الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجراءات التفتيش في مطارات بريطانيا وخاصة مطار مانشستر

اجراءات التفتيش في مطارات بريطانيا وخاصة مطار مانشستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Optimistic lady
    Optimistic lady

مبتعث مستجد Freshman Member

Optimistic lady المملكة المتحدة

Optimistic lady , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English language , بجامعة KAU
    • KAU
    • English language
    • أنثى
    • Makkah, Not yet
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

June 11th, 2014, 02:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مثل ماهو واضح في العنوان جزاكم الله خيرا اود الاستفسار ممن سبق لهم السفر على الخطوط السعودية الى مطار مانشستر
    ايش الاشياء المسموح فيها من الاكل؟.لاني ناوية اخذ الاشياء الاساسية التمر القهوة والبهارات
    هل العطورات والكريمات ممنوعة؟! وهل اضعها مع الاغراض في شنطة الملابس؟ لاني قرات من الافضل وضعها في شنطة اليد؟!
    هل الادوية مسموحة؟. لاني ناوية اخذ عدد من الادوية لاباس به
    كيف بالنسبة للاب توب انا افكر اشتري لاب توب جديد مع ان كمبيوتري جديد ماله سنة من تاريخ شراءه من كثر الخوف وقصص البرامج المنسوخة ؟! انا قرات انهم متشددين في ناحية تفتيش اللاب والكشف على البرامج المنسوخة طيب انا كيف ممكن اعرف ان هذا البرنامج منسوخ؟وقرات ان العقوبة تصل للسجن! الله يجزاكم بالخير بلغوني كيف الوضع مع اللاب توب ضروري؟!
    لو في شي مصنوع من الحديد في الشنط مثلا صينية او دباسة هل يلزم فتح الشنط وتفتيشها؟! لانها بتطلع اصوات وقت التفتيش زي ماسمعت؟!
    وايش المبلغ المسموح حمله مع كل شخص عند الدخول للدولة؟! يعني لو بصرف 20 الف سعودي بعملة الباوند عادي لو دخلت بهذا المبلغ الدولة؟!
    ولو في اي اجراء في المطارات او اي اجراء خاص بالاغراض والشنط نوروني الله يسعدكم ويجعلها في موازين حسناتكم؟!
  2. الوضع بسيييييييييييييط جداااااااا ..
    اهم شي الاكل يكون بالشناط مع الشحن وعليها ستيكر تاريخ الانتهاء .. تقدري تأخذي اي ملصق لتاريخ الانتهاء من اي بقالة او اذا عندك اغراض من السوبر ماركت تقدري تأخذي تاريخ الانتهاء اذا كان ملصق وتلصقها ع أغراضك ..

بالنسبة للاب توب ما يفتشون عليه ابدااااااا ..

المبالغ يفضل انك تخلي معك ١٠٠٠ باوند بجيبك احتياطا والباقي بحسابك ولو تطلعي بطاقة تسوق فيزا كريديت كارد من الراجحي تمشيك حتى تفتحي حساب..
    بالنسبة للعطور والكريمات خليها بالشحن مع الشناط لان اصلا بكل المطارات ممنوع حمل العطور والكريمات داخل الطائرة ..

الادوية عادي تقدري تأخذيها معك ولو تكون معك الوصفة الطبية يكون افضل احتياطا ...

الوضع بسيط جداً مافي اي تحذيرات اقدر اقولك لا تعمليها..

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص طموح
    الوضع بسيييييييييييييط جداااااااا ..
    اهم شي الاكل يكون بالشناط مع الشحن وعليها ستيكر تاريخ الانتهاء .. تقدري تأخذي اي ملصق لتاريخ الانتهاء من اي بقالة او اذا عندك اغراض من السوبر ماركت تقدري تأخذي تاريخ الانتهاء اذا كان ملصق وتلصقها ع أغراضك ..

بالنسبة للاب توب ما يفتشون عليه ابدااااااا ..

المبالغ يفضل انك تخلي معك ١٠٠٠ باوند بجيبك احتياطا والباقي بحسابك ولو تطلعي بطاقة تسوق فيزا كريديت كارد من الراجحي تمشيك حتى تفتحي حساب..

بالنسبة للعطور والكريمات خليها بالشحن مع الشناط لان اصلا بكل المطارات ممنوع حمل العطور والكريمات داخل الطائرة ..

الادوية عادي تقدري تأخذيها معك ولو تكون معك الوصفة الطبية يكون افضل احتياطا ...

الوضع بسيط جداً مافي اي تحذيرات اقدر اقولك لا تعمليها..

طيب ممتاز الله يعطيك العافية يعني اي تاريخ انتهاء المهم ملصق تاريخ انتهاء صح؟!
    وبالنسبة للوصفات الطبية ماظن ان في بس بشوف لي شي احتياطي وربي ييسر
    7 "
  4. نعم تكفي ..

ع فكرة كل شي موجود هنا حتى التمر والقهوة..

اذا كان ولابد تجيبي فقط جيبي تمر وقهوة والباقي كله موجود حتى رز ابو كاس ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Optimistic lady
    توصل بالسلامة ان شاءالله
    تكسب فيني ثواب والله
    الله يسلمك
    تقريبا كل شيء جاوب عليه الأخ لكن للتأكيد: تقدري تاخذي أي شيء بس حطيه في شنطة العفش وانتهى الأمر. الأدوية الأفضل يكون عندك وصفة.
    بالنسبة للاب توب، أنا دخلت وخرجت من بريطانيا أكثر من عشر مرات ما أحد سألني عن الكمبيوتر ولا فتشه إلا مرة واحدة في مطار برمنقهام وكانت مستغربة جداً، قاموا بتفتيش الجهاز تماما ولكن الحمد لله كل شيء كان أصلي. إذا خايفة احذفي كل شيء وجيبي الجهاز كذا وإذا وصلت هناك ادخلي على النت وحملي اللي تبين بس الأفضل دائماً أن الواحد يكون في السليم ويشتري كل شيء لأنه في الأصل أن الواحد يشتري مثل هذه البرامج.

الفلوس فيه حد معين لكل دولة بس أعتقد 20 ألف مسموح بها لأنك لو حسبتيها راح تطلع حوالي 3000 باوند وهذا مو كثير.

بالتوفيق،،،
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله
    اولا يا اختي الفاضله اتمنى لك رحله امنه الى مانشستر باذن الله
    ثانيا تقدر تجيبي من التمر والبهرات والقهوه زي ما تحبي
    والعطورات كذالك
    بالنسبه للكمبيوتر وانتي داخله مااحد حولك اصلا
    وبالنسبه للكاش ماعندك الا التاكسي واسعاره اذا بتحجزي ٢٥ باوند واذا بتاخذي سياره اجره عاده من ١٥ الى ٢٠ باوند
    وان شاء الله توصولوا بالسلامه

تحياتي القنصل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Optimistic lady
    اوك جزاكم الله خير جميعا
    بس بقي سؤال ماجاوبتوني عليه هل لو في شي مصنوع من حديد في الشنط
    يطلع صوت ويفتحوا الشنطة ولا عادي؟!
    الله أعلم وش في شنطتك هه لكن ترين الوضع عادي ما أحد له دخل عندك حديد وإلا إن شاء الله فولاذ في الشنطة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.