الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا كل ما يخص الدراسين على حسابهم وطلبات الإلحاق، وطلبات الترقية

هنا كل ما يخص الدراسين على حسابهم وطلبات الإلحاق، وطلبات الترقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3331 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Linguistics Consultant
    Linguistics Consultant

مشرف ملتقى أمريكا و بريطانيا و المعيدين

Linguistics Consultant الولايات المتحدة الأمريكية

Linguistics Consultant , ذكر. مشرف ملتقى أمريكا و بريطانيا و المعيدين. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Linguistics NOT English , بجامعة University
    • University
    • Linguistics NOT English
    • ذكر
    • غير معرف , Wisconsin
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

February 5th, 2015, 05:49 AM

في هذا التجمع يناقش الأعضاء ما يتعلق بالدراسة على الحساب الخاص وطلبات الإلحاق بالبعثة وطلبات ترقية البعثة
  2. أشكرك أخوي على فتح الموضوع

عندي اسفسارات بسيطة

أولا هل الإلحاق في بريطانيا متاح في حال ان كان معاي قبول غير مشروط في التيسول حيث ان البكالوريوس لغة انجليزية وترجمة

ثانيا ان كانت الاجابة نعم

أنا معلم وحاب آخذ اجازة استثنائية تغطي مدة الدراسة ولكن هذي الاجازة ليست اجازة علمية

هي اجازة بدون راتب لمدة سنة هل تقبل ام لابد أن تكون علمية

ثالثا ان كانت تقبل

كم تآخد المدة بين بداية البرنامج والإلحاق

عارف إن استفساراتي شوي غامضة لكن لك دعوة في ظهر الغيب ان ساعدتني على الجواب الكافي

لأني بصراحة ما حصلت الاجابات الاكيدة عند اي شخص
    7 "
  3. الحين انا لسى ادرس ثالث ثانوي
    وتواصلت مع احد المبتعثين برا وقالوا لي لازم احضر الملتقى بس من شروط الملتقى اني اكون مسجله بالنظام !
    كيف اسجل وارفع طلب دراسه وانا لسى حتى شهادتي ماطلعت ؟؟
    كيف احضر الملتقى انا سفرتي بالصيفيه !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura Ab
    الحين انا لسى ادرس ثالث ثانوي
    وتواصلت مع احد المبتعثين برا وقالوا لي لازم احضر الملتقى بس من شروط الملتقى اني اكون مسجله بالنظام !
    كيف اسجل وارفع طلب دراسه وانا لسى حتى شهادتي ماطلعت ؟؟
    كيف احضر الملتقى انا سفرتي بالصيفيه !
    سجلى بالموقع ولما تروحي الملتقي بلغيهم وجيبي تعريف من مدرستك انك ثالث ثنوى وانك حتتخرجي بالصيف وكدا حاولى وحاولى وحاولى حيساعدوكى وهما متعاونين الحقيقه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mbt3th in USA
    أشكرك أخوي على فتح الموضوع

عندي اسفسارات بسيطة

أولا هل الإلحاق في بريطانيا متاح في حال ان كان معاي قبول غير مشروط في التيسول حيث ان البكالوريوس لغة انجليزية وترجمة

ثانيا ان كانت الاجابة نعم

أنا معلم وحاب آخذ اجازة استثنائية تغطي مدة الدراسة ولكن هذي الاجازة ليست اجازة علمية

هي اجازة بدون راتب لمدة سنة هل تقبل ام لابد أن تكون علمية

ثالثا ان كانت تقبل

كم تآخد المدة بين بداية البرنامج والإلحاق

عارف إن استفساراتي شوي غامضة لكن لك دعوة في ظهر الغيب ان ساعدتني على الجواب الكافي

لأني بصراحة ما حصلت الاجابات الاكيدة عند اي شخص

مرحبا أخوي

ما عندي علم والله عن الإلحاق، ترى أنا مبتعث في أمريكا حاليا وكنت سابقا مبتعث في بريطانيا عندما كان الإلحاق على ساق وقدم
    حاليا ما عندي علم عن وضع الإلحاق في بريطانيا وإن كنت أظن أنه من أصعب إلى أًصعب في بريطانيا لأن الوزارة منذ سنوات وهي تضيق الابتعاث في بريطانيا وتدعو لأمريكا وكندا

فيما يخص الإجازة الاستثنائية:
    كان سابقا يتاح لك بأن تلتحق بالبعثة إذا كان عندك إجازة استثنائية لكن حاليا تقريبا ألغيت هذه الفرصة وأصبح الطالب ما يلحق إلا بإجازة دراسية

إذا تبي نصيحتي اللي ما راح تندم عليها بإذن الله، اطلع أمريكا الإلحاق أسرع وأضمن والبرامج أفضل وشهادة أمريكا مرغوبة أكثر وإن كانت المدة أطول
    7 "
  6. اخوي مستشار .. جهودك طيبة ومباركة في هذا المنتدى الكبير. جزاك الله كل خير على ماتقدم.

عندي حيرة كبيرة فيما يتعلق باختيار التخصص للماستر, بحكم خبرتك الطويلة ارجو ان تتكرم وتنصحني فيما اختار.

اولا انا خريج لغات وترجمة ( لغة أوروبية) ,, عندي خبرة تقريبا خمس سنوات في القطاع الخاص.

لدي ميول لدراسة التيسول, وميول لاحقا بعد عملي بالقطاع الخاص لنقول MBA < برأيك ماذا تنصحني ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gagaz
    اخوي مستشار .. جهودك طيبة ومباركة في هذا المنتدى الكبير. جزاك الله كل خير على ماتقدم.

عندي حيرة كبيرة فيما يتعلق باختيار التخصص للماستر, بحكم خبرتك الطويلة ارجو ان تتكرم وتنصحني فيما اختار.

اولا انا خريج لغات وترجمة ( لغة أوروبية) ,, عندي خبرة تقريبا خمس سنوات في القطاع الخاص.

لدي ميول لدراسة التيسول, وميول لاحقا بعد عملي بالقطاع الخاص لنقول MBA < برأيك ماذا تنصحني ؟
    مرحبا أخي

راح أرد عليك لاحقا بس يا ليت تقرأ توقيعي تجد إجابة مختصرة.
    أيضا لو تزور تجمع اللغويات في ملتقى أمريكا وتقرأ هناك أعتقد أنك ستستفيد بشكل كبير.

تحياتي
    7 "
  8. ]السلام عليكم اخواني واخواتي جميعا
    حبيت استفسر عن الماجستير والدكتوراه في بريطانيا اذا جبت ان شاء الله درجة الماجستير بإمتياز وابي ارقي بعثتي للدكتوراه هل الملحقيه ترفض مع العلم بأني موظف حكومي مبتعث والحاجه الثانيه الحمدلله مخلص الماجستير بدون تمديد .

ابيكم تفيدوني جزاكم الله الف خير
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمةة الله وبركاته

حبايبي انا م سجلت في المنتدئ هذا الا ومحتاج نصيحتكم انا باذن الله طالع ادرس ع حسابي الخاص
    وكان في بالي امريكا و بريطانيا لاكن للامانه انا والله م ارتحت لامريكا قد ارتياحي ل بريطانيا
    اللي حاب اعرفه لو طلعت بريطانيا متئ اقدر انضم للملحقية يعني فيه تعقيد ولا كيف واذا انضميت يرجعون لي المبلغ اللي دفعته
    اش رايكم في مدينة مانشستر من ناحية الامان والمواصلات والسكن والعوايل وهل هي مدينة غالية وبرضوا كيف اجوائها طول السنة
    افضل المعاهد في مانشستر والجامعات واسعار المعاهد
    عندكم مدن ثانيةة تنصحوني فيها غير مانشستر
    كم اخذ معي مبلغ كافي الين انضم للملحقية باصعب الامور نقول الين اخلص اللغة كم اخذ

الله يسسعدكم والله محتاج رد كل واحد فيكم والله يوفقكم ويسهل لكم دربكم
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahooodi_8
    السلام عليكم ورحمةة الله وبركاته

حبايبي انا م سجلت في المنتدئ هذا الا ومحتاج نصيحتكم انا باذن الله طالع ادرس ع حسابي الخاص
    وكان في بالي امريكا و بريطانيا لاكن للامانه انا والله م ارتحت لامريكا قد ارتياحي ل بريطانيا
    اللي حاب اعرفه لو طلعت بريطانيا متئ اقدر انضم للملحقية يعني فيه تعقيد ولا كيف واذا انضميت يرجعون لي المبلغ اللي دفعته
    اش رايكم في مدينة مانشستر من ناحية الامان والمواصلات والسكن والعوايل وهل هي مدينة غالية وبرضوا كيف اجوائها طول السنة
    افضل المعاهد في مانشستر والجامعات واسعار المعاهد
    عندكم مدن ثانيةة تنصحوني فيها غير مانشستر
    كم اخذ معي مبلغ كافي الين انضم للملحقية باصعب الامور نقول الين اخلص اللغة كم اخذ

الله يسسعدكم والله محتاج رد كل واحد فيكم والله يوفقكم ويسهل لكم دربكم

أخي الكريم

الكثير وقد درسوا اللغة وعلى وشك ينهون دراسة الماجستير لم يلحقوا في البعثة وقد واجهت أكثر من حالة.

لذا بريطانيا من وجهة نظري ومؤشراتها الحالية ما لم يتغير النظام فالإلحاق ببعثاتها شبه موقف لمن هم دارسين على حسابهم الخاص.

أنصحك بأمريكا وفالك التوفيق.

ولو احتجت أي خدمة في مانشستر..على الرحب والسعد حياك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.