الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جامعة تيسايد والمشوار:(

مساعدة جامعة تيسايد والمشوار:(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية g_rano
    g_rano

مبتعث مستجد Freshman Member

g_rano المملكة المتحدة

g_rano , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم طبيه , بجامعة --
    • --
    • علوم طبيه
    • أنثى
    • ماعندي علم, رياض
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

June 11th, 2014, 06:24 PM

السلام عليكم
    مرحبا اخواني وخواتي

ارجو منكم المساعده والمشوره الله يجزاكم خير

سبق وقد ذكرت اني عندي قبول ماجستير في جامعة ليدز وزوجي كان يبحث عن جامعه قريبه من ليدز
    جاه قبول مشروط في جامعة تيسايد في مدينة مدلزبره.. وفي جامعة مانشستر
    هو متخوف من جامعة مانشستر لصعوبتها خاصه انه مبتعث من عمله فمايفضل تكون جامعة مره شديده
    وتيسايد حسب ماقرانا انها أخف

لكن سؤالي هو.. اذا وقع الاختيار ع جامعة تيسايد هل المشوار بينه وبين ليدز يحتمل؟ لاننا ان شالله بنسكن بليدز
    انا خايفه يتندم انه اختار تيسايد ويستبعد المسافه
    وش رايكم ومين يكون عنده نفس التجربه وساكن في مكان ويدرس في مكان اخر يبعد ساعه؟؟
    وهل هين الموضوع ؟

مشكورين ع رحابة صدوركم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. تيسايد جامعتها كويسه وحبيبين جدا مع الطلاب .. اذا مافيه الا هذا الحل المساله هنا تفرق اذا كان معاه سياره شخصيا او بيتنقل بالقطار .. الشغله كلها وجع راس كذا ولا كذا لكن الماستر مايصير فيه دوام يوميا خاصة اذا التخصص بزنس اداره ... الخ
    7 "
  3. انا والله شفت الكثير في المنتدى يقولون انهم يداومون بليدز وساكنين بمانشستر فقلت ان شالله سهله: (
    بس تيسايد ابعد شوي
    والله الظروف الي حدتنا وش السواة :"(
    من الحظ كل الجامعات القريبه من ليدز موقفه مثل برادفورد وهدرسفيلد

تو شيكت بين ليدز وتيسايد 104 كيلو وبين ليدز ومانشستر 84 كيلو

اجل صعبه؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. تقريبا نفس المشوار مافرقت مرره ترا .. لكن المشكله بالدوام كم يوم بالضبط .. ترا بعض الجامعات حتى الهندسه وماستر مايكون زحمه ويوميا .. واذا انحديتوا عاد وانتم مو عرايس جدد شقه هنا وشقه هنا هههههه وكلها ٦ شهور وتعدي الامور بسرعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.