الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف ابلغ الوزاره لدراسه اللغه على حسابي ببريطانيا

كيف ابلغ الوزاره لدراسه اللغه على حسابي ببريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حكايه غربه
    حكايه غربه

مبتعث مستجد Freshman Member

حكايه غربه السعودية

حكايه غربه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب اللغه منك , بجامعة متخرج من kau
    • متخرج من kau
    • طالب اللغه منك
    • ذكر
    • هاليفاكس, هاليفاكس_انجلتر
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

April 8th, 2008, 03:39 PM

السلام عليكم
    شباب وشابات انا سفري قرب لدراسه اللغه ببريطانيا ومعهدي معتمد من المجلس الثقافي البريطاني وهل هو معتمد من الوزاره اذا كام معمد من الثقافه البريطاني وعلى حسابي الخاص وابغا ابلغ الوزاره عشان افتح ملف ولما اروح هناك ادرس فتره واروح للملحقيه اقولهم ابغا التحق ماستر تمويل فايش الاجراءات ارسلهم اولا بالفاكس او انا اروح او....او اعبي ابليكيشن بالنت اووووو

ثانيا...... او احسن اروح ولما اوصل هناك اروح للملحقيه وابلغهم اني ادرس على حسابي وابغى التحق وهل اروح او ما اوصل او بعد فتره
    رايكم ومشووووووووورتكم ضروري للي عنده علم وقد التحق وشكرا
  2. حبيبي الله بالخير

المعهد مهم يكون معتمد من البرش كانس وانقلش يو كي

تبليغ الملحقيه اول ماتوصل بالسلامه ان شاء الله مررهم وتلقى عندهم نموذج تعبيه من 8 اوراق تقريبا يخص :
    1-فتخ ملف طالب يدر س ع حسابة الخاص
    2-طلب التحاق بالبعثه .
    نصيحه اول ماتوصل على طول من هيثرو للملحقيه عشان تنضم ان شاء الله بأسرع وقت ممكن

يكون معك صور لكل من قبول للمعهد والجامعه والتأشيره والجواز ووثيق التخرج والسجل الاكاديمي (((وبطاقة الاحوال))) لكثير ينسى بطاقة الاحوال هذا الي اذكره وللمعلوميه عندهم الة تصوير

خذ ارقامهم عشان تتابع معهم الاجراءات
    تمنياتي لك بالتوفيق والسداد وان تعود سالماً غانماً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهدونا
    حبيبي الله بالخير

المعهد مهم يكون معتمد من البرش كانس وانقلش يو كي

تبليغ الملحقيه اول ماتوصل بالسلامه ان شاء الله مررهم وتلقى عندهم نموذج تعبيه من 8 اوراق تقريبا يخص :
    1-فتخ ملف طالب يدر س ع حسابة الخاص
    2-طلب التحاق بالبعثه .
    نصيحه اول ماتوصل على طول من هيثرو للملحقيه عشان تنضم ان شاء الله بأسرع وقت ممكن

يكون معك صور لكل من قبول للمعهد والجامعه والتأشيره والجواز ووثيق التخرج والسجل الاكاديمي (((وبطاقة الاحوال))) لكثير ينسى بطاقة الاحوال هذا الي اذكره وللمعلوميه عندهم الة تصوير

خذ ارقامهم عشان تتابع معهم الاجراءات
    تمنياتي لك بالتوفيق والسداد وان تعود سالماً غانماً
    اهلا وسهلا اخوييي وشكرا على المعلومات بس انا عندي قبول من كليه معتمده من الثقافه البريطانيه بس انا حاب اكمل ماستر بس اعتقد انه ما عندهم الماستر الي انا ابيه وهو تمويل فكيف
    عادي يكون عندي قبول من معهد وماستر من معهد وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.