الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن فى Canterbury ارجو المساعده؟

السكن فى Canterbury ارجو المساعده؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المعادله المستحيله
    المعادله المستحيله

مبتعث مستجد Freshman Member

المعادله المستحيله المملكة المتحدة

المعادله المستحيله , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى marketing , بجامعة kent
    • kent
    • marketing
    • أنثى
    • canterbury, kent
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

April 10th, 2008, 04:32 PM

اذا ممكن بدى معلومات عن اسعار الشقق في Canterbury لشخصين وين افضل السكن مع عائله او لوحدى؟.مع العلم انى منقبه ان شاء الله هل ساواجه مشكله فى المدينه ؟واذا سكنت مع عائله مايخترعون منى لانهم مو متعودين على المنقبات؟؟ والمحرم اللى معى ممكن يسكن معى عند العائله اذا جبت له قبول فى نفس المعهد او اذا ماعنده قبول ممكن اتفق مع العائله انو يسكن وادفعلهم مباشره بدون المعهد؟مع العلم انى بدرس على حسابى الخاص وبسكن عند العائله مؤقتا تقريبا حدود شهرين وبعد كذا بنتقل للسكن مع اقرباء لى
    ابيكم تنصحونى وين الافضل لى كفتاه منقبه وكمان من ناحيه الاقل تكلفه وايش المناطق الامنه للسكن وكم اسعار الشقق انا سمعت انو لازم ادفع مقدم 6 شهور لو اخذت شقه طيب اذا باخذها لمدة شهرين فقط هل لازم ادفع مبلغ 6 شهور؟؟؟ والسكن مع العائله هل الدفع مقدم او شهرى

بنتظر ردكم لانى على عجله من امرى
  2. اهلا بك اختي الكريمه

بخصوص السكن الأفضل استئجار شقه صغيره بحدود 650-750 باوند في الشهر
    ستكون اقل تكلفه من سكن المعهد لشخصين لأن الشخص الواحد يدفع مايقارب 420-450 باوند شهريا اي في حالتكم حوالي 900 باوند شهرياً. هذا من ناحية الاقل تكلفة.
    من ناحية اخرى ستجدين خصوصيتك اكثر في الشقه وتكونين مرتاحه.
    بالنسبه للنقاب فلامشكله ابدا في بريطانيا..
    ولكن انتبهي بالنسبه للسكن قد يطلبون منك مقدم 6 اشهر للشقه اذا كنت طالبه تدرسين على حسابك الخاص... وكذلك معهد اللغه اذا كنت على حسابك يطلب مبلغ تاميني قد يصل الى 1500 باوند

اتمنى ان اكون قد افدتك بخبرتي البسيطه

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.