الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثة حديثة الزواج ولدي استفسارات

مبتعثة حديثة الزواج ولدي استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تسامق
    تسامق

مبتعث مجتهد Senior Member

تسامق الولايات المتحدة الأمريكية

تسامق , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى !i! , بجامعة Soon..!
    • Soon..!
    • !i!
    • أنثى
    • :], :)
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 10th, 2014, 11:37 AM

السلام عليكم

أنا مبتعثة سأسافر مع زوجي لبريطانيا بإذن الله قريبا خلال اسبوعبن القادمة.. عندي لكم عدة استفسارات
    1- متى يتم صرف المكافأة من بعد فتح ملف للمبتعث؟
    2- وكيف الأزواج يتصرفوا في المال بحيث لا يسبب الحساسية و المشاكل؟
    3- كيف يتم التخطيط للمكافأة خاصة ان سعر الصرف للجنية غالي جدا؟

ممكن تفيدوني على اساسه ابني تصور لمستقبلنا
    جزاكم الله خيراً
  2. حسب ما اذكر المكافاة تنزل بأول شهر بعد فتح ملف اذا انفتح قبل تاريخ 19 هجري > أتوقع كذا
    وفي حسابك البنكي تنزل مكافاتك ومكافاة زوجك ..

ماعندي فكرة عن السوال الثاني ..

والتخطيط اعتقد والله اعلم انه علي حسب المنطقة اللي بتسكنين فيها لان الايجار يأخذ جزء كبير من المكافاة .. وبعدها تبدا المصاريف العادية تذاكر باص والاكل و الفواتير والانترنت وهالاشياء .

وبالتوفيق
    7 "
  3. الامور المالية للمتزوجين تتسهل ان شاء الله خاصة لما يكون جميع الطرفين مهتمين بالبعثة وأنهم جايين عشانها.. لذلك راح يكون تفاهم فيها بأمور السكن والفواتير وووو..

الراتب ينزل على حساب المبتعث الاساسي

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. والله استفسار جا في وقته كيف المبتعثين الازواج يرتبون امورهم الماليه متفادين الخلافات عليها ..خصوصا اذا جاك زوج اناني و مسرف و الزوجة كذلك تخشى ان تحمل المسؤلية كامله لحالها نظرا لحاجتها للابتعاث الله يعين و يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.