الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا تاير4

فيزا تاير4

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الانتظار1
    الانتظار1

مبتعث مستجد Freshman Member

الانتظار1 المملكة المتحدة

الانتظار1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى الانتظار , بجامعة الانتظار
    • الانتظار
    • الانتظار
    • ذكر
    • الانتظار, الانتظار
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

June 1st, 2014, 02:44 PM

انا ادرس لغه وباقي شهرين وتخلص تأشيرتي فيزا طالب زائر 11 شهر
    وارغب اني اذا خلصت فيزتي اعمل فيزا تاير فور حتى اكمل باقي اللغه باقي الكورس ايضا ثم ابدأ الماجستير بعدها مباشره
    ومعاي ايلتس اربعه ونص المجموع النهائي
    هل يمكن ذلك ؟
  2. نعم يمكن ذلك بس لابد ان ترجع للسعودية وتطلعها من هناك وتأخذ معك CAS number من معهد اللغة ..
    موفق يارب

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. شكرا لردودكم

لكن هل الايلتس لازم كل الدرجات اكثر من اربعه ونص او يكتفى فقط بالمجموع النهائي؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاير ..
    الكأس نمبر يعطى فقط للي يدرس بريسشنال كورس او الدراسة الأكاديمية في الجامعة و الله اعلم. ..

هل اكيد هالكلام؟
    7 "
  4. يا اخي الكريم الكاس نمبر يعطى لك باي فترة دراسية سواء لغة او أكاديمية شرط ان تحقق شرط الايلتس ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص طموح
    يا اخي الكريم الكاس نمبر يعطى لك باي فترة دراسية سواء لغة او أكاديمية شرط ان تحقق شرط الايلتس ..

هل يشترط جميع الدرجات بالايلتس اربعه ونص او يكتفى بالمجموع النهائي ؟
    المرافقين معي ادخلهم معي بفيزتي عادي حتى لو ماخلصت مدة الفيزا لهم؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص طموح
    المجموع النهائي المهم..
    نعم تقدر تضيف المرافقين معك بنفس الفيزا ..

مع العلم ان المرافقين باقي على انتهاء فيزتهم 6 اشهر هل يمكن ادخالهم معي في فيزا تاير فور
    لان مابي اقدم بعدين يرجعوها لهذا السبب
    7 "
  7. نعم عادي تقدر تضيفهم حتى لو باقي على فيزتهم ٦ شهور... راح تلغى فيزتهم السابقة وراح يكون لهم الفيزا الجديدة معك كمرافقين..
    بالنسبة الايلتس من اجل الفيزا بموقع التأشيرات مكتوب ان كل المهارات يجب ان لا تقل عن ٤ اذا كان الكورس لغة او ٥.٥ ان كان الكورس أكاديمي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.