبل 28 يوم من التقديم على الفيزة الحساب البنكي ما ينزل عن المعدل المطلوب
    المتطلبات: قبول المعهد و الجامعة - كشف حساب - جواز السفر - صورتين شخصية خلفية بيضاء نسيت المقاس- لا اذكر الطلبات الاخرى

فيزة الوالد اعتقد سياحية لكن لو تسألين الاخوات افضل ممكن فيه نوع اخر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاير ..
    انا درست بريسشنال كورس مدة 11 اسبوع و نوع فيزتي تاير 4 خاصة بمعهد الجامعة
    و لمن بديت الدراسة الجامعية قدمت فيزة اخرى تاير 4 من داخل بريطانيا خاصة بالجامعة
    اصلا القبول اللي يرساونه لك يحدد نوع الفيزة فما في خوف من هذا الجانب.

نعم يجب قبل 28 يوم من التقديم على الفيزة الحساب البنكي ما ينزل عن المعدل المطلوب
    المتطلبات: قبول المعهد و الجامعة - كشف حساب - جواز السفر - صورتين شخصية خلفية بيضاء نسيت المقاس- لا اذكر الطلبات الاخرى

فيزة الوالد اعتقد سياحية لكن لو تسألين الاخوات افضل ممكن فيه نوع اخر
    الله يعطيك العافية اخويه

1- هل اذا كان خلال ال 28 يوم سحب وايداع بالرصيد عادي؟؟ بس ما ينزل عن المعدل المطلوب

2- كم المعدل المطلوب تقريبا؟؟ هل قصدك المعدل المطلوب المالي يغطي فترة اللغة ولا المعدل المطلوب يجب ان يغطي فترة اللغة وما بعد اللغة من دراسة؟؟

هل 60 الف كافية بالرصيد للفيزا لمدة دراسة اللغة؟؟ ام يطلبون اكثر؟؟

لانه صعب اني اودع الان وانتظر 28 يوم عشان اقدم على الفيزا

وجزالك الله خير على ردك ومساعدتك .
    7 "
  5. نعم يمديك تتصرفين في الحساب لكن المهم ما ينزل عن المعدل المطلوب.

- انا درست بريسشنال كورس 11 اسبوع. و اودعت في حسابي المبلغ اللي كان كافي للرسوم الدراسية مع 800 باوند شهريا مدة الفيزة اللي قدمت عليها

و يوم وصلت بريطانيا فتحت حساب على طول و كلمت اخوي يحول يحول لحسابي مبلغ رسوم الدراسة في الجامعة مع 800 باوند X تسعة شهور يعني 7200 باوند مجموع تكاليف المعيشة في تسعة شهور; لكي اقدم على فيزة جديدة للدراسة الجامعية و نفس الطريقة 28 يوم ما ينزل عن المعدل المطلوب.

طبعا الفيزة الثانية تقدمين عاليها من بريطانيا و انتي دراستك شهر عشان كذا من اول يوم في المعهد تاخذين ورقة تعريف من المعهد و تروحين البنك المرغوب لأن اجرات فتح الحساب تطول لذا نصيحة سافروا قبل الدراسة باسبوع او اكثر عشان تفتحين الحساب و تخلين اي احد يحول عليه من السعودية تقريبا لو رسوم الجامعة 14 الف باوند + 7200 باوند لمدة تسعة شهور

ملاحظة: 800 باوند شهلريا اذا كانت الدراسة خارج لندن اما في لندن 1000 باوند اعتقد

الشي الثاني اجرات التحويل من السعودية اللي ذكرتها يمكن يكون فيه اجرات اسهل و الله اعلم
    لكن انا سويت كذا لذا لو تسالين اعضاء المنتدى ممكن افضل

الله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاير ..
    نعم يمديك تتصرفين في الحساب لكن المهم ما ينزل عن المعدل المطلوب.

- انا درست بريسشنال كورس 11 اسبوع. و اودعت في حسابي المبلغ اللي كان كافي للرسوم الدراسية مع 800 باوند شهريا مدة الفيزة اللي قدمت عليها

و يوم وصلت بريطانيا فتحت حساب على طول و كلمت اخوي يحول يحول لحسابي مبلغ رسوم الدراسة في الجامعة مع 800 باوند X تسعة شهور يعني 7200 باوند مجموع تكاليف المعيشة في تسعة شهور; لكي اقدم على فيزة جديدة للدراسة الجامعية و نفس الطريقة 28 يوم ما ينزل عن المعدل المطلوب.

طبعا الفيزة الثانية تقدمين عاليها من بريطانيا و انتي دراستك شهر عشان كذا من اول يوم في المعهد تاخذين ورقة تعريف من المعهد و تروحين البنك المرغوب لأن اجرات فتح الحساب تطول لذا نصيحة سافروا قبل الدراسة باسبوع او اكثر عشان تفتحين الحساب و تخلين اي احد يحول عليه من السعودية تقريبا لو رسوم الجامعة 14 الف باوند + 7200 باوند لمدة تسعة شهور

ملاحظة: 800 باوند شهلريا اذا كانت الدراسة خارج لندن اما في لندن 1000 باوند اعتقد

الشي الثاني اجرات التحويل من السعودية اللي ذكرتها يمكن يكون فيه اجرات اسهل و الله اعلم
    لكن انا سويت كذا لذا لو تسالين اعضاء المنتدى ممكن افضل

الله يوفقك

جزاك الله خير اخوية

الحمدلله طمنتني, كنت خايفة من شغلة ال 28 يوم , انه ما يتحرك الحساب خلاللها..

بس ما فهمت شغلة افتح حساب هناك واخذ ورقة تعريف من المعهد

انا ان شاء الله حيكون في حسابي السعودي تكاليف المعيشة وتكاليف الجامعهة والمعهد قبل ما اخرج من السعودية.. عشان ما احتاس هناك..

فهل ضرورري افتح حساب هناك احتاجه بشئ ؟

واذا مافي كلفة عليك ممكن تقلّي الاجراءات اللي عملتها عشان تجديد الفيزا في بريطانيا لمدة الجامعة بعد اللغة

ولك جزيل الشكر والتقدير
    7 "
  7. كشف الحساب البنكي البريطاني مهم جدا لاستخراج فيزة جديدة للدراسة الجامعية لانك بتقدمين من داخل بريطانيا و لان يعترفوا بالبنك السعودي
    لذا مهم جدا اتباع الاجرات اللي ذكرتها لك سابقأ.
    اذا وصلتي المعهد كلميهم انك بتفتحين حساب بنكي و راح يعطونك ورقة تعريف انك طالبة عندهم, بعد كذا روحي البنك و كملي بقية الاجراءت. الدعوة بسيطة قفط اساليهم و راح يشرحون لك كل شي

اما بالنسبة للفيزة الجديدة ايضا سهالات, الجامعة راح تتكفل بكل شيلانهم راح يقيمون ورش عمل يشرحون كل شي لكم عن تجديد الفيزة و راح يدققون في جميع اوراق الابلكيشن و هم بدورهم راح يرسلون الابلكيشن ايضا
    طبعا انا اتكلم عن جامعتي و لزيادة التأكيد اساليهم افضل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاير ..
    كشف الحساب البنكي البريطاني مهم جدا لاستخراج فيزة جديدة للدراسة الجامعية لانك بتقدمين من داخل بريطانيا و لان يعترفوا بالبنك السعودي
    لذا مهم جدا اتباع الاجرات اللي ذكرتها لك سابقأ.
    اذا وصلتي المعهد كلميهم انك بتفتحين حساب بنكي و راح يعطونك ورقة تعريف انك طالبة عندهم, بعد كذا روحي البنك و كملي بقية الاجراءت. الدعوة بسيطة قفط اساليهم و راح يشرحون لك كل شي

اما بالنسبة للفيزة الجديدة ايضا سهالات, الجامعة راح تتكفل بكل شيلانهم راح يقيمون ورش عمل يشرحون كل شي لكم عن تجديد الفيزة و راح يدققون في جميع اوراق الابلكيشن و هم بدورهم راح يرسلون الابلكيشن ايضا
    طبعا انا اتكلم عن جامعتي و لزيادة التأكيد اساليهم افضل
    جزاك الله خير يا اخويه زاير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.