الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضايعين بموضوع الفيزا لوسمحتوا ساعدوني

مساعدة ضايعين بموضوع الفيزا لوسمحتوا ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية g_rano
    g_rano

مبتعث مستجد Freshman Member

g_rano المملكة المتحدة

g_rano , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم طبيه , بجامعة --
    • --
    • علوم طبيه
    • أنثى
    • ماعندي علم, رياض
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

June 30th, 2014, 04:22 PM

السلام عليكم
    الوقت يمشي وخايفه من التاخير للله يرضى عليكم ساعدوني واعذروني لعدم بحثي بمواضيع سابقه،يمكن يكون السؤال مكرر

زوجي ان شالله سيبتعث من عمله ماجستير بس بالبدايه عنده قبول لغه يبدا 22 سبتمبر وينتهي 8 اغسطس. مكتوب بالقبول 11 شهر
    وسبتمبر القادم يبدا ان شالله الما جستير.
    ماعنده اختبار انجلش وناوي يروح معهد سنه عشان يبدا من الصفر.
    راح مكتب اي دي بي قاله الموظف انت ماتقدر تطلع الا طالب زائر عشان ماعندك ايلتس وزوجتك واطفالك بس يقدرون زائر ومدة الفيزا 6 شهور!!

سؤالي هو والي انا فهمته من المواضيع ان الي يدرس لغه اذا مدة الكورس 11 شهر يقدر يطلع تاير فور ولا؟ ويكونون اطفاله وزوجته مرافقين
    هل الكلام هذا غلط؟ او شهادة الايلتس بعدم وجودها هي الي لخبطت؟

طيب انا عندي قبول معهد يبدا من اكتوبر الى جون وبعده ماستر
    في حالة كانت فيزته طالب زائر مارح اقدر ادرس ؟

افيدوني الله يجزاكم خير خلنا نلحق عمرنا :'(

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. يقدر يطلع تاير فور ويضمكم مرافقين اذا كان عنده ايلتس وحاصل على 4 في كل مهاره من المهارات .
    انتى تطلعين فيزا طالب زائر بحسب مده قبولك ليش زائر ؟
    في كل الحالات انتى وهو لازم ترجعون البلد تجددون الفيزا بقبول الماجستير لانكم طالب زائر غير مسموح لكم التجديد من بريطانيا .

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n
    يقدر يطلع تاير فور ويضمكم مرافقين اذا كان عنده ايلتس وحاصل على 4 في كل مهاره من المهارات .
    انتى تطلعين فيزا طالب زائر بحسب مده قبولك ليش زائر ؟
    في كل الحالات انتى وهو لازم ترجعون البلد تجددون الفيزا بقبول الماجستير لانكم طالب زائر غير مسموح لكم التجديد من بريطانيا .

طيب اذا هو فيزته طالب زائر على مدة اللغه وانا اطلع نفس فيزته برضو طالب زائر على مدة لغتي بعد يعني ماتكرن فيزتي مرافق له؟ لان المرافق للمبتعث يدفعون له الرسوم الدراسيه.. بس في هذه حالتنا بيدفعون لي بعد؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n
    طيب ممتاز انتى تاخدى تاير فور واولادك ينضمو معاك .
    المرافق في اوراق الحكومه والبعثه ماخصها بنوع الفيزا ابدا ابدا طمنى بالك

الله يجزاك خير يارب ع تفاعلك معي.

طيب سؤال بليز استحملوني: /

بموقع الحكومه البريطانيه عن الفيزا مكتوب الي دراسته اقل من 11 شهر لغه لازم ياخذ فيزا طالب زائر والي دراسته 11 شهر او اكثر بكون فيزة تاير فور وبعض الشروط الثانيه.
    وبموقع وزارة التعليم العالي بالملحقيه البريطانيه مكتوب التاير فور للي دراسته 6 شهور واكثر.
    مين بالضبط الي صح ؟ :'(
    عشان اعرف اطلع فيزا طالب زائر او تاير فور
    مع العلم ان معهد جامعة ليدز راسلين لي كاس نمبر ومدة اللغه عندهم تقريبا 8 شهور.

7 "
  5. الفيزا اللى يحددها خطاب القبول من الجامعه في ناس 3 شهور واعطوهم فيزا تاير فور .. شوفي خطاب الجامعه اش كاتبين لك واذا كاتبين طالب زائر اطلبي تغييره لتاير فور وارفقي شهاده الايلتس

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n
    الفيزا اللى يحددها خطاب القبول من الجامعه في ناس 3 شهور واعطوهم فيزا تاير فور .. شوفي خطاب الجامعه اش كاتبين لك واذا كاتبين طالب زائر اطلبي تغييره لتاير فور وارفقي شهاده الايلتس

قريت الخطاب كاتبين بس اذا كنت تحتاجين تاير فور هذا لنك يوضح وحاطين لنك من موقع الحكومه البريطانيه.

الله يجزاك خير ويوفقك فعلا شكررررا

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.