الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الرد علي حيث ان موعدي للفيزا غدا ولست متأكدة من الأوراق الضرورية لموعد الفيزا

ارجو الرد علي حيث ان موعدي للفيزا غدا ولست متأكدة من الأوراق الضرورية لموعد الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sharp-pen
    sharp-pen

مبتعث جديد New Member

sharp-pen المملكة المتحدة

sharp-pen , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ابتكار اداري وريادة أعمال , بجامعة Middlesex
    • Middlesex
    • ابتكار اداري وريادة أعمال
    • أنثى
    • London, Middlesex
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

June 4th, 2014, 11:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي اسئلة متعلقة بالفيزا تاير فور والسياحية

ارجو الرد عليها

1- ما ذكرت في الابلكيشن لتاير 4 انه الوالد مرافقي ولم اذكر كذلك اي مرافق لي
    ( هل هناك مشكلة في ذلك بالنسبه لوزارة التعليم العالي عند قبول الطالب الدارس على حسابه الخاص).

2- الوالدة فيزتها سياحية واخطأت في الاسبيلنق تبع اسمها عند تعبئة الابليكيشن ( ليس مطابقا لجواز السفر, في الابلكيشن هناك حرف ناقص)

3- انا موظفة في القاع الخاص هل يتطلب ذلك خطاب من جهة العمل.

4- اريد التأكد من ا الأوراق التي يجب اخذها معي في موعد الفيزا ( كلا من فيزا الطالب تاير 4 , والفيزا السياحية ).

ارجو الرد عليا حيث ان موعدي غدا باذن الله

وجزاكم الله خيرا.
  2. الأفضل لك تتجهين لأقرب مكتب تأشيرات مختص.

أي خطأ يلغي الطلب وتروح عليك فلوسك.

إذا كنتي بالرياض اتجهي للمكتب الدور الأرضي في نفس مبنى مركز التأشيرات الموحد.

اتجهي لهم على وجه السرعة وأسألي كل نقطة عرضتيها...بريطانيا تراهم ما يرحمون ويتمنون أي ثغرة على شان ياخذون فلوسك لأن أي خطا بالأبلكيشن الطلب يكون لاغي والمبلغ لا يسترجع..فحذاري وحذاري.
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    بخصوص الوالد مش ضروري يذكر في لفيزا
    الخطا في الاسم بلغي الموظفه و هي تعدل
    بخصوص ورقه من العمل ما يحتاج لكن تحتاجين شي يثبت كيف راح تدفعين مصاريف الكورس و مصاريف المعيشه (ممكن ضمان مالي او كشف حساب فيه مبلغ يغطي التكلفة)
    الاوراق المطلوبه شهادة اي اختبار مطلوب منك مثلا ايلتس و كذلك جواز السفر و صور شخصيه و النموذج نفسه
    7 "
  4. بالنسبة للمرافق مافي مشكلة ..
    بالنسبة للاسم لابد ان يكون مطابق .. بمركز التأشيرات خبري الموظفة تعدل عليه ..

الاوراق المطلوبة : فيه مستندات مكتوبة بالكأس نمبر لما حصلت عليه لازم تقدميها عند التقديم للفيزا.
    كذلك ضمان مالي ان كنت ع حساب الدولة او كشف حساب بنكي لك او لوالدك مع خطاب تعريف راتب ..

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

في فورم لازم يرفق مع الابليكشن المطبوع ( مع العلم ان تم تعبئته اونلاين بس الموظف يطلبه &#128528

https://www.gov.uk/government/upload...vaf9-app81.pdf

لا تتأخر على الموعد لان فيه مقابلة

بالتوفيق

تحياتي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. الوالد حسب نظام التاشيرة البريطانية
    لايكون مرافق تير فور وطالما لن يدرس يتقدم بتاشيرةزيارة
    وللعلم تاشيرة الزيارة تعطي حاملها المكوث في بريطانيا لمدة لاتزيد عن 180 يوم خلال العام الواحد ويفضل ان تكون متقطعة
    يعني الوالد لايمكنه البقاء افترة تزيد عن ال 180 يوم وعليك ايجاد مرافق اخر بعد فترة 5 شهور ونفس الشي ينطبق على الوالدة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.