الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااااااجل جداً .. أرجو ارد بسرعه

عاااااااااجل جداً .. أرجو ارد بسرعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موج البحر
    موج البحر

مبتعث جديد New Member

موج البحر غير معرف

موج البحر , تخصصى طالب , بجامعة جامعة ملبورن
    • جامعة ملبورن
    • طالب
    • غير معرف
    • سدني, سدني
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

April 11th, 2008, 03:28 PM

يا جماعة مساء الخير
    الحمد الله ... الله وفقني وقدرت أحصل على موافقة مبدئية للبعثة عشان أكمل الماجستير ...
    ممكن أعرف من الاشخاص اللي سبقوني وجاؤا بريطانيا ليش جيتوا هنا وما رحتوا مكان ثاني مثلا ...
    بعدين أبغى أعرف وين أروووح في بريطانيا اي مدينة انسب لي .... وكمان أبغى أعرف الجامعة اللي تنصحوني فيها مع العلم اني ابغى أدرس MBA أو SFA
    أرجووووكم ساعدوني والكل يكتب ويرد ويقول اللي عنده لا احد يبخل علي بشيء رجاااااءا
  2. الله يوفقك ومببروك
    بريطانيا سهلة في اجراءاتها وتاشيرتها تطلع بسرعة
    جامعاتها انظمتها مرنة ممكن تخلص الماجستير بسنة بعد اللغة لو شديت حيلك الله يحفظك
    بعدين بريطانيا كلها 4 ساعاات بالطيارة وانت فيها
    انا في كاردف معهد وجامعة في ويلز إن شاء الله تعالى
    تخخص ادارة الأعمال أنواع وهو ممتاز ممكن تتخصص في ادارة الجودة او موارد بشرية فمجالاتها واسعة . . شكرا لك وتقبل مروري الله يسلمك
    7 "
  3. يا مساء النوور
    انا اخترت بريطانيا لأنها قريبة من جده ..6 ساعات وشوية وانا عند اهلي ..
    الشعب البريطاني كويس في حاله ..
    وبس ..انا كان يهمني القرب
    انا ليا 8 ايام واصله ..وجامعتي لسه الاسبوع الجاي انشالله ..فما عندي اي انطباع لسه عن الجامعه والبلد

واهم شي الاستخـــــــارة من جد ..لما تقرر اي بلد تروح استخير ..وأتاكد انه ربنا حايخترلك الطيب انشالله ..
    تحياتي ..وبالتوفيق يارب
    7 "
  4. ماراح اضيف جديد
    أهم سبب انها قريبة كلها كم ساعة وانا ناطة السعودية ومابدي اشيل هم اهلي انهم يطفشوا من طول الجلسة في الطيارة ويتكاسلوا انهم يجوني كل اجازة

السبب التاني اني لقيت تخصصي في اكتر من جامعة وانا كنت حايسة اول في استراليا وماكان عندي الخيارات الواسعة اللي لقيتها في بريطانيا

وعده اسباب صغيرة اتجمعت على بعضها ولقيت نفسي اغير الوجهة من استراليا الى بريطانيا

استخير والله يكتبلك اللي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.