الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني فانا في حيره من امري

مساعدة ساعدوني فانا في حيره من امري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jojo will rock
    jojo will rock

مبتعث جديد New Member

jojo will rock المملكة المتحدة

jojo will rock , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغه انجليزيه ولغويات , بجامعة university of Birmingham
    • university of Birmingham
    • لغه انجليزيه ولغويات
    • أنثى
    • Birmingham, England
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2014
    المزيدl

June 8th, 2014, 06:36 PM

السلام عليكم والرحمه

دخيل الله ابي اي احد يطمني ويخبرني عن وضعي
    مشكلتي اني طلعت على حساب اهلي من غير ما احدد ومن ما ادخل معهد اكاديمي صارلي سنه ادر بلندن بمعهد تجاري وما فكرت اتقدم للجامعه الا الاسبوع الماضي ومشكلتي بالاساس معدلي منخفض اعرف انه ما خص المعدل باغلب جامعات المملكه لكن بخاطري ادرس بينوكاسل او برمنجهام او مانشتسر والمشكله اختبرت الايلتس فوق ال 3 مرات واكثر شي جبته هو 5.5 مع العلم اني جايبه 6.0 في اختبار الرايتنج والحين حاجزه على اختبار جديد نهاية الشهر بس احس نفسي ماراح اجيب اكثر من اللي جبته وافكر جديا اني انسحب خصوصا اني امس قدمت لجامعة برمنجهام وشفت بالسيت انهم مو طالبين معدل معين وكاتبين انه يحق لي بريسيشنال بس مادري هل راح يقبولني او يرفضوني مع العلم انها اسهل جامعه بين الجامعات اللي اخترتهم صارلي سنه كامله ما رحت للامارات وبخاطري ما ارجع الا والقبول الجامعي معي خصوصا اني ما اريد اجلس بلندن مالي بارض اريد مكان هادي اكثر ساعدوني رجاء او اي احد يطمني انه في امل القى قبول قبل نهاية الصيف وقبل بداية الدراسه الاكاديميه حتى ولو بريسيشنال لمدة سنه موافقه الاهم اني اضمن القبول الجامعي
  2. وعليكم السلام ..

هوني عن نفسك الامر بسيط ان شاء الله ..

ممكن اعرف كم المعدل؟

لا تقدمي على الجامعات القوية .. فيه جامعات يقبلوا معدلات منخفضة وفيه جامعات تقبل بشرط تدرسي برنامج اسمه بري ماستر مدة ٦ شهور اكثر او اقل ..

المهم لا تقدمي ع جامعات قوية ..

ايش التخصص؟

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص طموح
    وعليكم السلام ..

هوني عن نفسك الامر بسيط ان شاء الله ..

ممكن اعرف كم المعدل؟

لا تقدمي على الجامعات القوية .. فيه جامعات يقبلوا معدلات منخفضة وفيه جامعات تقبل بشرط تدرسي برنامج اسمه بري ماستر مدة ٦ شهور اكثر او اقل ..

المهم لا تقدمي ع جامعات قوية ..

ايش التخصص؟

شكرا اخويه على الاهتمام
    والله ياجرك ان شاء الله
    معدلي 2.49 ومضطره على الجامعات ذات التصنيف عشان اروم اتقدم للمنح والبعثات عندنا
    7 "
  4. للاسف اختي ما ودي اقولك مستحيل بس شبه صعب للجامعات ذات التصنيف العالي.. ممكن يطلبوا منك بري ماستر اذا مررررة في أسوأ الأحوال.. اذا معك خبرة عمل ممكن يفيدك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص طموح
    للاسف اختي ما ودي اقولك مستحيل بس شبه صعب للجامعات ذات التصنيف العالي.. ممكن يطلبوا منك بري ماستر اذا مررررة في أسوأ الأحوال.. اذا معك خبرة عمل ممكن يفيدك

تسلم اخويه وان شاء الله خير
    سهالات ان شاء الله
    7 "
  6. ^^^

اعتقد جامعة إدنبره وهي من الجامعات القوية تقبل التقدير جيد السعودي إذا توفرت درجة الآيلتس المطلوبة للماستر! أدخلي موقعهم الالكتروني للتاكد من مناسبتها لوضعك!!

وكذلك عندهم برامج لغة انجليزية اكاديمية تؤهلك لدخول الماستر بعد النجاح فيها ودرجة 5.5 ايلتس ممكن تؤمن قبولك في مثل هذه البرامج الانجليزية التحضيرية سواء بري سيشنال او ما شابهه!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.