الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده العم لايبخل علينا

اللي عنده العم لايبخل علينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اتجاه البوصلة
    اتجاه البوصلة

مبتعث جديد New Member

اتجاه البوصلة المملكة المتحدة

اتجاه البوصلة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى دين , بجامعة جامعة الحدود الشمالية
    • جامعة الحدود الشمالية
    • دين
    • ذكر
    • عرعر, مانشستر
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

July 12th, 2014, 10:23 AM

السلام عليكم كل عام وانتم بخير

انا ان شاء الله بطلع بريطانيا بعد 6 شهور طبعا مرافق مع زوجتي وهي معيده وانا معلم وبدرس ومعي طفلين 5 سنوات ورضيع واحس اني اميل لمانشستر وجاني قبول من جامعة مانشستر مترو

السوال اخوتي

كم سعر الحضانات وماهي افضل منطقة للسكن ( نظافة وامان ) وكم قيمة اجارها شقة مكونة من غرفيتين وصالة ومطبخ ودورة مياة وياليت احد يفيدني بصور ( لان اهم شي عندي السكن )

الشي الاخر هل فيه بالجامعة ( مترو ) حضانة ؟
    وكم مكافئتي راح تكون ؟
  2. حياك اخوي:
    مدينة مانشستر من افضل مدن بريطانيا للعيش فيها خاصة السعوديين لما تحتويه من خدمات من مطاعم ومحلات حلال.

بالنسبة للحضانات ان كان الطفل دون سن ٣ سنوات راح تكون الحضانة مكلفة لان للحضانات الحكومية تقبل من سن ٣ ان كان هناك إمكانية ومن سن ٤ تقبل . واذا ما وجدت إمكانية بهذا السن ممكن تدفع لك الحكومة البريطانية نصف التكلفة بحضانة خاصة .

على العموم الحضانات لا تقل عن ٥٠٠ باوند شهريا .
    فيه حاضنة مصرية ممتازة في بيتها وعندها توصيل ، وفيه حضانات خاصة كبيرة .

بالنسبة للأحياء ومدام انك في مترو : عندك حي هيوم ، عندك السنتر لكنه غالي، وعندك الحي الملاصق للجامعة وبرضه الى حد ما غالي.

الشقق بهيوم غرفتين وصالة دورتين مياه ما بين ٦٥٠ الى ٨٠٠ باوند شهري من دون الفواتير .

المكافأة زوجين فقط ٢٢٠٠ باوند تقريبا مع الأطفال ممكن تصل الى ٢٥٠٠ على ما اظن (بالحدود هذه) .

موفق

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.